وقال سيميوني في مؤتمر صحفي: "سنخوض مباراة أمام خصم قوي وسنضطر لبذل جهد كبير للعب أمامهم، والخبرات تفيد ولكن أحيانا تتكرر الأخطاء".

مباراة اتلتيكو مدريد وليفروبول

وردا على تصريحات
مدرب ليفربول يورغن كلوب، بأن "أتلتيكو لا يستسلم"، قال سيميوني: "أظهر أداؤنا في السنوات الماضية أننا ننافس بمستوى عال، والمباراة تحمل مطالب كبيرة وعلينا فهم المباراة التي نريد خوضها".
وتابع سيميوني مدرب اتلتيكو  حديثه عن كيفية التصدي لليفربول قائلا: "لدي فكرة لقيادة المباراة، وهناك من يقول إنني سأهاجم لكي يبدو مظهرنا جيدا، ولكن هذا ليس حقيقيا، والواقع سيكون داخل الملعب، والخصم سيجعلك تعاني وسنحصل على فرص معاكسة"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.
وسوف يحدث اللقاء الناري اليوم والذي يترقبه الملايين من هوات كرة القدم حول العالم.
واختتم سيميوني حديثه عن امتلاكه شكوكا حول لعب المباراة بدون جماهير قائلا: "سمعنا شائعات عن إمكانية اللعب بدون جماهير، وأتمنى أن تقام في حضور الجماهير لأن غيابهم لن يكون عدلا لليفربول، بعدما لعبنا في وجود جماهيرنا، وجمهور الليفربول مهم جدا لفريقه".
مباراة اتلتيكو مدريد وليفروبول
هذا وسوف يحدث اللقى المنتضهر اليوم الاربعاء في تاريخ 11/ مارس / 2020 وتعتبر مبارة نارية بين اتلتيكو مدريد وليفربول وينتظهر عشاق الكرة حول العالم للاستمتاع بللقاء الناري ولتمتع بللعب الرائع المنشود من كلا الفريقين والذي ستقام في ملعب الإنفيلد.
ويستضيف ملعب "الإنفيلد" إياب دور ثمن نهائيدوري أبطال أوروبا، والذي يجمع ليفربول وأتلتيكو، علما أن مباراة الذهاب انتهت بهدف نظيف للنادي الإسباني.


مباراة اتلتيكو مدريد وليفروبول