-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل متجر الأرنب TutuApp للاندرويد والايفون 2024

تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون 2024


تحميل متجر الارنب الصيني tutuApp



السلام عليكم جميع متابعي مدونة الأشول للتقنية اين ما كنت في أنحاء العالم في تدوينة سابقة تكلمنا عن موضوع "سناب بلس عثمان" وذكرنا مميزاتة في أحدث اصدار وامكانية الحصول علية من الرابط او متجر الأرنب الصيني ومن اجل حصول متابعينا على معرفة كافية وشاملة عن تطبيق الأرنب الصيني.

اقراء ايضا الحصول على انترنت مجاني طريقة جديدة "


اقرا ايضا طريقة ارسال رسائل sms مجانا مجهولة المصدر وبطريقة سرية جدا 2021

تحميل متجر الارنب الصيني 


خصصا هذه المقالة لوصف التطبيق وما أهم المزيا التي سوف تحصل عليها حيث أن الكثير من مستخدمي الهاتف الذكي يبحثون عن اهم التطبيقات التي يتم تنزيلها بستمرار وكذلك مواكبة كل ماهو جديد ومواكبة التطور التكنلوجي الذي نعيشة.

اقراء ايضا الحصول على رقم وهمي بسهولة 2020

 وهذا مايقدمة تطبيق متجر الأرنب الصيني الذي يمنحك معرفة احدث البرامج والتطبيقات واللعاب المجانية وبــ أحدث اصدار ويعتبر التطبيق احد افضل المتاجر المتوفرة في السوق بفضل المزايا والحجم والتحديث المستمر للبرامج والالعاب وقت نزولها ومن مصادر رسمية و موثوقة مما جعل الكثير من المستخدمين البحث للحصولة علية كــ نسخة لتحديث البرامج والالعاب الموجودة في هواتفهم الذكية.

تحميل متجر الارنب الصيني


 متجر الأرنب الصيني في أحدث اصدار وبحجم ملائم  لجميع الهواتف الذكية ويحتوي على تطبيقات لا حصر لها ويشمل جميع الفئات تطبيقات المجانية والمدفوعه منها تواصل اجتماعي الالعاب، ترفية، ثقافة، تعليم، أحدث التطبيقات المعدلة، محاكاة، نكت،



وغيرها من الفئات التي يصعب سردها ويمتلك تطبيق الأرنب الصيني واجهة مميزة وفريد بابراز احدث التطبيقات والالعاب الجديدة يوميا في الشاشة الرئيسية وترتيب وتقسيم كل فئة من التطبيقات في مكانها المناسب حيث يسهل على المستخدمين الوصل الى اي تطبيق يريدون الحصول بلمسة زر وبد التحميل مباشرة.



 بدون الخوف من اي فيروسات ضارة او ثقرات قد تحتويها التطبيقات والالعاب وكذلك بدون الحاجة الى عمل روت للهاتف بنظام اندرويد او جيلبرك للهواتف نظام ISO للايفون والايباد لكن تطبيق الأرنب الصيني TutuApp كل التطبيقات متاحة بدون دفع رسوم ومتوفر جميع التطبيقات والالعاب من منصات عالمية مختلفة.



مميزات متجر الأرنب  الصيني TutuApp



  • متوفر في بحجم صغير و مناسب لجميع الهواتف الذكية بنظامISO  للايفون والايباد ونظام الاندرويد ويمكنك تحميل التطبيق مجانا " من الروابط اسفل التدوينة.
  • يمتلك تطبيق الأرنب الصيني TutuApp واجهة مميزة مشابهة الى حد كبير متجر قوقل بلاي و يتوفر في متجر الأرنب الصيني جميع الالعاب والتطبيقات المجانبة والمعدلة بلس وكذلك والتي تستطيع تحميلها بالمجان بدون الحاجة الى دفع.
  • تطبيق الأرنب الصيني  يتميز حيث لا يحتاج الى روت للهاتف بنظام اندرويد او جيلبرك للهواتف نظام ISO للايفون والايباد و لا يحتوي على الاعلانات المزعجه الذي تحتويها المتاجر الاخرى.
  • يتميز تطبيق الأرنب الصيني TutuApp  بسرعه في تحميل التطبيقات والالعاب بمجرد نقرة على التطبيق او اللعبة التي تريد تحميلها يبدا التحميل مباشرة.
  • يتضمن متجر الارنب الصيني على اعداد و مجموعات لا حصر لها من البرامج و الالعاب والبرامج المعدلة بــ أحدث اصدار حيث يعمل المطورين على اضافة كل ما هو جديد بشكل يومي.
  • يتميز بمنظف لذاكرة التخزين المؤقتة للتخلص من الملفات الغير مرغوب بها وخفيف حيث لا ياخذ مساحة من التخزين عند تثبيتة.
  • ويمتلك تطبيق الأرنب الصيني واجهة مميزة وفريد بابراز احدث التطبيقات والالعاب الجديدة يوميا في الشاشة الرئيسية وترتيب وتقسيم كل فئة من التطبيقات في مكانها المناسب.




تحميل متجر الارنب الصيني Tutu App للاندرويد من هنا


                   تحميل مباشر               


تحميل متجر الارنب الصيني Tutu App للايفون من هنا




                   تحميل مباشر               
تعديل المشاركة
تحميل متجر الأرنب TutuApp للاندرويد والايفون 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة