-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الاندرويد 2020

أفضل تطبيقات الاندرويد 2020




مرحبا بكم في موقع الاشول للتقنية في تدوينة اليوم سوف نذكر لكم افضل تطبيقات الاندرويد 2020

 1- تطبيق AweSun   


ابدأ القائمة مع Awesun والذي يمكن أن يكون تطبيقًا مفيدًا جدًا لإدارة المشروع حيث يمكنك التعاون مع أعضاء فريقك ومناقشة التفاصيل المهمة للمشروع. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة التحكم في جهازك من جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول آخر ، كما يمكنك حضور الاجتماعات والتعاون وتقديم الدعم الخلفي لجميع العملاء.

يقدم هذا التطبيق ميزات مثل سطح المكتب البعيد والهاتف البعيد والنسخ المطابق للشاشة وأهم أداة لن تجدها في برامج أخرى مماثلة ، مثل أداة لعبة عن بُعد مصممة خصيصًا للاعبين على أجهزة الكمبيوتر.


احدث تطبيقات الاندرويد 2020

يمكن أن يكون التطبيق مفيدًا جدًا على وجه التحديد للداعمين التقنيين والمستقلين حيث يمكنهم التواصل بسهولة مع العميل باستخدام AweSun. تتضمن الميزات الأخرى التي ستحصل عليها في الإصدار المجاني من التطبيق سطح المكتب البعيد والدردشة النصية والقص المتزامن.

يحتوي التطبيق على ميزات وافرة لمساعدتك في إدارة المشروع والتعاون ولكن إذا كنت تريد بعض الميزات الحصرية ، فيمكنك الاستفادة من الإصدار المدفوع من التطبيق. بمجرد أن تصبح عضوًا متميزًا في التطبيق ، ستحصل على ميزة CMD عن بُعد تساعدك في تنفيذ العمليات باستخدام الأوامر عن بُعد.

تحميل تطبيق AweSun

 2- تطبيق TruePick's  


Truepick’s
هو مزيج من بعض خلفيات الشاشة الرئيسية المدهشة وإعدادات الشاشة الرئيسية التي يمكن تطبيقها على الهاتف الذكي الخاص بك. يحتوي التطبيق على مجموعة من خلفيات عالية الجودة ، مصممة خصيصًا لأجهزة عرض AMOLED.

على الرغم من أن تطبيق Truepick’s يحتوي على عدد محدود من الخلفيات وشاشة رئيسية تم إعدادها للعرض ، إلا أنه يحتوي على إمكانات كافية لإضفاء لمسة أنيقة على شاشة جهازك. أفضل شيء في التطبيق هو أنك لا تحتاج إلى اختيار الشاشة الرئيسية وشاشة القفل بشكل منفصل ، لأنه يوفر مزيجًا مثاليًا لكليهما يمكنك تطبيقهما على شاشتك.

3- تطبيق Mostory



تحميل تطبيق Mostory
Mostory
هو تطبيق يمكن أن يكون مفيدا للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومعظم المؤثرين الحاليين على وسائل التواصل الاجتماعي يستخدمون هذا التطبيق لإنشاء مقاطع فيديو جذابة. يحتوي التطبيق على مئات القوالب التي يمكنك استخدامها لتحسين المحتوى الخاص بك كما يمكنك إضافة الصور وتغيير النص في غضون ثوان.


تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر


يمكنك أيضًا اختيار نتيجة الخلفية المفضلة لديك أو الموسيقى التي تريد إدراجها في الفيديو الخاص بك ، على عكس Instagram حيث يمكنك فقط تطبيق المقطوعات ونتائج الخلفية المحددة.

4- تطبيق Lensa



Lensa
Lensa هو تطبيق لتحرير الصور تم تطويره بواسطة مختبرات Prisma ، وهو اسم مشهور في هذا المجال. قد تفكر في أن هذا التطبيق سيضع حملًا إضافيًا على تخزين جهازك ولماذا يجب عليك تنزيل هذا التطبيق إذا كان لديك الكثير من تطبيقات تحرير الصور.

الميزة البارزة في التطبيق هي أنه يحتوي على محرر صور سهل الاستخدام يمكن أن يساعدك على إزالة حب الشباب والتجاعيد من صورك الذاتية. بمساعدة مرشحات Lensa ، يمكنك تنعيم وجهك وإنشاء صور سيلفي مثالية خالية من العيوب. يمكنك أيضًا إبراز وجهك ووضعه في وسط الصورة الذاتية إلى جانب ضبابية الخلفية ، والتي ستنتج صورة احترافية معدلة تمامًا.

Buffer: Social Media Manager-5 


لتكون مؤثرًا في وسائل التواصل الاجتماعي ، تحتاج إلى بعض مهارات الإدارة الجيدة لإدارة كل المحتوى الخاص بك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وفي نفس الوقت تحتاج إلى الحفاظ على تفاعلك مع متابعيك. هذا سهل للمشاهير لديهم مدير العلاقات العامة الذي يدير كل هذه الأشياء.

أفضل تطبيق اندرويد 2020

يمكنك أيضًا أن ترث مديرًا افتراضيًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، سيساعدك في إدارة جميع الأشياء التي تتناولها مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يساعدك Buffer على جدولة وتتبع أداء المحتوى الخاص بك عبر جميع مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. ستحصل على رؤى متكررة حول مشاركاتك بمساعدة تحليلات سهلة القراءة وبعد ذلك ، يمكنك التخطيط والنشر وفقًا لذلك.

أفضل تطبيق اندرويد 2020

6- Action Blocks 

Action Blocks هو أحدث تطبيق طورته Google ويتيح لك إنشاء إجراءات باستخدام Google Assistants وحفظها في شكل أيقونة على شاشتك الرئيسية. كل ما عليك فعله هو النقر على الرمز الذي قمت بحفظه على الشاشة الرئيسية وسيقوم مساعد Google بالمهام نيابة عنك.
Action Blocks 
تطبيق Action Blocks يوفر لك الوقت الحقيقي ويمكن أن يكون مفيدا للغاية لكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة. على الرغم من أن التطبيق يحتوي على بعض مشكلات الأخطاء ، إلا أننا نتوقع إصدارات محدثة بشكل أفضل من التطبيق في الأوقات القادمة.

7- Firefox ScreenshotGo


لدينا جميعًا قلة من أخذ لقطات الشاشة أثناء تمرير مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أو أثناء تقديم أي معلومات. ولكن ، في وقت لاحق ، يصبح من الصعب جدًا العثور على لقطة الشاشة التي تبحث عنها في مجموعة معرضك. يمكن أن يصبح العثور على لقطة الشاشة المطلوبة مثل اختيار القش في المكدس ، ولكن لا تقلق ، فإن Mozilla به Firefox ScreenshotGo يمكن أن يساعدك على تنظيم جميع لقطات الشاشة الخاصة بك في شكل تصنيف محدد بشكل جيد.

يمكنك الذهاب إلى التطبيق والبحث فقط عن اسم الملف الخاص بك وستحصل على لقطة الشاشة التي حفظتها. نادرًا ما يتم العثور على هذه الأنواع من التطبيقات في متجر Play ولهذا السبب فهي جزء من أفضل قائمة تطبيقات Android.




افضل تطبيقات اندرويد 2020

تعديل المشاركة
أفضل تطبيقات الاندرويد 2020

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة