-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

فتح حساب في بنك الراجحي اون لاين

فتح حساب في بنك الراجحي اون لاين


فتح حساب في بنك الراجحي اون لاين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميع متابعي وزوار مدونة الأشول للتقنية أين ما كنتم وكما عودناكم دأئما بتقديم لكم كل مفيد وجديد وكذلك نهتم بكل جديد في عالم التقنية ومنها مجال المال والاعمال في البنوك والمصارف

واحدث الطرق المستخدمة في تسهيل التبادلات التجارية والتحويلات المالية وجميع الخدمات التي يتم تطويرها من اجل مواكبة التطور التكنلوجي باستخدام الهاتف المحمول وبفضل التطور التكنلوجي في مجال المال والاعمال

والخدمات التجارية خصوصا" قطاع البنوك التجارية التي اصبحت تتجة في الاسنوات الاخيرة الى تقديم خدمات جديدة الى عملائها وكسب عملاء أخرين،  من أجل ذلك تعمل على تحديث نظام الخدمات التى تقدمها لمواكبة التطور التكنلوجي

فتح حساب بنك الراجحي اون لاين 


 وتوفير خدمة تتيح استخدام الهاتف الذكي لتسهيل القيام بالعديد من العمليات، مثل أمكانية فتح حساب عن طريق الجوال والقدرة تحويل اموال الى أي شخص او الى اي حساب شخص اخر من هاتفك المحمول بدون الحاجة الى الذهاب الى اي بنك والانتظار طويلا.

قائمة المحتوى

  1. حساب الراجحي على الجوال
  2. فتح حساب الراجحي عن طريق الجوال
  3. شروط فتح حساب بنك الراجحي
  4. مميزات فتح حساب الراجحي عن طريق الجوال
  5. طريقة فتح حساب جاري أون لاين بنك الراجح


حساب الراجحي على الجوال


يوما بعد يوم يقدم مصرف الراجحي خدمات جديدة لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع في مجال المال والأعمال بتقديم أحدث التقنيات التكنولوجية وأفضل  الخدمات عن طريق الجوال بهدف تمكين العملاء من مواكبة تلك التغيرات التي تشهدها هذه البيئة.

مصرف الراجحي قام بتوفير خدمات تسهل على العميل وتختصر له الوقت والمجهود للذهاب الى مقرات وفروع مصرف الراجحي مت أجل فتح حساب، وأصبح أمكان أي شخص فتح حساب له عن طريق الجوال أو عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالبنك بكل سهولة.

فتح حساب في بنك الراجحي اون لاين خدمة فتح حساب في بنك الراجحي عن طريق الجوال أو الموقع الالكتروني في أي وقت تريد ومن أي مكان في العالم  تاتى ضمن أطار تطوير المنظومة المصرفية الرقمية لمصرف الراحجي وتهدف لتسهيل المعاملات وادارة الاموال مباشرة وبكل أمان دون الحاجة للذهاب الى فروع البنك.

فتح حساب الراجحي عن طريق الجوال


عند حصولك على حساب سوف تستطيع تنفيذ العديد من الخدمات مثل تحويل المال، تسديد الفواتير  المختلفة والقيام بالمدفوعات الحكومية وتنفيذ الطلبات المستديمة، وادارة حسابك من خلال القنوات المصرف الالكترونية والقدرة على توفير كشوفات الحساب بالغة العربية والانجليزية وخدمات اخرى.

ايضا يفيد الحصول على حساب بنك الراجحي للجوال بتسهيلات وذلك بتحديد الفرع البنكي الذي يرغب العميد التعامل بها ثم التسجيل في الخدمات المباشرة لتنفيذ العمليات ودفع المتطلبات الحكومية منك، وفي حال احتاج العميل طلب منتجات تمويلية او دفتر شيكات وبطاقات أئتمانية وغيرها من الخدمات يجب عليك فقط تحديث صلاحيات الحساب في الفرع الذي ترغب واضافة التوقيع المعتمد من الفرع.

فتح حساب مصرفي الراجحي 


شروط فتح حساب بنك الراجحي



  1. الخدمة متوفرة لجميع المواطنين السعوديين الذي يمتلكون الهوية الوطنية وتكون سارية المفعول وليست منتهية.
  2. يتطلب ان يكون عمر المتقدم لايقل عن 18 سنة لكي يتمكن من فتح حساب الراجحي عن طريق الجول.
  3. يمكن فتح حساب الراجحي بواسطة لجميع ارقام  الجوال الصادرة من شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.
  4. عند البدء في تنفيذ أجراءات فتح الحساب يتطلب منك استكمال الطلب والشروع في تنفيذ الخطوات اللازمة لفتح حساب الراجحي كاملة.
  5. يجب أن يكون معاك بريد الالكتروني خاصك فيك فعال.
  6. يشترط يكون عنوانك الوطني صحيحا لــ استكمال الاجراءات.
  7. يشترط منك التسجيل في خدمة "ابشر" لتوثيق جميع المعلومات المطلوبة لفتح الحساب المصرفي الخاص فيك.
  8. بعد فتح الحساب عن طريق الجوال واستكمال جميع الاجراءات دون الذهاب الى أي فرع يمكنك في أي وقت الذي يناسبك المرور الى أقرب فرع وأضافة التوقيع الخاص بك والذي لا ياخذ منك وقت وكذلك اطلب بطاقة ائتمانية.



مميزات فتح حساب الراجحي عن طريق الجوال


  • يسهل على العميل القيام بالكثير من الخدمات والمهام باستخدام الجوال سوى كنت داخل المملكة او كنت مسافر في بلد اخر فيمكنك اتمام عملياتك المصرفية عن طريق الجوال دون الحاجة للذهاب الى أي فرع.
  • يمنحك متابعة ومعرفة جميع التفاصيل بحسابك والقيام بتسديد جميع الفواتير والمعاملات والالتزامات الحكومية باستخدام الجوال.
  • القدرة على دفع قيمة السلع والمشتريات التجارية.
  • القدرة على القيام بتسديد فواتير الهاتــف، الانترنت فواتير الهاتف الثابــت، الميــاه،الكهربــاء وغيرها من الخدمات.
  • يتيح لك القيام السحب والايداع النقدي بكل أمان تستطيع توفير الجهد والوقت بكل سرعة واقل تكلفة باستخدام الجوال.
  • يتميز خدمة ادارة الحساب عبر الجوال انها أكثر أمان واقل خطورة من أمكانية سرقة الاموال وسهل تنفيذ الخدمات ومعرفة أمواله ورصيد حسابه بكل سهولة.
  • اختصار الوقت والجهد على العميل ويمكن سداد جميع التزاماتة دون الحاجة الذهاب الى أي فرع.
  • امكانية القيام بتحويــل الأمــوال الى اي شـخص وفـي أي مـكان كان فـي المملكة او خارجها.
  • القدرة على شــحن رصيــدك وتحويل الى رصيد الي اي شخص من اي مكان و فــي أي وقــت.


طريقة فتح حساب جاري أون لاين بنك الراجحي

طريقة تقديم طلب فتح حساب جاري الراجحي أون لاين عبر موقع مصرف الراجحي الإلكتروني، تمر بعدة خطوات تمهيدية، بعد الدخول لتسجيل البيانات في نموذج طلب فتح حساب جديد، ثم توثيق البيانات الرئيسية ومنها رقم الجوال عبر خدمة النفاذ الوطني الموحد “أبشر”، حيث يستلم العميل رسالة نصية بها معلومات الحساب الخاص به، ويجب أن يطلع العميل على الشروط والأحكام وقوانين البنك.

كلمات دلالية
طريقة فتح حساب في بنك الراجحي، فتح حساب الراجحي للمقيمين، فتح حساب الراجحي مباشر للافراد، فتح حساب ثاني في بنك الراجحي، فتح حساب في بنك الراجحي للاجانب، فتح حساب في الراجحي بكرت العائلة

تعديل المشاركة
فتح حساب في بنك الراجحي اون لاين

Super HàCker

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة