-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gta Sa Lite للاندرويد مهكرة

تحميل لعبة Gta Sa Lite للاندرويد مهكرة


مرحبا جميع متابعي وزوار مدونة الاشول للتقنية أين ما كنتم حول العالم، كما عودناكم دائما بتقديم أحدث ألبرامج واللعاب المهكرة والمجانية مع قواعد اللعاب Data و شرح شامل عن كيفية أستخدام اللعبة ومزايا الجديد فى أحدث اصدار. في مقالة اليوم عن لعبة Gta Sa Lite نسخة مهكرة للاندرويد لمثيرة للاهتمام وحققت انتشار واسع عند الكثير من عشاق ممارسة اللعاب في هواتفهم الذكية بنظام Android خاصة في عالمنا العربي والعالم بشكل عام.

تحميل لعبة Gta Sa Lite مهكرة

تحميل لعبة Gta Sa Lite للاندرويد مهكرة


تحميل لعبة Gta Sa Lite مهكرة للاندرويد اللعبة ذات طابع الاكشن تدور احداثها في أحدى أشهر مدن الولايات المتحدة الامريكية "سان اندروياس" يتجسد دور البطولة "كارل جونسون" اللعبة تعرف باسم "حرامي السيارات" تم تطويرها من قبل الشركة الشهيرة Rockstar، تندرج اللعبة ضمن العاب المغامرة والأثارة والاكشن والمهام الخطيرة بفضل وجود المدن المفتوحة وجميع أنواع الأسلحة واستخدام جميع الوسائل وتجاوز القوانيين باسلوب عصابات المخدارت.
تحميل لعبة Gta Sa Lite مهكرة

تحميل GTA SA lite مهكرة من ميديا فاير


أحداث اللعبة تم استنباطها من الاحداث التي حصلت بولاية سان أندرياس عندما تعرض كارل جونسون ضغوط شديدة من قبل رجال الشرطة الفاسدين الذي اضطر الى تجاوز القوانين لكي يحمى نفسة بعد مقتل والدتة واخذ باقي أسرتة وبعض اصدقائة وتعرض الكثير من المضايقات من الشرطة واخذ اموالة الذي دفع كارل الي أخذ ثارة بمحاولة السيطرة على المدينة حيث قام بالمتاجرة في الاسلحة والمخدرات وتكوين عصابة قوية للسيطرة على المدينة وخوض معارك مثيرة ضد الفاسدين من افراد الشرطة والمتعاونيين معاهم من العصابات الاخري حتى استرجاع افراد عائلتة ولا يتكرر مع حدث له مع شخص اخر وتصبح المدينة خالية من الفاسدين.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد بحجم صغير 

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد مهكرة بحجم صغير


تعتمد اللعبة على البطل الذي يلاحق العصابات والفاسدين بمختلف انوأع الاسلحة والسيارات والدرجات النارية والقضاء عليهم وقتلهم، تحتوي اللعبة على اكثر من 500 نوع من السيارات والدراجات النارية واكثر من 250 نوع من الاسلحة المختلفة والمدمرة التى تستخدم في جميع المعارك الحربية او حرب العصابات في شوارع المدن، وتستمر المعركة والاثارة والاكشن حتى يتمكن البطل من السيطرة على المدينة واستعادة افراد عائلتة المختطفين عند افراد العصابة.

تتيح لك اللعبة التعرف على الاصداقاء ووضع الخطط الحربية واستكشاف المناطق السرية وعند انجاز المهام سوف تتقدم الى مراحل تكون المهام فيها أكثر صعوبة وتعقيد، التي تفرض عليك تطوير قدارتك.

اقرا ايضا شرح اختراق شبكات الانترنت بسهولة جدا 2020


تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد مهكرة مجانا


 طريقة تنزيل وتثبيت لعبة GTA SA LITE


يجب عليك في البداية تحميل اللعبة وتنزيل ملف Obb المضغوط وفك الضغط من الروابط الموجود أسفل المقالة، بعد تثبيت اللعبة على هاتفك الذكي قوم بنقل ملف com.rockstargames.gtasa الى امتداد Android  _ Obb ، وبذلك اتممت تنصيب اللعبة ويمكنك البداء في اللعب والاستمتاع بالاكشن والاثارة.


مميزات لعبه Gta Sa Lite المهكرة للاندرويد


  1. تتوفر اللعبة بنسخة مهكرة جاهزة بجميع المميزات. ويمكنك تحميل اللعبة مع القواعد من الرابط الموجود اسفل التدوينة.
  2. يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة بفضل الروابط المباشرة المقدمة من مدونة الأشول للتقنية.
  3. تتوفر اللعبة بحجم مناسب، حيث يبلغ حجم اللعبة 250 ميجا بايت تناسب جميع الهواتف بنظام اندرويد.
  4. تحتوي اللعبة على اكثر من 500 نوع من السيارات والدراجات النارية واكثر من 250 نوع من الاسلحة المختلفة والمدمرة التى تستخدم في جميع المعارك الحربية او حرب العصابات في شوارع المدن، وتستمر المعركة والاثارة والاكشن حتى يتمكن البطل من السيطرة على المدينة واستعادة افراد عائلتة المختطفين عند افراد العصابة.
  5. تتميز اللعبة انها تدور في أشهر المدن المفتوحة في الولايات المتحدة الامريكية مدينة سان اندروياس، وبتصميم برسومات ذات دقة عالية من الجودة.


تحميل لعبة Gta Sa Lite مهكرة من ميديا فاير




تحميل ملف OBB للعبة Gta Sa Lite


تعديل المشاركة
تحميل لعبة Gta Sa Lite للاندرويد مهكرة

Super HàCker

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة