-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تيوب ميت 2020

تحميل تيوب ميت 2020



يعتبر تيوب ميت من أهم التطبيقات التي يمكن من خلالها تنزيل فيديوهات من اليوتيوب بطريقة مباشرة للغاية علي جميع أنواع الهواتف المختلفة، فيتمكن تيوب ميت من تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها بسهولة وبسرعة ويمكن تخزين مقاطع الفيديو علي الكارت الميموري الخاص بك، كما يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو في جميع الأوقات، ويتميز إستعمال تيوب ميت بالسهولة ويمكنك من الدخول إلي مقاطع الفيديو عن طريق المتصفح الموجود داخل التطبيق.

تطبيق تيوب ميت

· ويمكن الوصول إلى مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها بسهولة وذلك من خلال ما يسمي "متصفح الويب" الذي يوجد داخل تطبيق تيوب ميت ثم يتم الضغط علي "الأسهم الخضراء" التي توجد أسفل الشاشة.
· وبعد ذلك يتم اختيار نوعية أو جودة مقاطع الفيديو التي نريد تنزلها وقبل أن تختار الجودة التي تريدها يتيح التطبيق العديد من المستويات المتنوعة لدقة وضوح الصورة.
· وحيث إنها تتناسب مع الأنواع المتنوعة من الهواتف الأندرويد التي يعمل عليها تطبيق تيوب ميت وبعد ذلك يتم تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو داخل الكارت الميموري بشكل مباشر.
· ويمكن نقل مقاطع الفيديو بعد ذلك إلي اي ملف أخر داخل جهاز الاندرويد الخاص بك.


تحميل TubeMate


أهم مميزات تطبيق تيوب ميت

ويوجد عدة مميزات لتنزيل تطبيق تيوب ميت ومنها:-

- الميزة الأولى: يعتبر تطبيق تيوب ميت من أسهل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو إلي الهاتف.
- الميزة الثانية: يوفر تطبيق تيوب ميت الحصول علي مقاطع الفيديو علي جهاز الأندرويد في خلال عدة ثواني قليلة.
- الميزة الثالثة: يتميز تطبيق تيوب ميت بإنه يحتاج إلي مساحة قليلة علي الهاتف لتخزينه.
- الميزة الرابعة: يتميز تطبيق تيوب ميت بإنه جديد وسريع وله شهرة كبيرة في تنزيل مقاطع الفيديو.
- الميزة الخامسة: يتيح تطبيق تيوب ميت عدة مميزات أهمها إعطاء اقتراحات لمشاهدة مقاطع فيديو أثناء عملية البحث عن مقاطع فيديو داخل متصفح التطبيق.
- الميزة السادسة: يمكن من خلال تطبيق تيوب ميت إنشاء قائمة للتشغيل.
- الميزة السابعة: من خلال تطبيق تيوب ميت يمكن تحميل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد.
- الميزة الثامنة: يمكن من خلال التطبيق البحث عن أي مقاطع فيديو علي اليوتيوب.

طريقة إستخدام تيوب ميت

لكي يتم إستخدام تطبيق تيوب ميت يلزم إتباع عدة خطوات ومنها:-

الخطوة الأولى: ما يسمي ب "الواجهة الرئيسية" في شاشة الهاتف توجد جهة اليسار لأعلي والتي يمكن من خلالها إختيار المواقع التي تريد تحميل الفيديوهات منها بإستخدام تطبيق تيوب ميت ومن أكثر تلك المواقع استعمالا هو "you tube".
-  الخطوة الثانية: الواجهة الأساسية التي توجد في شاشة الهاتف جهة اليمين أعلي الشاشة توفر لك قائمة إختيارات لتطبيق تيوب ميت يمكن من خلالها معرفة خيارات تطبيق تيوب ميت الضرورية أو الأساسية.
- الخطوة الثالثة: سهم أو علامة البحث القريبة من الخيارت يمكن من خلاله البحث عن مقاطع الفيديو التي نريدها ويتميز تطبيق تيوب ميت بإعطاء عدة مقاطع فيديو مقترحة بعد كتابة حرف واحد علي الاقل أثناء عملية البحث عن مقاطع الفيديو التي نريدها داخل متصفح التطبيق.



طريقة تحميل مقاطع فيديو بإستخدام تيوب ميت

بعد إجراء عملية البحت داخل المتصفح الخاص بتطبيق تيوب ميت الوصول الي مقاطع الفيديو التي نريدها يمكن أن نشاهد الفيديو بعد عدة ثواني من تنزيلها وهذا من خلال الضغط علي السهم الأخضر.
والذي يوجد في أعلي شاشة الهاتف وبعد الضغط علي السهم الأخضر سوف يتم ظهور قائمة مكتوب بداخلها درجة وضوح صورة الفيديو الذي تريد تنزيله.
ومن خلال عدة صيغ متنوعة يمكن تنزيل مقاطع الفيديو ومنها:
full أو –HD أو–FLV أو -3GP ويوجد الكثير من الصيغ المختلفة ايضاً حيث أن تلك الصيغ تتلائم مع إمكانية كل هاتف وسرعة الانترنت به.
والتي توفر للمستخدم اختيار وضوح ودقة جودة الفيديو التي يرغب بها وبعد ذلك يقوم بالضغط علي السهم الاخضر الذي يوجد أسفل القائمة وبعد ذلك يقوم الفيديو بتحميل الي ذاكرة الهاتف.

مميزات حديثة في APK لتطبيق تيوب ميت للهواتف الأندرويد

يعتبر تحديث تطبيق تيوب ميت الأخير الهدف منه هو أن يحصل المستخدم علي تجربة أحسن من خلال إستخدام التطبيق، وأيضاً توفير مميزات حديثة لتصفح كثير من النوافذ في الوقت ذاته.
وتم تزويد التطبيق أيضاً ب"مشغل موسيقي" و"قائمة تشغيل" والهدف منهم هو تحسين عمل العرض وتشغيل ملفات الوسائط.
وتم تحديث أيضاً "أداة إدارة الإشارات" و"سجل التصفح" وتم تزويد تطبيق تيوب ميت بميزتين حديثتين وبعد تنزيل تطبيق تيوب ميت يمكن إختيار "الوضع الليلي" بالإضافة إلي كثير من المميزات الاخري.

مواصفات الإصدار الحالي لتطبيق تيوب ميت

-تاريخ التحديث: 9/12/2019.
-رقم الإصدار: v3.2.13 b1156.
-حجم التطبيق: 7,5  ميجا.
-نظام التشغيل المرغوب: أندرويد 4 فأعلي.
-مطور التطبيق: Devian Studio.

طريقة تحميل تطبيق تيوب ميت للأندرويد

يعتبر تطبيق تيوب ميت من التطبيقات المجانية عند تحميلها ومناسب جداً لتنزيل الكثير من مقاطع الفيديو، ومناسب أيضاً لبرامج الهواتف الاندرويد لا يمكن تحميل تلك التطبيق من متجر بلاي.
لأنه لا يتوفر فيه ويمكن الحصول عليه من العديد من المتاجر تحميل تطبيق تيوب ميت للأندرويد لإستخدامه في تنزيل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية أيضا.
وبعد الانتهاء من تنزيل التطبيق علي الهاتف يمكن تعديل إعدادات الهاتف لكي يتم الموافقة علي تطبيق يعمل علي الهاتف ولم يتم تحميله من متجر بلاي.

كيف يتم تشغيل تطبيق تيوب ميت علي الهاتف؟

بعد الانتهاء من تحميل تطبيق تيوب ميت من خلال متاجر تيوب ميت سوف يتم ظهور نافذة والتي يمكن من خلالها فتح تطبيق تيوب ميت ثم يتم إختيار open  منها.
وبعد ذلك يتم فتح التطبيق بسهولة وإذا أردت أن تفتح التطبيق فما بعد يمكن الضغط علي Done  من خلال تلك النافذة ايضاً وبعد ذلك سوف تظهر رسالة قم بالضغط للموافقة عليها.
لأنها سوف تتسبب في  الدخول إلي التطبيق لأن مضمون الرسالة يعبر علي أنه يتم إستعمال التطبيق لهدف شخصي فقط وليس لهدف الربح أو التجارة.
وبعد الموافقة علي الرسالة يتم فتح التطبيق بسهولة ولا يأخد تلك الخطوات الكثير من الوقت بإستخدام البريد الالكتروني فقط في التسجيل.

توصيل تيوب ميت ب TV

يمكن توصيل الهاتف ب TV  عبر تلك التطبيق وذلك من خلال عدة خطوات ومنها:-

- الخطوة الأولى: يمكن فتح الإعدادات أولا ثم نختار منها خيار توصيل الهاتف ب .TV
- الخطوة الثانية: من خلال TV يمكن البحث عن تطبيق تيوب ميت ونختار الاتصال بالهاتف.
- الخطوة الثالثة: يمكن الحصول علي مجموعة من الارقام التي تمكن  TV الاتصال بالهاتف.
- الخطوة الرابعة: يمكن مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الموجودة علي تيوب ميت علي TV  بسهولة.

مشاكل تطيبق تيوب ميت

- يكون تطبيق تيوب ميت بطئ جداً عندما يعمل علي الهواتف القديمة ويؤدي إلي حدوث توقف وظهور شاشة سوداء ويمكن حل تلك المشكلة من خلال تحديث التطبيق مرة اخري.
- يقوم التطبيق في بعض الاوقات بإظهار بعض الرسائل التي توضح وجود بعض الإصدارات الحديثة حتي بعض تحديث تلك التطبيق حل تلك المشكلة أن يتم إزالة التطبيق بشكل نهائي ثم إعادة تثبيته مرة اخري.

- قد يتوفر الكثير من نسخ لتطبيق تيوب ميت تحتوي علي عدة برامج يمكن من خلالها التجسس وحل تلك المشكلة أن يتم تنزيل التطبيق من الموقع الاصلي الذي يقدم تلك التطبيق.


تحميل تطبيق تيوب TubeMate




تعديل المشاركة
تحميل تيوب ميت 2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة