-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

مطار عدن شرارة نار خطيرة في الجنوب 2020

مطار عدن شرارة نار خطيرة في الجنوب 2020




السلام عليكم جميعا متابعي مدونة الأشول للتقنية التي تهتم في تقديم أحدث المواضيع في الساحة اليمنية و العربية والعالمية بشكل عام وتقديم كل مايبحث عنة جميع الأشخاص وبكل مصداقية.

الشعب الجنوبي يعلن كلمتة تحديدا في عدن لن تكون مدخل لفيروس كورونا، خرج العديد من ابناء عدن الباسلة في مسيرات جماهيرية رفع خلالها لفتات يعبر عن عدم اكتراث جهات حكومية من ارسال رحلات جوية الى مطار عدن من دول تفشى فيها وباء كورونا 



ورفضة عن هذه التجاوزات التي قد تسبب كارثة أنسانية في عدن في حال انتشر فيروس كورونا حيث تعيش عدن وباقي المحافظات وضع ماساوي في جميع المجالات الصحية والاقتصادية وغيرها و حالة معيشية متدنية حيث يعيش معظم السكان في ضروف بئية غير مناسبة لمواجه أي وباء فما بالك بوباء عجزت عنة دول عظمى بالسيطرة علية.

كما صرح العديد من القيادات الجنوبية واعلاميين ومحاميين في مواقع التواصل الاجتماعي أن اليمن يعيش ست سنوات عجاف بسبب الحرب الحاصلة فية الذي تدمر خلالها كل ماهوا جميل في ظل خذلان من قبل المجتمع الدولي ودول التحالف المعنيين في الملف اليمني خصوصا في المناطق الخاضة لسيطرة قوات التحالف.

وقد اثمر هذا التحرك البدء في تعقيم شوارع مدينة عدن اليمنية للوقاية من فيروس كورونا COVID-19 يومنا هذا ويتوقع في الايام القليلة القادمة اتخاذ المزيد من الاحتياطات التي تجعل من عدن محافظة أمنة من أي مخاطر محتملة.

 ‏‏
تعديل المشاركة
مطار عدن شرارة نار خطيرة في الجنوب 2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة