-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

ماسك الذهب للعناية بلبشرة

ماسك الذهب للعناية بالبشرة 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميع متابعي وزوار مدونة الأشول للتقنية أين ما كنتم وكما عودناكم دأئما بتقديم لكم كل مفيد وجديد، موضوع اليوم سيكون من نصيب السيدات عن كيفية العناية بالبشرة باستخدام ماسك الذهب الذي أثبت نجاحة بفضل الفوائد الصحية الكثيرة لتحسين البشرة المعروفة منذ القدم.

عناوين المحتوى

  1.  وصف ماسك الذهب 
  2.  أهم فوائد ماسك الذهب للعناية بالبشرة 
  3.  اصناف ماسك الذهب 
  4.  كيفية أستخدام ماسك الذهب 


كيفية استخدام ماسك الذهب السائل


وصف ماسك الذهب


ماسك الذهب انتشر منذ القدم من أيام الفراعنة بأسم أكسير الشباب حيث تروى بعض الحكايات أن الملكات والاميرات في العصور القديمة كان يمزج رقائق ماء الذهب عيار 24 قيراط مع الصبار - زيت جنين القمح - الزعفران - العسل - الكركم وكذلك خشب الصندل وجميع هذه تعتبر مفيدة للبشرة، حيث تعمل على القضاء والتخلص على جميع التجاعيد في البشرة وترطيب البشرة الجافة والتخلص ايضا من الخطوط البيضاء الرفعية الموجود على البشرة وزيادة نقاء وصفاء البشرة حيث يتناسب مع جميع أنواع البشرات العادية، الجافة وكذلك الدهنية ويعمل على أزالة حب الشباب والكلف وغيرها من المشاكل التى تتعرض لها البشرة بسبب الاطعمة التي يتم تناولها او التغيرات المناخية او التقدم فى العمر الذي يحدث تغيرات في البشرة.

طريقة استخدام ماسك الذهب


فوائد ماسك الذهب للعناية بالبشرة 


فوائد ماسك الذهب للعناية بالبشرة

عديدة تزيد من نعومة البشرة وزيادة نشاط الخلايا وغيرها سوف نذكرها بالتفصيل كــ التالي :

حماية البشرة وترطيبها وتنشيط الخلايا وتحفيز انتاجها مرة جديدة 


يعمل ماسك الذهب على عناية وترطيب البشرة لــ تصبح اكثر توهجا ونعومة حيث يعمل ماسك الذهب على تحفيز الخلايا على أنتاج خلايا جديدة وتحسين الدورة الدموية والتمثيل الغذائي والقضاء على السموم فيها والحفاظ على أنتاج الكولاجين بشكل مستمر الذي يساعد في الحصول البشرة على النسبة الطبيعية التي تحتاجها، وبالتالي تزال التجاعيد والبقع والخطوط التى تظهر في الوجهة وتصبح البشرة اكثر نعومة.

القضاء على علامات الشيخوخة المبكرة


ظهور التجاعيد والخطوط البيضاء قد يكون بسبب ضغوط الحياة واحيانا يحدث عند بعض النساء الشيخوخة المبكرة خاصة عند البشرة الجافة او بسبب التقدم في العمر الذي بدورة يزيد من زيادة القلق عند النساء، خصوصا عند عدم أيجاد مرطبات او علاج لحل هذه المشاكل وبفضل ماسك ذهب الذي أثبت قدرتة على القضاء على علامات الشيخوخة المبكرة وعاد الأمل الى الكثير من السيدات بالقدرة على ارجاع البشرة الى الشباب بفضل زيادة مرونة البشرة.

 أزالة حب الشباب 


يساعد ماسك الذهب على القضاء والتخلص على ظهور حب الشباب والبثور في البشرة وعلاج التقرحات والالتهابات الجلدية بفضل يتميز مسك الذهب أنة يحتوي مواد تقضي على البكتيريا الضارة وزيادة الدورة الدموية وادخال الاكسجين الى الجلد لــ تجديد الخلايا للتخلص من مشاكل ظهور حب الشباب.

وقاية البشرة من أشعة الشمس الضارة


يعرف الجميع أن الشمس تصدر منها أشعاعات ضارة فى حال تعرضت البشرة لفترة طويلة قد تؤثر عليها بزيادة انتاج نسبة الميلانين في البشرة، لــ حماية البشرة والتقليل من زيادة نسبة الميلانيين يستخدم ماسك الذهب لحماية وعناية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

أنواع ماسك الذهب 


انواع ماسك الذهب ليست كثيرة وجميعها تحتوي على المكونات الاساسية ويدخل الذهب فى تركيبها بغض النظر على اختلافها سوى كان ماسك الذهب بالكولاجين عيار 24 قيراط او النوع الاخر اوراق الذهب عيار 24 قيراط والتى تحتوى ويتم أصافة مواد مفيدة مثل الصبار، زيت جنين القمح، الزعفران، خشب الصندل، العسل والكركم.

كيفية أستخدام ماسك الذهب 


بالبداية يجب التركيز على شراء قناع ماسك الذهب من مصدر موثوق والذي ياتى باشكال عديدة اما على شكل قناع، كريم، مرطب، وكذلك مقشر وجميعها مناسبة ويمكن استخدامها بكل سهولة في المنزل بتاع الخطوات الصحيحة التالية للحصول على نتائج مضمونة.

✔ تنضيف وتطهير بشرة الوجة والرقبة وذلك بغسلة جيدا باستخدام الماء لا ازالة الدهون الموجودة والمتراكمة بالمسامات وتنشيف بعد ذلك جيدا.

✔ فرك الوجة والرقبة ماتسمى عملية التقشير للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتكرار ذلك لمدة نصف دقيقة ثم يغسل الوجة والرقبة بالماء للتخلص من الخلايا الميتة ويصبح بالامكان تطبيق ماسك الذهب على الوجة.

✔ يتم وضع قناع او كريم ماسك الذهب على الوجة والرقبة وتدليك بعد وضع القناع بشكل مناسب لــ تثبيتة على الجلد ويمتص الجلد الفوائد الموجود في القناع ويترك لفترة زمنية.

✔ بعد ترك ماسك الذهب لمدة زمنية لا تقل عن 10 دقائق حتى جفافة يتم ازالتة ومسح الوجة بماء بارد او قطعه قماش ثم تنشيفة جيدا.

✔ يفضل بعد ازالة القناع وضع مرطب مناسب للبشرة ويتم وضع ماسك الذهب مرة واحدة بالاسبوع للحصول على النتائج المطلوبة.
تعديل المشاركة
ماسك الذهب للعناية بلبشرة

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة