-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

دخول شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر بدون روت واظهار كلمة سر الشبكات المحمية 2024

اختراق شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر بدون روت واظهار كلمة شر الشبكات المحمية 2024




مرحبا بكم جميع متابعي مدونة الاشول للتقنية التي تقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التقنية، وتقديم أحدث تطبيقات الهاتف الذكي بنظامي ISO وا Android مع شرح شامل عن كيفية اختراق شبكات الواي فاي بكل سهولة عبر استخدام تطبيقات خاصة بذلك مع طرح أحدث التطبيقات والالعاب وماهي أحدث المميزات والاضافات في النسخ الجديدة.

اختراق شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر بدون روت واظهار كلمة شر الشبكات المحمية 2020

في تدوينة اليوم سوف نقدم لكم طريقة الحصول على انترنت مجاني باستخدام طريقة فتح قفل شبكات الواي فاي Wi-Fi المحمية بدون الحاجة أن يكون هاتفك مروت.

هناك كثير من مستخدمي الهاتف الذكي يبحوث عن وسيلة تتيح لهم الحصول على انترنت مجاني عبر تطبيق يمكنة فك قفل شبكات الواي فاي بدون روت والذي يتطلب معظم التطبيقات أن يكون هاتفك مروت والذي قد يسبب اضرار في نظام الهاتف، لذلك حبينا اليوم تقديم لكم تطبيق WPS WPA TESTER لفك شفرات كلمات المرور بكل سهولة ومعرفة كلمات المرور الخاصة بها.

أهمية الحصول على انترنت مجاني 2020


اوقات يحتاج الشخص الى انترنت مجاني في حال نفاذ باقة الانترنت في هاتفك، او مغادر المنزل ولا يوجد شبكة واي فاي Wi-Fi  مفتوحة في المكان الذي انت فية ويوجد فقط شبكات واي فاي محمية بكلمة سر "قفل" والبعض يريد الحصول على انترنت مجاني بشكل متواصل، والتخلص من مشكلة حظر بعض الشبكات الــ واي فاي Wi-Fi امكانية الوصول لها ويستخدم اصحابها كلمات مرور تمنع أي شخص من استخدامها.

طريقة فتح شبكات الواي فاي WiFi عبر تطبيق فك قفل الحماية


حيانا يحتاج الواحد للحصول الى كلمة مرور شبكة واي فاي خاصة فية لم يعد ذاكر كلمة المرور الخاصة بها والبعض يريد الحصول على انترنت مجاني عبر شبكة واي فاي محمية ولا يجد طريقة بسيطة لختراق كلمات مرور الحماية (بقفل). يجب عليك اتباع الأرشادات والخطوات في الاسطر القادمة.

بداية الامر لمعرفة كيفية فك تشفير كلمات مرور أي شبكة واي فاي هناك كلمتين مرور احدها يمكن تغيرها والا أخرى لا يمكن تغييرها، 


كلمة المرور الذي يمكن تغيرها الى أخري هي WEP، اما كلمة المرور الذي يصعب تغيرها هوا رقم التعريف الشخصي (WPS PIN) ويحتاج مالك جهاز التوجية في حال نسى كلمة مرور WiFi، المطلوب منك الاتصال بشبكة الواي فاي هوا أدخال رمز (WPS PIN) والاتصال بشبكة الواي فاي دون معرفة كلمة المرور التي تم تثبيتها.

تستطيع من خلال تطبيق للهاتف الذكي بنظام اندرويد WiFi WPS WPA TESTER  بكل سهولة من فك تشفير كلمات المرور والذي يمكنك من معرفة العديد من كلمات سر شبكات الواي فاي Wi-Fi باستخدام هاتفك الذكي بدون روت.


كيف أحصل على انترنت مجاني عبر تطبيق فك قفل شبكات الواي فاي 2020


 بعد تحميل تطبيق WPA WPS Tester  مجانا من الرابط الموجود اسفل التدوينة قم بفتح التطبيق وتبع الخطوات التالية :

الخطوة الاولى : بعد تحميل تطبيق WPA WPS Tester مجانا من الرابط الموجود اسفل التدوينة يجب عليك تنزيل أداة  WPA WPS وهي اداة اختبار.

الخطوة الثانية : قم بفتح تطبيق WPA WPS Tester وتحديد الشبكة التي تريد معرفة كلمة السر او اختبارها للعثور على رمز الجذر المرتبط بنظام اندرويد Android ويجب التركيز ان يتم ادخال ارقام PIN المقدمة من التطبيق يدويا.



الخطوة الثالثة : قم بالنقر على (التالي) من أجل اظهار كلمة مرور شبكة الواي فايWiFi المتصل بها.




الخطوة الرابعة : بعد نقر على "التالي" انقر فوق (تجربة كل الدبابيس تلقائيا) الذي بدورة سيقوم بــ فحص جميع دبابيس WPS القياسية المتوفرة على جهاز التوجية والذي سوف يكشف كود الواي فاي بدون جذر.




الخطوة الخامسة : ثم بعد ذلك يبدا التطبيق بالتحقيق من جميع الاحتمالات الافتراضية المتاحة حتى يتطابق أحد الدبابيس، ثم تتلقى رسالة نجاح.




الخطوة السادسة : حيانا قد يطلب منك السماح بالوصول الى محول WLAN كل ما عليك هوا الضغط فوق السماح مرة واحدة.



الخطوة السابعة : كما في الصورة أسفل اذا رايت هذه الرسالة ذلك يعني ان نقطة الوصول الخاصة فيك قد تكون ضعيفة ويجب منك اما تعطيل WPS او عن طريق تمكين حظر WPS وهذا الرسالة تعني انك متصل بالفعل بشبكة واي فاي.




الخطوة الثامنة : تكون الان متصل بجهاز التوجية بنجاح، بعض اجهزة المحمول Android قد تحتاج لعرض كلمة المرور الوصول الى الحذر.






تعديل المشاركة
دخول شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر بدون روت واظهار كلمة سر الشبكات المحمية 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة