-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

طرق تحويل ومعرفة وشحن رصيد زين zain 2024

تحويل رصيد زين Zain

طريقة تحويل ومعرفة رصيد زين 2024




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميع متابعي مدونة الأشول للتقنية في جميع انحاء العالم، في تدوينة اليوم سوف نتكلم عن بعض خدمات شركة الاتصالات زين والتي سوف يحتوي تدوينة اليوم عن طريقة " شروط تحويل رصيد" و " طريقة تحويل رصيد زين و "معرفة رصيد زين" وكذلك " طريقة شحن زين" ونقدم لك بداية التدوينة نبذة عن شركة زين zain.
اقراء ايضا تاحميل بيكس ارت اخر اصدار

اولا": نبذة عن شركة زين zain للأتصالات


 تم تأسيس شركة زين للاتصالات في العام 1983 في دولة الكويت وكان يطلق عليها شركة الاتصالات المتنقلة ام تي سي وكانت تعتبر أول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الخليج.

تحويل رصيد زين 


ثم بدات الشركة في التوسع بداية العام 2003 وقد حققت انتشارا واسع في منطقة الشرق الأوسط وكذلك افريقيا بفضل اتباع استراتيجية الاستحواذ على عدة شركات اتصالات متنقلة اخرى وضمها الى شركة ، وفي عام 2007 تغيرت العلامة التجارية لشركة الاتصالات وحملت أسم "زين".

معرفة رصيد زين 


اقراء ايضا اختراق شبكات الواي فاي بسهوله

 كمزود لخدمات الاتصالات في عدة دول منها الكويت، السعودية، السودان، العراق وفي لبنان تحت اسم "تاتش" وانتشرت اكثر من 15 دولة في افريقا و 7 دول في منطقة الشرق الاوسط واستمر التطور والتوسع حتى اصبحت من أكبر شركات الاتصالات الرائدة بتوفير العديد من الخدمات التي تمنح عملائها الراحة وانجاز مهامهم بسهولة.

ثانيا": شروط تحويل الرصيد في شركة الاتصالات زين zain


هناك شروط أساسية يجب معرفتها قبل تحويل الرصيد التي تضمن سرية المعلومات وزيادة الأمان لمستخدمي شركة الاتصالات زين حيث يجب تسجيل البيانات الخاصة بك التي تثبت هويتك فلا يمكنك تحويل رصيد الى اي شخص بدون اثبات الهوية واتباع الشروط التالية:


  1. يجب ان يكون رصيدك لايقل عن 10 ريال ولا يكون اكثر من 50 ريال سعودي للقدرة لتحويل رصيد الى اي عميل اخر في نفس الشركة.
  2. لا يمكن تحويل الرصيد المجاني في زين zain الى أي عميل اخر فقط يمكنك استخدام هذا الرصيد انت فقط.
  3. اذا قمت بتحويل خدمات من نظام باقة الى باقة نظام باقة اخرى فأنة لايستطيع استخدام تلك الباقة الا بعد استهلاك جميع الرصيد من الباقة الجديدة التي تم تفعيلها.
  4. فترة صلاحية الخطوط مسبقة الدفع لا تتاثر عند تحويل الرصيد.



طريقة تحويل رصيد زين zain


تقدم شركة زين خدمة تحويل الرصيد لــ أصحاب خطوط مسبقة الدفع باستخدام خدمة خاصة للخطوط مسبقة والذي تتكون من طرفين اول طرف المرسل الذي يقوم بتحويل الرصيد ثاني طرف المستقبل "المرسل الية" حيث يجب على الطرفين أتباع ما يلي :

المرسل :  يجب على الشخص مرسل الرصيد ان يقوم بــ ارسال رسالة نصية إلى الرقم 702702 تحتوي على (bt
فراغ رقم جوال المرسل إليه فراغ المبلغ قيمة الرصيد بالريال السعودي) .

تحويل رصيد زين نت 


المستقبل : يجب على الشخص المستلم للرصيد ان يقوم  عند وصول رسالة بأنة تم ارسال رصيد الية بتباع هذه الخطوات : (id فراغ رقم الهوية الخاصة به والتي يتكون من عدد 10 أرقام )، مثال على ذلك  : id 1235587904
ثم الضغط على إرسال وبذلك يكون قد اتمم بنجاح عملية الإرسال الرصيد الية.

طريقة كيفية معرفة شحن رصيد شركة الاتصالات زين zain


 طريقة شحن رصيد زين سهل ولا يوجد فية اي صعوبة فقط يجب عليك اتباع الخطوات التالية بالرموز والأرقام بشكل صحيح.
⇦ *141*الرقم الموجود في البطاقة ثم #.
يعني بداية تكتب نجمة ثم الرقم 141 ثم نجمة مرة ثانية ثم تسجيل الرقم المتواجد في بطاقة الرصيد ثم بالضغط على
الشباك.

طريقة معرفة رصيد زين zain


يوجد خمس طرق لمعرفة رصيد حسابك زين ومعرفة الرصيد وكم الباقي منة بعد استخدام الباقة ومعرفة  متى تاريخ انتهاء الباقة باستخدام احد هذه الطرق :

⇇ الطريقة الاولى عبر حسابك الخاص في موقعك الإلكتروني الخاص فيك بالشركة من خلال الخاصية المميزة حسابي والذي يمكنك التحكم في حسابك وذلك من خلال الرابط هذا
⇇ الطريقة الثانية يمكنك معرفة رصيد زين عبر طريق  إرسال رسالة نصية بها #142* وبعدها تنتظر قريبا وسوف يتم وصول رسالة إليك تعرف من خلالها كم رصيدك
الموعد المطلوب لــ تجديد باقتك او لمعرفة رصيد بيانات زين من بواسطة إرسال رسالة مكتوب فيها (BC) إلى رقم (700212). .

⇇ الطريقة الثالثة يمكنك معرفة رصيد زين عبر الاستعلام عن رصيدك بيانات عبر الاتصال الى رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة التالي 959 لــ معرفة الرصيد وكم الباقي منة بعد استخدام الباقة ومعرفة  متى تاريخ انتهاء الباقة.

⇇ الطريقة الرابعة والتي تخص أصحاب الشرائح المسبقة الدفع حيث اصبح بالامكان معرفة الرصيد وكم الباقي منة بعد استخدام الباقة ومعرفة  متى تاريخ انتهاء الباقة عبر تنزيل تطبيق  خاص لمعرفة الرصيد.

طرق تحويل ومعرفة وشحن رصيد زين zain 2021



⇇ الطريقة الخامسة تخص أصحاب شرائح برود باند ديلايت التي بدون رقم وذلك معرفة الرصيد وكم الباقي منة بعد استخدام الباقة ومعرفة متى تاريخ انتهاء الباقة بتشغيل برنامج فحص الرصيد وأنت قائم بالعمل على G3 وهنا سوف تظهر لك البيانات بصورة تلقائية.
تعديل المشاركة
طرق تحويل ومعرفة وشحن رصيد زين zain 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة