-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل وشرح تطبيق توكلنا Tawakkalna لجميع الاجهزه 2020

تحميل وشرح تطبيق توكلنا Tawakkalna لجميع الاجهزه 2020



السلام عليكم جميعا متابعي مدونة الاشول للتقنية

 التي تقدم لكم أحدث أصدارت التطبيقات المجانية والمدفوعه وتقديم الشروحات الحصرية لكل جديد، اليوم سوف نقدم لكم تطبيق جديد ويبحث عنة الملايين للحد من انتشار فايروس كورونا و طريقة لـــ استخراج تصاريح التنقل عبر البرنامج
في المدن السعودية،  حيث يتمتع تطبيق بسرعة خارقة لتسهيل تنقل الاشخاص اثناء حظر التجول ويعرف التطبيق باسم توكلنا "Tawakkalna"  والمتوفر مجانا ويمكنك تحميلة من الرابط اسفل التدوينة حيث يتوفر التطبيق للهواتف الذكية بنظام ISO للايفون والايباد وكذلك للهواتف بنظام أندرويد.


ماهوا تطبيق توكلنا Tawakkalna


هوا تطبيق رسمي تم اعتمادة من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية يعمل على الحد من انتشار فايروس كورونا المستجد Covid-19 والذي تم تطويره من قبل المركز المعلومات الوطني السعودي.

التسجيل في تطبيق توكلنا 


تطبيق توكلنا تم تصميمة من أجل تقديم معلومات مباشرة كل لحظة عن عدد حالات الاصابة في كورونا في جميع انحاء المملكة، ويتميز بالقدرة على الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه والاحتمال الاصابة بفيروس كورونا عند الاشخاص فى حال بدات ظهور اعراض كورونا عند بعض، كما تم اعتمادة كوسيلة سريعة للحصول على تصاريح التنقل للمواطنيين والمقيمين لطلب الاذن الخروج الاضطراري في اوقات التى يمنع فيها التجول.

اشعارات تطبيق توكلنا 


كما يقدم التطبيق أشعارات وانذارات في حال اقتراب أي شخص يستخدم التطبيق في هاتفة الذكي مناطق موبؤة او تم عزلها بسبب انتشار فيروس كورونا، كذلك يمكنك ارسال بلاغات عن حال وجود حالات اشتباة اصابة بفيروس كورونا لتقديم المساعدات الطبية وارسال فرق طبية متخصصة لتقديم خدمة الضرورية.

 كيفية التسجيل في تطبيق توكلنا


يجب عليك تحميل التطبيق مجانا من الرابط الموجود أسفل التدوينة والمتوفر فى أحدث اصدار ثم تثبيتة في هاتفك الذكي ثم فتح التطبيق واختيار تسجيل جديد ثم تقوم ادخال الهوية الخاصة فيك او رقم الاقامة اذا كنت مقيم في المملكة، ثم اضافة تاريخ الميلاد والضغط بعد ذلك على الاقرار بالشروط.




يفضل ان تكون مسجل في خدمة أبشر واذا كنت كذلك سوف اتصلك رسالة الى رقم هاتفك الخاص فيك المشترك في
خدمة ابشر فية اما اذا لم تكن مسجل يمكنك طلب المساعدة من شخص مسجل في أبشر بتسجيل بياناتة الخاصة لكي تأتيه رسالة او رمز التحقق الى هاتفة.

مميزات تطبيق توكلنا Tawakkalna




  1. متوفر التطبيق مجانا ويمكنك تحميلة من الرابط اسفل التدوينة حيث يتوفر التطبيق للهواتف الذكية بنظام ISO للايفون والايباد وكذلك للهواتف بنظام أندرويد.
  2. يتميز بتقديم معلومات مباشرة وفورية كل لحظة عن عدد حالات الاصابة في كورونا في جميع انحاء المملكة، وكذلك يتميز بالقدرة على الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه والاحتمال الاصابة بفيروس كورونا.
  3. يتميز التطبيق فى أحدث اصدار 2020  بوجود خاصية طلب تصريح طبي طارئ وكذلك امكانية اصدار تصاريح تنقل للطلاب وسائقيهم لحضور اختبارات قياس.
  4. يتميز التطبيق فى أحدث اصدار 2020 القيام في تعديل سياسة استخدام التصريح لكل جهاز بحيث يتم التسهيل بشكل اكبر من قبل في كملية الحصول على تصاريح.
  5. يتميز التطبيق فى أحدث اصدار 2020 تم إضافة خاصية جديدة يمكنك من خلالها التميز بين حالة المصاب بتغيير لون حالة الشخص بناء على وضع الإصابة مثل مصاب أو عزل منزلي حجر صحي.


تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد اخر اصدار 

               تحميل مباشر            

تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد اخر اصدار 


               تحميل مباشر            


تعديل المشاركة
تحميل وشرح تطبيق توكلنا Tawakkalna لجميع الاجهزه 2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة