-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل سناب شات Snapchat Plus 2022 اخر اصدار

 إن سناب شات يأتي لكم بمميزات لم تكن موجودة فى تطبيق سناب شات الأصلي، نذكر منها ميزة حفظ الفيديو من سناب شات، وأيضاً ميزة إرسال مقاطع سناب شاب من الإستديو إلي سناب شات مباشرة، وبالطبع الجميع يعلم أن سناب شات الأصلي لا يتمتع بتلك المميزات التي تمكنك من حفظ مقطع الفيديو المنشور على قصص الأصدقاء أو حتى المنشور على العام.

 سناب شات Snapchat Plus 2020 اخر اصدار

 أيضاً لا يمكنك إرسال مقطع الفيديو القصير أو الصورة الى سناب شات مباشرة، سناب شات واحد من برامج التواصل الاجتماعى الشهيرة والذى لا غنى عنه في الهواتف الذكية، إن الفكرة وراء تطوير برنامج سناب شات اعتمدت على العفوية والتلقائية فى التواصل، حيث حرص المطورين على توفير ميزات عديدة لمستخدمي البرنامج مثل، ميزة التراسل الفورى بين الأصدقاء والعديد من المميزات نذكرها في السطور القادمة، سناب شات بلس واحد من التطبيقات الشهيرة ووهو احد تطبيقات التواصل الاجتماعي وشبيه في واتساب عمر المنتشرة بين المستخدمين حول العالم، نظراً لما يحتوية من مميزات وإضافات مختلفة كلياً، سناب شات بلس واحد من النسخ المعدلة من قبل المطورين، مثل نسخة واتساب أبو عرب، وإنستجرام.

تحميل السناب شات
تحميل سناب شات 

ميزات سناب شات 

من تلك الخصائص و المميزات لهذا الإصدار نعرضه لكم فيم يلي :

1- التطبيق مجاني تمامًا ويتوفر على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وعلى متجر أبل ستور لهواتف وأجهزة أيفون وايباد.
2- يتيح التطبيق العديد من الأدوات والفلاتر والمؤثرات التي تمكن المستخدم من إجراء تعديلات على الصور والفيديوهات باحترافية.
3- يتميز التطبيق بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام.
4- يدعم الكثير من اللغات لسهولة التعامل مع التطبيق والاستفادة الكاملة من إمكانياته.
5- يتيح ضبط خاص للإعدادات لتحقيق أعلى قدر من الخصوصية، بالسماح لمستخدمين معينين في رؤية الصور.
6- يتيح خاصية حفظ الفيديو أثناء العرض.
7- يتيح خاصية إرسال مقاطع الفيديو والصور إلى سناب شات مباشرة.
8- يتيح خاصية حفظ الفيديو المنشور على ستوري أو حالة الأصدقاء أو على قصص اللايف.
9- يتيح خاصية التقاط وحفظ صور الشاشة (سكرين شوت) للمحادثات والقصص.
10- يدعم دردشة الفيديو الجماعية.
11- يتيح تنزيل فيديوهات غير محدودة المدة.
12- يتيح إنشاء تأثيرات وإضافات متنوعة على الصور والفيديوهات.
13- يتيح انشاء البومات خاصة بالسناب شات لتخزين الصور والفيديوهات.
14- رفع درجة التأمين بإضافة خيار وضع كلمات مرور على جميع الألبومات، وإيقاف تشغيل سجل السنابات والتحكم في عملية حفظ السنابات على الدروب بوكس.
15- دعم خيارات ’’صفحة المحادثة‘‘ عن طريق تعطيل أو تشغيل أي خاصية موجودة على الصفحة.
16- دعم خيارات ’’story‘‘ بإمكانية إخفاء ’’discovery‘‘، وإخفاء حالة الظهور أونلاين، كما يمكن تعطيل التشغيل التلقائي للإستوري.
17- دعم خيارات التحكم في الكاميرا عن طريق تعطيل الصوت، والحد من الضوضاء، وتحديد مدة تسجيل الفيديو لتصل إلى 60 ثانية.
18- يدعم خاصية تصوير الشاشة فيديو (Screen-Record) للاحتفاظ بسنابات الفيديو في الاستديو الخاص بك.
19- يدعم ميزة الجمع بين ’’صور الشاشة – Screen Shot‘‘ وبين تصوير الشاشة فيديو (Screen-Record) في خاصية جديدة هي سناب بلس Snap+.
20- خالي من الإعلانات المزعجة.
21- تطبيق صغير الحجم.
22- يدعم حفظ السنابات دون الحاجة إلى إذن.



 بعد تعرفك على هذه الخصائص والمميزات وبدأت في المبادرة لتحميل هذا البرنامج فإن طريقة تحميله سهلة للغاية ولكن كيف تتعامل معه وتنشئ حسابا جديدا لذا سنشرح إليك البرنامج كأنك تراه لتعرف كيف تسجل دخول في هذا البرنامج بسلاسة وسهولة ويمكنك ايضا تحميل واتساب عمر العنابي  :

أولا :-

  • واجهة البرنامج ---> بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت قم بالدخول إلى البرنامج والضغط على الكلمة الموجود بالمربع الأزرق  sign up.


ثانيا :


  • كتابة اسمك ---> بعد الضغط على SIGN UP كما ذكرنا فى الفقرة السابقة، سوف تظهر إليك نافذة كما بالصورة التالية تحتوي على خيارين الخيار الأول وهو كتابة اسمك الأول والخيار الثاني وهو كتابة الاسم الأخير ومن ثم الضغط على المربع الموجود بالأسفل accept – sign up .


ثالثا :


  • تاريخ الميلاد ---> بعد إتمام المرحلة السابقة، نأتي للمرحلة التالية والتي تتطلب منك إدخال تاريخ ميلادك بطريقة صحيحة وذلك باختيار الشهر واليوم والسنة والضغط على [Continue] كما هو موضح بالصورة التالية، علماً بان سناب شات لن يقبل أقل من 14 عاماً.


رابعا :


  • اسم المستخدم ---> الخطوة التالية بعد إتمام الخطوات السابقة بشكل سليم كما وضحنا بالأعلى، تتطلب منك تعيين اسم مستخدم خاص بك ويجب أن يكون فريد وغير مكرر والضغط على [Continue] مع العلم أن اسم المستخدم الذي تقوم باختياره الآن لن يتم تغيير نهائياً لاحقاً، يستخدم هذا الاسم في البحث عنك من قبل الأصدقاء والأشخاص الآخرين.


خامسا :


  • تعيين كلمة السر ---> لآن الخطوة الهامة التي تتطلب منك إدخال كلمة سر على أن تكون كلمة سر قوية لا يمكن التنبؤ بها من قبل الأشخاص بسهولة ويجب عليك الاحتفاظ بها جيداً، لذلك ننصحك باستخدام أرقام وحروف لضمان إنشاء كلمة سر قوية، ومن ثم الضغط على continue.


سادسا :


  • تعيين البريد الإلكتروني ---> بعد إتمام المرحلة السابقة تأتي للمرحلة التالية وهي كتابة بريدك الإلكتروني بشكل صحيح علماً بأنه يمكنك تخطي هذه المرحلة ولكن من الأفضل إدخال بريد إلكتروني صحيح لضمان الحفاظ على أمان الحساب فعند نسيان كلمة السر على سبيل المثال يمكنك استرجاعها عبر البريد الإلكتروني.


سابعا :


  • رقم هاتفك الجوال --->  قم بإدخال رقمك الهاتفي بشكل صحيح ومن ثم ستصلك رسالة على الرقم الهاتفي حاملة معها كود التفعيل لتأكيد هويتك، يمكنك تفادى تلك الخطوة واستبدالها بكتابة بريدك الإلكتروني في الخطوة السابقة وسوف تصلك رسالة على البريد الإلكتروني تحتوي على رمز التفعيل يمكنك نسخ الرمز ولصقه داخل البرنامج لتفعيل الحساب.




وهكذا تكون أنشأت حسابك بسرعة وسهولة ولكن هناك مشكلة تواجه العديد من مستخدمي البرنامج وهي الحظر دعنا نستعرض أسبابها وحلها:-

أولا:- أسباب حظر الحساب الشخصي على سناب شات :



  •  إن الأسباب وراء ذلك الأمر تكمن في عدم إتباعك لقواعد وإرشادات الاستخدام السليم مثل استخدامك لبرامج الطرف الثالث أو أن يكون السبب لأنك لم تفعل بريدك الإلكتروني بشكل صحيح وأحيانا يكون سببا آخر وهو إرسالك لعدد كبير من الرسائل تحمل نفس الصيغة والتوقيت لعدد كبير من الأصدقاء مم يدفع سناب شات لاعتبارك سبام وحظر حسابك الشخصي ,وكذلك استخدامك لتطبيقات مجهولة المصدر.


ثانيا :- طريقة فك الحظر :


إن تم حظر حسابك لأحد الأسباب المذكورة بالأعلى..... فعليك أولاً بحذف أب برامج طرف ثالث ومن ثم الانتقال إلى الرابط التالي : من هنـا

 ومن ثم كتابة بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم الإجابة على السؤال الأمني وتسجيل الدخول، بعد ذلك سوف تنتقل إلى نافذة جديدة بها التالي إن كنت قد تسلّمت رسالة تقول إن حساب Snapchat الخاص بك قد تم إغلاقه بشكل مؤقت، من فذلك اننتظر وحاول تسجيل الدخول مرة أخرى بعد عدة ساعات وإذا تم غلق حسابك لفترة زمنية مُطولة فبإمكانك محاولة فتح حسابك بالنقر على إلغاء القفل أدناه.

ملحوظة :
 يتم فك الحظر الأول بعد 12 ساعة والمرة الثانية بعد 24 ساعة والمرة الثالثة بعد 72 ساعة.


تعديل المشاركة
 تحميل سناب شات Snapchat Plus 2022 اخر اصدار

كلمات متقاطعة

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة