-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل وشرح تطبيق Hushed للحصول على عشرات الارقام الوهمية بسهولة 2020


تحميل وشرح تطبيق Hushed للحصول على عشرات الارقام الوهمية بسهولة 2020



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميع متابعي مدونة الأشول للتقنية اين ما كنتم في انحاء العالم، التي تهتم في تقديم الشروحات واحدث برامج الأرقام الوهمية مع شرح شامل كيفية الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب والتلغرام برقم أجنبي بطريقة مضمونة ومجربة.





في تدوينة اليوم سوف نقدم لكم طريقة جديدة للحصول على ارقام امريكي او كندي عبر برنامج جديد يعطيك ارقام أمركية وكندية بلا حدود بواسطة برنامج Hushed أحدث اصدار في متجر بلاي.

وبما أن الوقت الحاضر اصبح استخدام مواقع التواصل الاجتماعي جزء أساسي في حياتنا اليومية ويحتاج الكثير من المستخدمين الى رقم مختلف الاتصال والرسائل النصية لذلك تطبيق Hushed يمنحك الحصول على ارقام اجنبية أكثر من 60 دولة حول العالم.


الحصول على رقم وهمي 


 ويتيح لك اجراء مكالمات وارسال رسائل خاصة والحصول على ارقام لادارة اعمالك الخاصة بارقام اجنبية تكون بجانب رقم هاتفك الاساسي ويستخدم للاعلانات المبوبة والمواعدة والسفر والأعمال وطريقة التسجيل فية لا يوجد فيها صعوبة او يتطلب التحقيق ويتميز بالخصوصية وامانية حرق الارقام بمجرد الانتهاء من استخدامها.


الحصول على رقم وهمي 

ماذا تستفيد من برنامج Hushed


برنامج Hushed لة استخدامات وفوائد كثيرة حيث يمنحك أرقام مؤقتة يمكنك من خلالها نشر الاعلانات واستقبال والاتصال وارسال الرسائل النصية، كما يمكنك استخدام الارقام لتثبيت برامج التواصل الاجتماعي عليها مثل الواتساب والتلغرام.

والتواصل مع من تريد مع زيادة السلامة عن طريق اضافة مستوى من الامان لحياتك الشخصية ومقدرة حذف الرقم والتخلص منة باي وقت.

تحميل تطبيق Hushed




يستفيد من البرنامج ايضا الاشخاص الذي يسافرون الى بلدان مختلفة حيث يمكنهم اجراء مكالمات دولية والتواصل مع الاصدقاء والعائلة بدون دفع رسوم المسافات الطويلة أو التجوال.

تحميل وشرح تطبيق Hushed للحصول على عشرات الارقام الوهمية بسهولة 2020




يستخدم برنامج Hushed كوسيلة للحصول على رقم اضافي بجانب رقمك الاساسي من اجل ارسال رسائل نسيت تجارية والتواصل مع العملاء والحصول على مكالمات ورسائل غير محدودة الى امريكا وكندا،

واكثر ميزة في البرنامج امكانية ارسال رسائل SMS و MMS في بلدان محددة و الاتصال الدولي والرسائل النصية القصيرة متاحان على باقات يمكنك تفعيلها كل 30 يوم برسوم قليلة.

تحميل تطبيق Hushed



طريقة التسجيل في برنامج Hushed أحدث أصدار 2020


طريقة التسجيل في البرنامج مجانية للحصول على رقم امريكي وكندي وتحديد اي ولاية تريدها سوى امريكية اوكندية، يمكنك التسجيل باي بريد الكتروني حتى اذا كان وهمي.


بداية عليك تحميل البرنامج بــ أحدث اصدار مجانا من الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم بعد التثبيت تقوم بالدخول البرنامج وتضغط ع كلمه signup ثم تقوم بالتسجيل اما بستخدام ايميلك الحقيقي او وهمي وتعمل كلمه سر التي تريدها واذا تريد الاحتفاظ بالرقم يجب عليك حفظ الايميل وكلمة السر من اجل استرجاع الرقم باي وقت تريد.


مميزات برنامج Hushed أحدث أصدار 2020



  1. برنامج  Hushed تستطيع الحصول على ارقام امريكية  افتراضية بطريقة سريعه وسهلة ومضمونة وارقام لا حدود لها مع ادارة خطوط متعددة في نفس البرنامج.
  2. تستطيع اجراء مكالمات هاتفية  و ارسال واستقبال الرسائل القصيرة من خلال البرنامج واجراء مكالمات كاملة ورسائل نصية "اس ام اس SMS"  مع القدرة على. ارسال رسائل مصورة  وكذلك امكانيات MMS.
  3. الحصول على مزايا عديدة اضافة مستوى من الامان لحياتك الشخصية ومقدرة حذف الرقم والتخلص منة باي وقت. يستفيد من البرنامج ايضا الاشخاص الذي يسافرون الى بلدان مختلفة حيث يمكنهم اجراء مكالمات دولية والتواصل مع الاصدقاء والعائلة بدون دفع رسوم المسافات الطويلة أو التجوال.
  4. الحصول على ارقام أكثر من 60 دولة مختلفة من حول العالم والبرنامج مزود ببريد صوتي قابل للتخصيص والرد التلقائي للرسائل النصية وتحويل المكالمات وتوجيها.
  5. امكانية تثبيت ارقام الامريكي وكندية المجاني لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب تويتر , تلجرام,  وجميع برامج التواصل الاجتماعي الاخرى.
  6. امكانية تطبيق ارسال الرسائل مباشرة والرد عليهر من خلال Slack وكذلك حفظ البريد الصوتي وسجل الرسائل على حسابك في  Dropbox ويعتبرسهل الاستخدام مقارنة بالبرامج الاخرى ولا يحتاج الى اي عملية شراء ومضمون الحصول على رقم امريكي وكندي.

تحميل مباشر


تعديل المشاركة
تحميل وشرح تطبيق Hushed للحصول على عشرات الارقام الوهمية بسهولة 2020

Super HàCker

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة