-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق للبث المباشر Omlet Arcade

تحميل تطبيق للبث المباشر Omlet Arcade



معلومات عن تطبيق البث المباشر Omlet Arcade

تحميل برنامج Omlet Arcade 
مرحبا بكم في مدونه الاشول للتقنية :
لقد  تطورت التكنولوجيا تطورا هائلاً حتى الآن . الآن ، يمكننا وضع جهاز كمبيوتر محمول على جيوبنا يسمى "الهواتف الذكية". وبسبب تقدمنا ​​في التكنولوجيا ، وجدنا أيضًا طرقًا جديدة لكسب المال. الآن ، هناك الكثير من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت وأحدها هو البث المباشر. بالنسبة للاعبين ، هذه هي الطريقة المثالية لعرض مواهبهم وشخصياتهم المرحة أثناء كسب المال!


إذا كنت لاعبًا  تبحث عن تطبيق لمساعدتك ، فلا تبحث أكثر! Omlet Arcade هي منصة بث مباشر مع أكثر من 10 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play! هذا التطبيق الثوري ليس مجرد بث مباشر ، بل يحتوي أيضًا على العديد من الميزات الأخرى التي يمكن أن تساعدك في نقل المحتوى الخاص بك إلى المستوى التالي! إذا كنت لاعبًا ، فهذا التطبيق مثالي لك!

ما هو Omlet Arcade؟

في الوقت الحاضر ، يجد الناس المزيد والمزيد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. هناك تدوين ، ومدونات فيديو ، وبث مباشر الآن. يحب الكثير من اللاعبين مشاهدة الآخرين وهم يلعبون الألعاب التي يعيشونها. يحب هؤلاء اللاعبون التواصل مع الأشخاص الآخرين المهتمين بالمحتوى نفسه الذي يحبونه. لهذا السبب إذا كنت بث مباشر ، فهذا التطبيق مناسب لك!

تحميل برنامج Omlet Arcade 

Omlet Arcade هو تطبيق بث مباشر سيجعل حياتك أسهل بلا حدود. بفضل هذه المنصة المذهلة ، يمكنك الآن بث أسلوب اللعب الخاص بك دون أي قلق. يدعم التطبيق حتى البث المتعدد إلى Omlet و Twitch و YouTube و Facebook. بصرف النظر عن ذلك ، هناك العديد من الميزات في هذا التطبيق يمكنك استخدامها لنقل البث الخاص بك إلى المستوى التالي. واصل القراءة!

ميزات Omlet Arcade

Omlet Arcade هو تطبيق بث مباشر وتسجيل شاشة الكل في واحد. سيجعل حياتك أسهل إذا كنت في بث مباشر. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الميزات التي تجعل هذا التطبيق فريدًا من نوعه! هنا هم:

البث المباشر - الغرض الأساسي من Omlet Arcade هو السماح للأشخاص بالبث المباشر بسهولة! حتى إذا لم يكن لديك أي معرفة تقنية في عالم البث ، يمكنك على الفور إعداد قناة بث بفضل Omlet Arcade! في هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء ملف تعريف وتخصيصه وربط ألعابك بالتطبيق. بعد ذلك ، يمكنك البث على الفور بمجرد النقر على بعض الأزرار. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك البث في Omlet و Facebook و YouTube و Twitch ، كل ذلك من هاتفك! لا حاجة لأجهزة الكمبيوتر عندما يمكنك القيام بكل ذلك على الهاتف.

 Pro Play - Pro Play هي ميزة جديدة في Omlet Arcade تتيح لك الحصول على 1-1 جلسات لعب خاصة مع أي لاعب أو متتبع! يمكنك الترتيب معًا أو تدريبهم أو قضاء بعض الوقت معهم بفضل هذه الميزة. هذه ميزة رائعة ستسمح لك بالاقتراب من متابعيك!

 العملات والتبرعات داخل التطبيق - يتيح لك Omlet Arcade كسب الأموال من خلال ميزة التبرع. في Omlet Arcade ، يمكن للمشاهدين شراء رموز Omlet لإرسالها لشراء ميزات رائعة داخل التطبيق. يمكنك بعد ذلك كسب المزيد من المال حيث يراقبك المزيد من المشاهدين ويرسلون لك الرموز المميزة.

Squad Streaming - من يقول أنه يجب أن تكون وحيدًا دائمًا عند البث؟ بفضل ميزة Squad Streaming في Omlet Arcade ، يمكنك الآن إنشاء فرق لدعوة أصدقائك للبث أيضًا! الآن ، يمكنك جميع البث في نفس الوقت لإنشاء تجارب فريدة.


 الدردشة الصوتية داخل اللعبة - لن يكتمل البث المباشر بدون الدردشات الصوتية. يدعم Omlet Arcade الدردشة الصوتية الحية داخل اللعبة لتسهيل تنسيق اللعب.

 الأندية - يمكنك أيضًا إنشاء الأندية والانضمام إليها في Omlet Arcade! هنا ، هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها إلى جانب الألعاب مثل الرسم ولعب الأدوار والمزيد!

كيفية تحميل برنامج Omlet Arcade 

تحميل تطبيق للبث المباشر Omlet Arcade 


تعديل المشاركة
تحميل تطبيق للبث المباشر Omlet Arcade

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة