-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة احدث نسخة PUBG Mobile 2020

أحدث نسخة مهكرة من لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile  2020



السلام عليكم جميعا متابعي مدونة الأشول للتقنية اين ما كنتم في جميع انحاء العالم، التي تهتم في تقديم أحدث الشروحات التقنية تشمل شروحات أحدث التطبيقات والالعاب الجديدة وكذلك الالعاب المهكرة.

في تدوينة اليوم سوف نقدم لجميع عشاق لعبة بابجي PUBG نسخة مهكرة من اللعبة بــ أحدث أصدار PUBG Mobile  0.17.0




 بجميع مميزاتها، وبما ان أصبحت  الالعاب في جميع  الهواتف الذكية وسيلة للترفية للكثير بمختلف الفئات العمرية من المهم ان نهتم بكل ماهو جديد لذلك حبينا اليوم نقدم لكم احد اهم اللعاب التي حققت شهر واسعه في جميع انحاء العالم بفضل التصميم والاثارة التي سوف تحصل عليها من اللعب مع اصدقائك.

هناك اقبال كبير من محبي لعبة بابجي PUBG من فئة الشباب على ممارسة اللعبة في هذه الايام مع انتشار فيروس كورونا  COVID-19 في دول كثيرة الذي تسبب في ايقاف الدراسة في الجامعات والمعاهد والمدارس التعليمة وضطر الكثير منهم المكوث في المنزل

تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة احدث نسخة PUBG Mobile  2020

 وعمل حجر صحي ذاتي للوقاية من الفيروس الذي جعل الكثير يشعرون بــ الملل من كثر الجلوس بالبيت وعدم وجود وسائل للترفية مثل النوادي الرياضية والخدائق والمنتزهات وأصبح الهاتف الذكي او جهاز الحاسوب مصدر رئيسي للترفية واللعب والتسلية والتواصل مع الاصدقاء الذي جعل لعبة بابجي المتصدرة عالميا والاشهر من بين اللعاب الاخرى في ممارسة اللعب لساعات يوميا.

وبفضل النجاح وانتشار اللعبة بشكل واسع في العالم  وتحقيقها نجاح عالمي كبير بتصدرها قائمة اكثر الالعاب تحميلا" بفضل التصميم والادوات المتاحة في اللعبة وامكانية اللعب مع اصدقائك اما باستخدام الهاتف الذكي او عبر استخدام جهاز الحاسوب وامكانية التواصل بالصوت وتشكيل فريق مع اصدقائك او من تحب وخوض مغامرات مشوقة.

تنزيل لعبة ببجي موبايل مهكرة احدث نسخة PUBG Mobile  2020

حيث تدور فكرة اللعبة في جزيرة تقع وسط البحر ينزل اليها الاعبين باستخدام طريقة انزال مظلي يمكنك تحديد منطقة الهبوط التي تريد الوصل لها مع العديد من الاشخاص الاخرين من مختلف انحاء العالم الذي يشاركون اللعب في نفس الوقت وعند النزول الى الارض تبد مرحلة مهمة التي تجعل منك تظل على قيد الحياة.

 هوا العمل سريعا على تجميع و البحث عن اسلحة مختلفة ودروع وذخيرة  لتحمي نفسك من الاعداء  وتعزيز قدارت القتالية والتقاط الادوات الطبية والشناط وحقن الدم وغيرها والتجول في الجزيرة مع اصدقائك باستخدام وسائل نقل مختلفة مثل السيارات والدرجات النارية والعربات العسكرية وغيرها.


 وتنسيق اسلوب وتكتيكات حربية مع فريقك حيث تعتمد اللعبة على ساحة حرب مفتوحة وحرب شوارع يتنافس فيها اعداد كبيرة من الاشخاص بطريقة فردية او مجموعات "فرق" يتنافسون مع بعض وعند هزيمتهم تحصل على اسلحتهم الذي يساهم في تطوير الامكانيات لديك والحصول على مميزات خارقة لمواجه اعدائك.

تحميل لعبة ببجي النسخة المهكرة PUBG Mobile في أحدث اصدار 0.17.0


 مع القواعد مجانا من الروابط اسفل التدونية حيث تتمتع النسخة المهكرة بمزايا رائعه من ناحية التصميم والنمط الذي تعتمد علية ووجود الكثير من السيارات والدرجات النارية والاسلحة الحديثة التي تمكنك من البقاء لفترة طويلة على قيد الحياة وتطوير قدارتك القتالية


 والوصل الى هدفك و يفضل عند الهبوط المظلي اختيار وتحديد منطقة يمكنك حماية نفسك من الموجود مسبقا لذلك تكون منطقة ذات كثافة من المنازل منطقة استراتيجية للتموضع و تجميع العديد من الاسلحة حتي تتمكن من البقاء على قيد الحياة لمدة اطول بحيث يكون معاك الذخيرة والادوات الطبية اللازمة لخوض المعركة المصيرية وهزيمة اكبر عدد من المنافسين.

كما ذكرنا سابقا نسخة لعبة بابجي  PUBG المهكرة يمكنك انشاء وتكوين  فريق مع اصدقائك والتواصل معاهم صوت بدقة عالية جدا مع اضافة بعض  موثرات صوتية رائعة من اجل خوض معارك في قمة الاثارة مع اصدقائك.

تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة احدث نسخة PUBG Mobile 

لعبة ببجي حققت نجاح عالمي يعود الفضل الى النمط العسكري والسياسة التي يجب اتباعها والتكتيكات العسكرية التي سوف تخطط اتباعها للالتفات على العدو حيث يعتبر سياسة الالتفاف بدون مايشعر فيك هي الخطة الصحيحة  عند الاجتماعي ومفاجئة العدو والسيطرة على أرض المعركة والبقاء على قيد الحياة.


أرشادات مهمة عند بدء اللعب في لعبة بابجي PUBG


هناك اشخاص كثير من عشاق لعبة بابجي في بداية الاشتراك في اللعبة يفشلون في البقاء على قيدة الحياة  ويرجع السبب عدم معرفة التكتيكات التي يجب علية اتباعها من أجل البقاء قدر المستطاع


 يجب عليك عند الهبوط في الجزيرة تحديد موقع الهبوط المناسب الذي تريد ويكون مكان أمن تستطيع من تجميع اكبر قدر من السلاح بمختلف انواعة من قنابل وبنادق ومعدات طبية ودروع من أجل الستعداد قبل مواجهة اكثر من 100 خصم منافس لك البقاء فية للاقوى والذكى.

الذي يؤهلك الى تصدر المنافسة ومواجهة مجموعات اخرى اقل عدد من السابق هذا اذا كنت تلعب مفرد اما اذا كنت ضمن فريق مكان من اربعة اشخاص فسوف يواجه فريقك مجموعات اخرى مكونة من نفس العدد وسيتم تحديد منطقة في الجزيرة تم اختيارها للمواجهة.

 تتمتع نسخة بابجي المهكرة بــ امكانية التحكم عند النزول المظلي في جميع الاتجاهات بفضل القدرة على اعداد ازرار التحكم وتحديد مكانها في هاتفك للقدرة على ممارسة اللعبة بشكل افضل بدون حصول مشاكل في حركة اليد فهناك اشخاص يستخدم اليد اليسرى افضل من اليمنى والعكس عند البعص

تنزيل لعبة ببجي موبايل مهكرة احدث نسخة PUBG Mobile 

 لذلك عملية نصب الازرار في المكان المناسب للشخص لتحريك اللاعب وكذلك هناك زر ركوب العربات وزر تقريب وتبعيد لكشف اعدائك واين يتمركزون وهناك ايضا ازرار القفز والسرعة والزحف وتغير سلاحك بما يناسب لحظة المعركة التي تخوضها وهناك كثير من الزرار الاخرى التي يجب عليك معرفتها قبل البد بمنافسة مايقارب 100 لاعب في الجزيرة.

حيث يظهر لك في اعلى الشاشة عدد اللاعبين الذين تتنافس معاهم وكم قد قتلت منهم ومعرفة اي موقع تريد الذهاب الية عبر الخريطة التي تمنحك تفاصيل شاملة عن كل مكان في الجزيرة.

.


مميزات نسخة بابجي موبايل المهكرة PUBG Mobile  أحدث اصدار 2020



  •  متوفر بحجم مناسب للهواتف ذات الاصدارات القديمة والضعيفة وامكانية التحكم الكامل فيها بفضل دقة العالية للتصميم ثلاثي الابعاد التي تتميز بة نسخة بابجي المهكرة في أحدث اصدار التي يمكنك الحصول عليها مجانا من الروابط اسفل التدونية. 
  • حققت اللعبة شهرة عالمية الذي جعلها تحتل المركز الاول بفضل المميزات التي تحتويها من جودة الرسومات والتواصل مع اصدقائك بدقة صوت عالية الجودة ووجود اسلحة مختلفة ومتنوعة مطابقة الى أرض الواقع بدرجة كبيرة من القدرة على التنقل باستخدام المركبات والدرجات النارية المختلفة.
  • امكانية اللعب مع اصدقائك اين ما كانو وفي اي وقت والتعرف على اصدقائك جدد من مختلف العالم وتشكيل فريق اما من شخصين او اكثر وخوض معارك تنافسية جماعية البقاء فيها للاقوى والاذكى. 
  • تتميز لعبة ببجي موبايل النسخة المهكرة  بالاثارة والتشويق بالتجول في الجزيرة وعتلاء اسطح المنازل وهزيمة المنافسين والحصول على اسلحتهم وتطوير امكانياتك وتختلف عن النسخة الرسمية حيث كل شي فيها مجاني من امكانية تبديل الملابس والحصول على أحدث الاسلحة وشحن اللعبة وغيرها الذي يبحث عنة جميع عشاق اللعبة. 
  • امكانية الاتصال الصوتي داخل اللعبة و تحديد الخريطة بدقة عالية ووضع استراتيجيات مع اصدقائك  في الفريق بكل سهولة وسرعة في الاداء وامكانية الربح منها بكل سهولة. 
  • تصنف هذه النسخة بالافضل والتحديث المستمر كلما تم انزال اصدار جديد يتم تحديث النسخة المهكرة بالكامل ولا تحتاج الي اي عملية شراء داخل اللعبة. 
  • حققت اللعبة انتشار بشكل واسع في العالم ونجاح عالمي كبير بتصدرها قائمة اكثر الالعاب تحميلا" بفضل التصميم والادوات المتاحة في اللعبة وامكانية اللعب مع اصدقائك اما باستخدام الهاتف الذكي او عبر استخدام جهاز الحاسوب وامكانية التواصل بالصوت وتشكيل فريق مع اصدقائك او من تحب وخوض مغامرات مشوقة.
  • يمكنك انشاء وتكوين  فريق مع اصدقائك والتواصل معاهم صوت بدقة عالية جدا مع اضافة بعض  موثرات صوتية رائعة من اجل خوض معارك في قمة الاثارة مع اصدقائك.
  • امكانية التحكم عند النزول المظلي في جميع الاتجاهات بفضل القدرة على اعداد ازرار التحكم وتحديد مكانها في هاتفك للقدرة على ممارسة اللعبة بشكل افضل بدون حصول مشاكل في حركة اليد.


تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة PUBG Mobile  أحدث اصدار 2020 مجانا من الروابط التالية: 





تعديل المشاركة
تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة احدث نسخة PUBG Mobile  2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة