-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

خدمة الدفع الرقمي الجديدة لمستخدمي واتساب 2020

خدمة الدفع الرقمي الجديدة لمستخدمي واتساب 2020


السلام عليكم جميعا متابعي مدونة الأشول للتقنية التي تهتم في تقديم أحدث المواضيع والاخبار العالمية و العربية بشكل عام وتقديم كل مايبحث عنة جميع الأشخاص حول العالم عن كل جديد فى عالم التكنلوجيا وتطبيقات والعاب الهاتف الذكي والذي يبحث عنها الكثير من مستخدمي حول العالم.
خدمة الدفع الرقمي الجديدة لمستخدمي واتساب 

 في مقالة اليوم سوف نطرح لكم تفاصيل الخدمة الجديدة التى أعلنت شركة فيسبوك يوم الاثنين الموافق  15 يونيو/حزيران 2020 والذي صرح بها مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ عن تدشين خدمة دفع الرقمي الجديدة وتحويل أموال عبر واتساب لجميع المستخدمين وسوف تكون البداية فى البرازيل ومن المتوقع توسع الخدمة الى جميع دول العالم خلال الفترة القادمة بعد نجاح الخدمة فى الهند في العامين السابقين.


 ماهي خدمة الدفع الرقمي الجديدة لمستخدمي واتساب 2020


حسب تصريح شركة فيسبوك أن الخدمة ســ تمكن جميع مستخدمي برنامج التواصل الاجتماعي واتساب من ارسال الأموال عبر واتساب بكل سهولة وأمان الى أي شخص حيث يمكنك ارسال اموال الى احد افراد عائلتك او صديقك اين ما كان في العالم في حال يمتلك حساب للخدمة فى واتساب .

كما تتيح لك الخدمة شراء من الشركات ومواقع التسوق الالكترونية وكذلك الاشخاص الذين يقدمون خدمات بيع و شراء عبر واتساب اعمال ستكون عملية الدفع والشراء بشكل مباشر عبر الوتساب دون الحاجة مغادرة الدردشة لــ اتمام صفقة الشراء او البيع .

كما أكدت شركة فيسبوك أن الخدمة سوف تهدف الى تحويل اكثر من عشرة مليون شركة صغيرة الى شركات تنهض في المجتمع في البرازيل بفضل الاستفادة من الخدمة التي تم اطلاقها،

 والتى سوف يستفيد اصحاب الشركات الصغيرة من اقبال الزبائين والعملاء بفضل امكانية الدعاية وعرض منتجاتهم من خلال مواقع  التواصل الاجتماعي فيس بوك، واتساب، انستغرام بعد ما أصبح القدرة الدفع وشراء هذه المنتجات مباشرة بواسطة تطبيق واتساب وايصالها الى كل منزل.

الخدمة الجديدة من شركة فيسبوك للدفع الرقمي بواسطة منصة واتساب تستخدم خدمة الدفع الخاصة بشركة فيس بوك المعروفة والموثوقة Facebook Pay وهذا الخدمة سوف تكون متاحة في برامج التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة فيس بوك المختلفة للحصول على معلومات هذه البطاقة للدفع، والتى تتميز بالخصوصية والامان وذلك حيث يتطلب منك إدخال رمز تعريف "PIN" والذي يتكون من 6 أرقام أو عن طريق استخدام بصمة الإصبع من أجل أتمام عمليات الدفع.

الخدمة مجانية للمستخدميين العاديين حيث يمكن الجميع من إرسال الأموال وأستقبالها وإجراء جميع العمليات الشراء والبيع عبر استخدام  الواتساب بطريقة مجانية لجميع مستخدمي واتساب العاديين بدون استقطاع او خصم أي مبالغ عند عملية الدفع، أما بالنسبة لصحاب الشركات التجارية سوف تقوم شركة تخصم مبلغ رمزي لاتمام المدفوعات ولن تكون فيها أي تاثير على أصحاب الشركات، وقالت الشركة أن هذه الخدمة ستكون متاحة في جميع انحاء العالم في أقرب وقت في المستقبل.
تعديل المشاركة
خدمة الدفع الرقمي الجديدة لمستخدمي واتساب 2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة