-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تنزيل ببجي مهكرة PUBG Mobile Mod "احدث اصدار 2020

تنزيل ببجي مهكرة Player Unknown's Battlegrounds هي اللعبة المشهورة باسم ببجي وهي من العاب القتال الجماعية المشهورة علي الانترنت، وتتوفر هذه اللعبة علي أجهزة الويندوز واكس بوكس ون، كما إن لها عبية كبيرة في كل الدول التي تم تجربتها فيها.

تنزيل ببجي مهكرة

تحميل ببجي مهكرة

أسلوب اللعب في ببجي

  • تعتمد هذه اللعبة في اسلوبها علي طريقة التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، وتتميز هذه اللعبة إنها تضم 100 لاعب في المرة الواحدة علي خريطة 8 في 8 أميال وفي كل مرة يسعي كل لاعب في 100 لاعب إلى أن يكون هو الناجي الأخير لكي يفوز بالمعركة.
  • وفي بداية تشغيلك لهذه اللعبة سوف تقوم بالحصول علي بعض التصميمات الرائعة وكذلك بعض الموسيقي المثيرة التي تشجعك علي اللعب، وهناك بعض الاختيارات التي يتيح لك بان تكون أنت فقط عبارة عن فريق أو أن تقوم بالاشتراك في فريق يصل عدده إلى أربعة.
  • ففي النهاية الفريق الناجي هو الفائز سواء كنت أنت فريق بنفسك أو كان الفريق مجموعة، فإذا كنت من محبي العاب البقاء فبكل تأكيد سوف تجذبك لعبة ببجي لأنها تعتبر الأفضل في هذا المجال.

تطوير لعبة بابجي

لمصمم الرائد بريندان غرين، المعروف بمقبضته على الإنترنت  Player Unknown، كان قد أنشأ سابقا ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale، وهو فرع لـ DayZ الشعبي، والمستوحى من فيلم Battle Royale عام 2000. في الوقت الذي أسس فيه DayZ: Battle Royale، حوالي عام 2013، عاش Greene المولود في أيرلندا في البرازيل لبضع سنوات كمصور ومصمم جرافيك ومصمم ويب، ولعب ألعاب الفيديو مثل Delta Force: Black Hawk Down والجيش الأمريكي.
حيث أن فيلم Dayz mod  اشتهر بأنه مهتم لمحاكاة عسكرية واقعية وكذلك بان يقوم بلعبة مفتوحة، لذلك بداء باللعب مع خوادم مخصصه، وقد قام بتعلم البرمجة أثناء سيرة، وفي ذلك الوقت لاحظ غررين شئ مهم وهو أن أكثر لاعبي الرماة متكررين، وذلك نظرا إلى الخرائط الصغيرة حيث كانت تمكن اللاعبين من أن يقوموا بحفظها بسهولة لذلك فان غرين قام بالتفكير في إنشاء خرائط أخرى ولكن هذه الخرائط تكون أكثر عشوائية وتكون كبيرة بحيث انه بهذه الحالة سوف  يصعب علي اللاعبين حفظها، وبذلك سوف تكون هذه اللعبة أكثر متعة وإثارة، حيث في هذه اللعبة يصعب علي أي لاعب توقع مكان خصمه
استلهمت Greene أيضًا من منافسة عبر الإنترنت لـDayZ  تُسمى  Survivor GameZ، والتي تضمنت عددًا من لاعبي Twitch.tv وYouTube حيث أنهم في هذه اللعبة وهم يقاتلون لم يبقي إلا عدد قليل من الذين دخلوا اللعبة،  ففكر غرين في ان يقوم بانشاء لعبة مماثله لهذه اللعبة يمكن أي شخص لعبها، وقد استلهم غرين الجهود الأولي لهذه اللعبة من روايات  the hunger game حيث أن اللاعبين في هذه الرواية يقومون بالتنافس علي مخزونات الأسلحة في الموقع المركزي ، ولكن لك تتفادى  اللعبة حقوق النشر والتأليف للرواية فإنها قامت ببعض التعديلات وذلك عن طريق نشر الأسلحة حولهم وكذلك لإعطائهم فرصة أطول في البقاء.

ميزات لعبة ببجي مهكرة للأندرويد 

1- أن هذه اللعبة تتميز بأنها تحتوي علي مجموعة من المشاهد الحقيقية.
2- وكذلك قم المصممون لهذه اللعبة بعمل بعض من التصاميم الممتازة لهذه اللعبة، حيث قاموا بعمل مجموعة من البيئات المتنوعة في اللعبة تستطيع ايضاً تحميل انمي سلاير للايفون
3- كما انه اللعبة تقدم خريطة HD مميزة.
4- كما أنها توفر للاعبين مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية مما يعطي كم كبير من الإثارة والمتعة.
5- وكذلك من أفضل مميزاتها أنها تسمح لك باللعب في فريق وكذلك فهي لا تعطيك فريق عشوائي فقط ولكنها تسمح لك بدعوة بعض أصدقائك للعب معهم إذا أردت ذلك.
6- وكذلك فإنها تسمح لك بان تقوم بدردشة صوتية مع أصدقائك مما يسهل عملية التناسق والعمل بينك.
7- تسمح لك بان تقوم أولا باختيار صورة اللاعب الذي ستلعب به
وبسبب كل هذه المميزات فانه تم تنزيل  لعبة ببجي من جوجل بلاي ملايين المرات في جميع إنحاء العالم وقد حصلت هذه اللعبة علي  تقييم من 4.4 إلى 5 وهو تقيم عالي جدا.

تحميل لعبة ببجي مهكرة للاندرويد اخر إصدار جديد لعام 2020

  • تعطي النسخة المهكرة من ببجي بعض المميزات التي تميزها عن لعبة ببجي الرسمية الموجودة علي جوجل بلاي حيث انه في هذه النسخة تتمكن من أن تحصل علي كل شئ بطريقة مجانية، فكل ما تحتاجه من متطلبات في اللعبة يمكنك الحصول عليه بسهولة.
  • فالفرق بين النسخة المهكرة والنسخة الرسمية للعبة ببجي انه في النسخة المهكرة يمكنك الحصول علي ما تريد بسهولة وكذلك بطريقة مجانية.
  • وكذلك فان النسخة المهكرة خالية من أي نوع من الأعطال الموجود في لنسخة الأصلية حيث بمجرد أن تعلن شركة ببجي عن إصدارها نسخة جديدة من اللعبة فانه يتم تحديث النسخة المهكرة في الحال بدون أي أعطال.

آثار اجتماعية للعبة ببجي

  • نشرت بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى التأثير السلبي لالعاب الموبيل وابرز هذه الألعاب لعبة ببجي فنشرت بعض التقارير إلى أنها أدت إلى بعض حالات الطلاق.
  • وكذلك فقد حدث شجار بين بعض الأصدقاء بسبب هذه اللعبة مما نتج انه قد صدر فتوي بتحريم هذه اللعبة حيث قيل ان هذه اللعبة قد وصلت إلى حد الإدمان.
  • حيث انه قد أفاد مصدر امني في محافظة كركوك، ، بأن مدنيا قتل اثر شجار مسلح اندلع بسبب لعبة ببجي جنوبي المحافظة.
حظر اللعبة
فبسبب بعض المخاطر والجرائم الناتجة عن هذه اللعبة  ففي مارس 2019 قامت الحكومة الهندية  بحظر لعبة ببجي وإعلانها لعبة مدمنة وعنيفة للغاية حتى انه قد قبض علي بعض الطلاب الذين خالفوا هذا القرار وعادوا ممارسة اللعبة مرة أخري، وكان ذلك حظر خاص بشهور الامتحانات ولكن بعد أن انتهت الامتحانات لم يعود الحظر مرة أخري.
وكذلك في ابريل 2019 قام نيبال والعراق بفرض حظر علي لعبة ببجي وصنفوها بأنها لعبة ضارة للأطفال والمراهقين ولكن خلال مدة قصيرة رفع الحظر في نيبال وذلك سبب أنهم قد أعلنوا أنهم لا يمكنهم أن يقوموا بفرض اي حظر علي حرية الأشخاص دون أن يكون هناك سبب يبين وظاهر لذلك الحظر.
وفي يوليو 2019 صرحت الأردن بحظر لعبة ببجي، حيث أن المسئول عن هذا القرار قد صرح بان وزارة الصحة العالمية قد أعلنت أن هذه اللعبة لها أثار سلبية علي المجتمع برزها "الإدمان" و"العصبية والاستفزاز" و "العزلة الاجتماعية" و"تفكك الأسر" مما دفع الأردن لحظر هذه اللعبة.

معلومات عن ببجي

  • الموزع : متجر همبل، جوجل بلاي، ستيم، اب ستور
  • محرك اللعبة: انريل انجن.
  • النظام: ويندوز ، اكس بوكس ون، هاتف محمول، بلاي استيشن 4
  • تاريخ الإصدار: 23/ مارس / 2017
  • 12/ ديسمبر / 2017  ( اكس بوكس ون)
  • نوع اللعبة: لعبة مكثيفة اللايبين علي الانترنيت، لعبة البقاء، لعبة بتال رويال
  • النمط :  عدة لاعيبين
  • الوسائط: اكس بوكس لايف (اكس بوكس ون) توزيع رقمي
  • مدخلات: لوحة المفاتيح، يد التحكم ، موس، جيم باد، شاشة لمس

تنزيل ببجي مهكرة



تعديل المشاركة
تنزيل ببجي مهكرة PUBG Mobile Mod "احدث اصدار 2020

كلمات متقاطعة

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة