-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل فورت نايت للجوال والكمبيوتر اخر اصدار 2020

تحميل فورت نايت للجوال والكمبيوتر


حول لعبة فورت نايت

ابتهج مستخدمو Android في أكتوبر 2018 عندما تم إصدار Fortnite أخيرًا لأجهزة Android. كانت لعبة الفيديو الشائعة للغاية متاحة سابقًا فقط على وحدات تحكم الألعاب وأجهزة Apple و Windows. تجمع Fortnite بين الصياغة والبناء بالإضافة إلى مسرحية "آخر رجل يقف" ، تمتد عبر أنواع ألعاب متعددة.


 تم تصنيف اللعبة للمراهقين وما فوقها بسبب العنف ، ولكن يمكن للوالدين الاطمئنان إلى أن هذه ليست لعبة قتال عادية. الغور والدم أقل بشكل ملحوظ من الألعاب الأخرى ذات الطبيعة. 


لا ينصب التركيز على قتل اللاعبين ، بل إخراج الخصوم بينما تحاول أن تكون آخر لاعب "حي". في وضع لعبة Battle Royale ، يتعاون اللاعبون ويجمعون الإمدادات والأسلحة ويبنون الحصون للحماية. 

هذا الإصدار متعدد اللاعبين من اللعبة هو ما أرسل Fortnite إلى النجومية في لعبة الفيديو. إنها لعبة ممتازة للمراهقين (والبالغين!) الذين يتطلعون إلى التفاعل مع الأصدقاء ، والإبداع ، وتجنب الضخامة المفرطة للألعاب المماثلة.

اللعبة الأكثر إثارة هناك فورت نايت 

القيمة الحقيقية في Fortnite القادمة إلى Android هي في كل من المستخدمين الذين دخلوا إلى اللعبة مؤخؤاً  واللاعبين القدامى القادرين على محاربته أثناء التنقل.
استكشف عالمًا كبيرًا يمكن تدميره حيث لا توجد لعبتان متماثلتان على الإطلاق. قم ببناء حصون ضخمة ، وابحث عن الغنائم وتشكيل فريق مع الأصدقاء لكسب فيكتوري رويال.
الفوز لا ينتهي أبداً. هز كل أنواع مستحضرات التجميل لإضفاء مظهر فريد لك ولفريقك.

 جرّب Battle Royale بطرق جديدة وفريدة من نوعها مع كل وضع من أوضاع الوقت المحدود. انضم إلى القوات مع ما يصل إلى 49 لاعبًا آخر في 50v50 أو خوض معاركك مع الأسلحة الأسطورية في Gold Solid. كل شيء ممكن في Fortnite.

تحميل لعبة Fortnite اخر اصدار 


الفصل 2 - الموسم 2 قد وصل وتم تفعيلك! العب كجاسوس وانضم إلى قوى GHOST أو SHADOW لتأمين المعلومات الاستخباراتية وتخريب الوكلاء المنافسين واستعادة الجزيرة. الوكالة تتصل ، هل ستنضم إلى القتال؟
اربح 100 مكافأة بما في ذلك خيارات التخصيص الجديدة تمامًا مثل المهام التي تفتح متغيرًا اختياريًا من GHOST أو SHADOW Outfit ، بالإضافة إلى ميزات المكافأة الجديدة الفريدة لـ Battle Pass Outfits. بالإضافة إلى 1500 V-Bucks Back!
اقتحم المخابئ بممرات سرية ، واستخدم الأبراج الآلية والكاميرات الأمنية ، واستخدم أدوات جديدة مثل Decoy Grenades ، و Proxacity Mines ، و Disguise لتخريب الوكلاء المنافسين.
تم الاستيلاء على الجزيرة من قبل عملاء سريين - شبح وظل - ومصيرها بين يديك. هل ستنضم إلى القتال؟
اكتشف مواقع جديدة غريبة في جميع أنحاء الجزيرة! اذهب خارج الشبكة واكتشف مخابئ نقاط الاهتمام الجديدة على الخريطة.


تحميل لعبة Fortnite للكمبيوتر اخر اصدار 


تسلل قواعد العدو ، وتحييد حراس Henchmen ومواجهة زعيمهم لعرقلة أسلحة فريدة وقوية. 
جاءت العاصفة دون سابق إنذار. اختفى 98 ٪ من سكان العالم ... ثم جاءت الوحوش. قُد أبطال العالم المتبقين في القتال لإنقاذ البشرية واستعادة العالم.


 بدأت رسومات Fortnite على Androidكافة أجهزة  منذ الإصدار التجريبي الأصلي لها. وبالرغممن ذلك ، فهي لا تزال تقريباً ضمن أدنى من وحدة تحكم موجودة الألعاب أو الكمبيوتر أو رسومات جهاز



أين يمكنك تشغيل لعبة فورت نايت

يتوفر Fortnite لأجهزة Android على أجهزة Samsung محددة (Galaxy S9 / S9 + ، Note 8 ، Galaxy S8 / S8 + ، Galaxy S7 / S7 Edge ، Tab S3 ، Tab S4) ، أجهزة Google Pixel ، أجهزة LG متعددة ، هاتف Razer ، أجهزة Xiaomi متعددة ، و اكثر. إذا كان جهاز Android الخاص بك غير مدعوم ، ولكن يحتوي على 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى وأحدث إصدار من Android ، فلا يزال مؤهلاً. إنه مجاني للتنزيل واللعب.

هل هناك بديل أفضل من لعبة فورت نايت

يمكن تشغيل Fortnite على جميع المنصات الرئيسية: Windows و MacOS و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One و iOS والآن Android. أي شخص يلعب هذه اللعبة الإدمانية على جهاز محمول هو في وضع غير مؤات بالنسبة إلى مشغل وحدة التحكم. هذا أمر متوقع ولا يقتصر على Android.

 عند مقارنة الأنظمة الأساسية للأجهزة المحمولة ، تكون جودة الرسومات الإجمالية أفضل بشكل ملحوظ على نظام iOS مقارنة بنظام Android. نظرًا لأن القيمة الحقيقية لمجيء Fortnite إلى Android هي مجرد نظام أساسي آخر للوصول إلى قاعدة مستخدميه ، فهذا ليس كسرًا للصفقات. سيلعب معجبو Fortnite الحقيقيون على وحدات التحكم الخاصة بهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في معظم الوقت ، ويستمتعون فقط بإصدار Android المحمول عندما يريدون التسلل في تحد إضافي.

هل يجب تنزيل فورت نايت

نعم. لقد لعب اللاعبون الكبار بالفعل Fortnite بالطريقة المناسبة على وحدة تحكم الألعاب أو الكمبيوتر. لقد أدركوا أن لعب Fortnite على أي منصة متنقلة (iOS أو Android) هو مجرد طريقة إضافية للاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة. عندما يتم التعامل معها على أنها "إضافية" ، يمكن لمستخدمي Fortnite أن يعذروا الرسومات ذات الجودة المنخفضة ، والتأخر ، وصعوبات التنقل. 

بالتأكيد قم بتنزيل هذه اللعبة للحصول على جرعة إضافية من Fortnite fun. قد يشعر اللاعبون العاديون ، بدون وحدات تحكم الألعاب أو الرغبة في اللعب على جهاز الكمبيوتر ، بالإرهاق من جودة الرسومات ويغرقون من خلال العملية المرهقة. اذهب إلى ذلك مع العلم أن هذه طريقة إضافية للعب لعبة محسنة حقًا للعب وحدة التحكم / الكمبيوتر والاستمتاع بها على ما هي عليه.


ماذا تنظر ... حمل لعبة فورت نايتالآن و استمتع مع أصدقائك .

تحميل لعبة فورت نايت للهاتف


                 تحميل مباشر             


تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر

                 تحميل مباشر             

تعديل المشاركة
تحميل فورت نايت للجوال والكمبيوتر اخر اصدار 2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة