-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل واتش ات مهكر Watch IT 2024 مهكر


الكثير من الناس يرغب في تحميل برنامج واتش ات مهكر لمشاهدة البرامج التلفزيونية بحلقاتها كاملة وقد حاز التطبيق على شعبية كبيرة وواسعة بمجرد انطلاقه مؤخراً، وقد تصميم هذا التطبيق وإطلاقه بعد أن زادت القيود على الكثير من المواقع التي تقوم بنشر المحتوى التلفزيوني من برامج تلفزيونية وإعلامية يتم عرضها على هذه المواقع وربما أحياناً قبل عرضها كما تقوم بالتعدي على حقوق الملكية الخاصة بها.

واتش ات مهكر 

واتش ات مهكر

تطبيق واتش ات watch it

·        يعتبر هذا التطبيق الفريد من فئته الذي يتم إطلاقه رسمياً في مصر وترجع ملكيته إلي إنتاج الإعلامي الدولي داخل مصر برئاسة تامر مرسي،وقد حاز التطبيق على نسبة تحميل عالية بمجرد انطلاقه وقد نال شهرة كبيرة وفي وقت ليس بالكثير.
·        تم تصميم البرنامج لإذاعة الأعمال الرمضانية بشكل حصري وذلك بعد تحميل التطبيق من المستخدم والاشتراك فيه،حيث يقوم البرنامج بعرض المحتوي بمعايير جودة مرتفعة تناسب جميع الأجهزة الذكية والمطورة حيث يدعم التطبيق جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد والأيفون كما يتواجد التطبيق في متجري جوجل بلاي وابل ستور.
·        يضم التطبيق الكثير من المسلسلات الرمضانية والأفلام والبرامج الحصرية وأيضاً ماهو قد تم عرضه من قبل فيستطيع المستخدم المشاهدة دون ان ينتابه التشتت بسبب الفواصلة الإعلانية والتي تستغرق الكثير من الوقت.
·        ويعتبر الهدف الأول من تصميم هذا التطبيق هو توفير عملية ترفيه كاملة للمشاهد دون إزعاج وكذلك توفير الحماية اللازمة لحقوق ملكية المنتجين فيما تتعرض له أعمالهم الفنية من انتهاك وتعدي وسرقة مما يتسبب لهم في أضرار مالية.

مميزات تطبيق watch it:

·        يُعد هذا التطبيق أكثر التطبيقات ضماناً من حيث الأمان والمصداقية.
·        يعرض التطبيق المحتوى للمشاهد دون عرض فواصل إعلانية تسبب له الإزعاج والتضايق.
·        يتعامل التطبيق بسهولة ومرونة مع كافة أنظمة التشغيل للهواتف الذكية،كما أنه يمكن أن يعمل على جهاز التلفاز وفق إعدادات معينة.
·        يمكن للمستخدم إنشاء قائمة للبرامج المفضلة له ووضعها في قائمة التفضيل لسهولة متابعتها ووجودها.
·        يقوم التطبيق بتحديد وتقسيم الشاشة إلي قوائم خاصة بالمسلسلات والأفلام القديم منها والحديث والحصري.
·        يدعم التطبيق العديد من اللغات فيمكنك اختيار اللغة التي ترغب بها وتنشيطها.
·        يقدم لك خاصية وصف العمل الذي ترغب في متابعته مع تقديم ملخص كامل للمحتوى،كذلك يقدم لك قائمة بأسماء طاقم العمل الذي تشاهده.
·        يعرض لك التطبيق سجل مشاهدة خاص بالأعمال التي قمت بمتابعتها ومشاهدتها.
·        يعرض التطبيق المحتوى بجودة عالية وأيضا سرعة جيدة.
·        حماية حقوق الملكية حيث يضمنها لأصحابها وذلك لأنه يقوم بحذف المواقع التي تقوم بعرض نفس المحتوى بتهمة سرقة حقوق ملكيتها.
تنزيل تطبيق watch it:
·        التطبيق متواجد في متاجر جوجل بلاي وكذلك ابل ستور،حيث يقوم المستخدم بزيارتهما وتنزيل التطبيق، كما أن يجدر الإشارة إلي أن التطبيق ليس مجاني، كما أن حجمه يبلغ 10ميجا.
·        وبعد تثبيت التطبيق يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إليه كما أنه يقوم بالاشتراك ودفع تكلفة الاشتراك بواسطة فوري أو بطاقة الائتمان، ثم إرسال كود التعريف ليتم تنشيطه،حيث يقدم التطبيق للمستخدم عدة طرق لتسجيل الدخول:
·        الفيسبوك، جوجل، إنشاء حساب جديد ليقوم بإنشاء حساب يمكنه من مشاهدة المحتوي المعروض على التطبيق، وذلك بعد إتباع التعليمات بالترتيب.
·        كما يتيح التطبيق استخدامه على الهاتف أو التلفزيون وبعد ذلك يقوم المستخدم بتفعيل البرنامج بعد عملية التسجيل فوراً،عند ذلك تظهر له كلمة  subscribe now  حيث يقوم المستخدم بنقرها فتظهر أمامه ثلاث اشتراكات وهي:
o       الاشتراك لمدة شهر وتكلفته 99 جنيه مصري ويقدم لك عند الجديد 7أيام مجاناً.
o       الاشتراك لمدة 180يوم وتكلفته 555 جنيه مصري ويضاف 7أيام مجاناً عند التجديد.
o       الاشتراك لمدة سنة وتكلفته  999جنيه مصري ويضاف 7أيام مجاناً عند التجديد التلقائي.
·        ثم يقوم المستخدم بتحديد الاشتراك الذي يرغب فيه ويقوم بالنقر على  nextوبعدها يقوم البرنامج بتحديد طريقة الدفع التي سبق ذكرها.
·        ثم يجب على المستخدم إدخال رقم الهاتف الخاص به للدفع ومن ثم تنبثق أمامه نافذة أخرى لتأكيد إرسال كود التفعيل الذي تم إرساله من المستخدم بعد وصولها على الهاتف الخاص به وإعادة إرساله.
·        وبعد حدوث ذلك يمكنه الاستمتاع بتجربة التطبيق فعند فتحه يجد التطبيق قد منحه أسبوعاً مجاني تماماً لاستخدام التطبيق.
·        كما يجدر الإشارة إلي محاولة اختراق نظام التطبيق وقرصنته وذلك بتصميم حسابات وهمية ولكن نظراً لأن الشركة المصممة تهدف إلي تأمين التطبيق فقد سيطرت على هذا الأمر من خلال تحصينه جيداً.

شروط وأحكام تطبيق واتش ات مهكر

·        أن كافة ما يعرض على التطبيق من محتوى يحفظ لصاحبه حقوقه الفكرية وبعد ذلك للشركة فلا استخدامها بأي شكل من الأشكال.
·        اسم التطبيق هو ماركة تجارية للشركة لا يمكن إعادة استخدامها.
·        المحتوى الذي يتم عرضه هو للترفيه الشخصي ولا يمكن استخدامه بطريقة تجارية.
·        لا يمكن للمستخدم بعد إتمام عملية الاشتراك التصرف في محتويات التطبيق.
·        يستطيع المستخدمين الاستمتاع بالتطبيق داخل محافظات وأقطار الدولة فقط.
·        لا يستطيع المستخدم التحكم او محاولة التغيير في المحتوى أو التسجيل ومحاولة نشرها في أماكن أخرى وفقاً لحقوق النشر.
·        تتحمل الشركة كامل المسئولية عن التطبيق فيما يخص أي تجاوزات قانونية، كما أنها تقدم خدمة الرد على اي استفسارات متواجدة وفي أسرع وقت ممكن.
·        يحدث فروق وتفاوت في جودة المحتوى المعروض حسب نظام الأجهزة وتطورها،كما يمكن تعطيل بعض الخدمات لدى المستخدم لأن الهاتف لا يمكنه التعرف على المستخدم.
·        تلجأ الشركة لاتخاذ أي إجراء قانوني لمن يسئ استخدام التطبيق.
·        بالموافقة على الشروط ليس للشركة اي علاقة فيما يخص إعلانات وغير ذلك من منصات فهذا التطبيق يتطلب الرقابة المستمرة عليه.
·        أي معلومات يتم تقديمها تكون في سرية تامة للتطبيق وبأقصى درجات الأمان والاطمئنان.

عيوب واتش ات

·        يعتقد الكثير من الناس من الذين قاموا بتجربة تفعيل هذا التطبيق ان عروض الاشتراك مرتفعة التكلفة وغير مناسبة كما أنهم يرغبون في تصميم تطبيق يكون بدون أي تكلفة أي مجاناً بالكامل.
·        تم تعرضه في مرة سابقة للاختراق من قِبل قراصنة الانترنت ولكن الشركة استطاعت أن تسترده وتعمل على تزويد طرق الحماية وأيضاً تشديد الرقابة على مستخدميه.
·        يتطلب هذا التطبيق تواجد العديد من المنتجين ليضمنوا عملية التجديد المستمر مما يجعل سوق الإنتاج أكثر نشاطاً وفاعلية.
تنويه:
بالاضطلاع على أحوال البلاد من أزمة صحية عامة فإن موقع الشركة قد أعلن عن عرض إضافة شهر بشكل غير مدفوع وذلك عند إضافة كود stayhome إلي حساب المستخدم داخل الموقع وذلك لتنشيط الترفيه التام للعملاء.




تحميل واتش ات للايفون

ليس هناك مشكلة في تفعيل هذا التطبيق على هاتف الايفون الذكي ولكن بنفس النسخة الخاصة بالأندرويد، نظراً لأن التطبيق لم تصدر له نسخة خاصة بنظام ال اي او اس فيقوم مستخدم الايفون بتحميله بنسخة الاندرويد عبر المتصفح ويقوم بإجراء الخطوات كالآتي:
·        الدخول للمتصفح وزيارة المواقع التي تتيح رابط التطبيق وتحميله على الهاتف.
·        يقوم بتسجيل الدخول بعد إنشاء حساب جديد وذلك بواسطة الضغط على creat An   Account ثم يقوم المستخدم بإدخال البيانات المطلوبة كاسمه وتاريخ ميلاده وبريده الالكتروني.
·        يرسل إليه رابط تنشيط حسابه فيقوم بفتحه وينقر على التالي ثم يحدد إحدى الباقات المعروضة،ثم يختار طريقة تسديده وذلك يكون عبر بطاقته الائتمانية بسبب عدم توافر جوجل بلاي على الهاتف.
·        ثم يضغط تأكيد ويتم الاشتراك ويمنح أحدي عرضي الشهر المجاني أو الأسبوع المجاني حسب ما يتيحه التطبيق.


 لتحميل واتش ات من الموقع الرسمي من تحميل انشوت مهكر  

تعديل المشاركة
تحميل واتش ات مهكر Watch IT 2024 مهكر

كلمات متقاطعة

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة