-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للأندرويد والأيفون

تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للأندرويد والأيفون

تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي 

السلام عليكم جميعا متابعي وزوار مدونة الاشول للتقنية أين ما كنتم حول العالم، كما عودناكم دائما بتقديم أحدث ألبرامج واللعاب المهكرة والمجانية مع شرح شامل عن كيفية أستخدام الالعاب واهم المميزات الجديد فى أحدث اصدار. في تدوينة اليوم سوف نقدم لكم لعبة الفاتحون العصر الذهبي مهكرة للاندرويد والايفون التي حققت انتشار واسع عند الكثير من عشاق ممارسة اللعاب في هواتفهم الذكية خاصة في عالمنا العربي والعالم بشكل عام.


تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي

تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي

لعبة الفاتحون أحدث اصدار أصبحت اكثر اثارة وتشويق وتاخذك الى عالم اخر مثير من التحديات الملحمية والمنافسة والمغامرة، ابدا اللعب ووضع الخطط الاستراتيجية والتكتيكات العسكرية حيث نظام الحرب في اللعبة يحتاج تكون قائد تمتلك سياسة وذكاء للقيادة بشكل يمكنك من بناء القواعد العسكرية المحصنة وتوزيع الجيوش في قاعدتك وبناء المنشآت الحيوية والتخطيط بشكل يمكنك من هزيمة خصومك.

تحميل لعبة الفاتحون للاندرويد برابط مباشر

لعبة الفاتحون العصر الذهبي من أفضل الالعاب المصممة بشكل احترافي ودقة عالية وجغرافكس رائع، مع امكانية انشاء تحالفات مع اصدقائك وللعب سويا وخوض الملامح البطولية معا ومشاركة الفتوحات والسيطرة على مناطق جديدة والتمدد لتوسيع امبراطوريتك للسيطرة على اكبر قدر ممكن من خريطة اللعبة والامبراطوريات المنافيسن لتصدر اللعبة.

استراتيجيات لعبة الفاتحون العصر الذهبي

تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي



  1. تعتمد اللعبة على الحرب الاستراتيجة و معارك PvP على أراضيك في لحظة وكذلك في أرض حليفك الذي يكون الخيار لديك للذهاب لمساعدتة ودحر الغزاة وانقاذ قاعدتة من الخصم المهاجم.
  2. أسترتيجية المشاركة في حروب الإمبراطورية العظمى التى تعرف بــ ساحة معركة السيادة والسيطرة و تتجاوز الممالك للحصول على أفضل الصلاحيات والمميزات.
  3. استراتيجة إستخدام تشكيلات متعددة من الأبطال الخارقون لتغيير الإستراتيجية ومفاجأة الخصم وفقاً لنوع المعركة، وتعزيز وتطوير قدرات القتالية والحصول على ابطال ومعدات جديدة.
  4. استراتيجة التحالفات والنضمام الى تحالف قوي او انشاء حلف وحشد اصدقائك للعب في حلف واحد هو مفتاح البقاء ومواصلة التحدي والفوز وخوض حروب  الأحلاف،  الحملات،  معارك الأراضي،  حروب القصر،  حروب الممالك،  وحروب الغزاة وغيرها من الملاحم البطولية.



تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي

مزايا لعبة الفاتحون العصر الذهبي مهكر

  • تتوفر اللعبة بنسخة مهكرة جاهزة بجميع المميزات ويمكنك تحميل اللعبة لنظامي ISO للايفون والايباد ونظام اندرويد ويمكنك تحميل اللعبة مجانا من الروابط الموجود اسفل التدوينة بكل سهولة بفضل الروابط المباشرة المقدمة من مدونة الأشول للتقنية.
  • تتوفر اللعبة بحجم مناسب، حيث يبلغ حجم اللعبة 63 ميجا بايت تناسب جميع الهواتف الذكية وباحدث اصدار 3.0.0، ومعالجة بعض الاخطاء والمشاكل في النسخ السابقة.
  • تتميز أحدث نسخة بـ إضافة فرعين جديدين للتقنيات استراتيجية معركة الأراضي وتحسين صور البطل ألب أرسلان.
  • أمكانية انشاء قواعد عسكرية وبناء قلعتك الخاصة وانشاء الجيوش وتدريبهم على القتال لكي يصبحو فرسان وتوزيعهم حسب الاستراتيجية التي تريد خوض المعركة بها بتحديد أماكن الفرسان والمشاة ومكان رمات الرمح وتموضع الآت الحرب التي سوف تستخدمها مثل المنجنيقات وغيرها.
  • تتميز اللعبة أن أبطال اللعبة شخصيات تاريخية من عصر الفتوحات الاسلامية يمكنك اختيار الشخصية لقيادة المعارك التي سوف تخوضها وتحقق الانتصارات والفتوحات العظيمة على الامبراطوريات الاخرين.
  • تتيح لك اللعبة تطوير قدراتك القتالية والهجومية وبناء جيش خاص فيك قوي وكذلك تحالف مع اصدقائك وبناء جيش لايقهر بنشاء بشكل جماعي معدات حربية وقواعد عسكرية لا يستطيع احد اختراقها.
  • ميزة الدردشة الجماعية تتيح لك لعبة الفاتحون امكانية الدردشة الجماعية مع اصدقائك مع وجود ميزة مترجم اذا كان هناك شخص يتكلم باي لغة اخري غير اللغة العربية، هذا ماجعل اللعبة اكثر اثارة ومتعة بالتواصل مع اصدقائك وبناء صداقات جديدة من جميع انحاء العالم وقضاء وقت ممزوج بالمرح والاثارة.

تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي مهكرة


معلومات إضافية عن اللعبة للاندرويد

اسم اللعبة : الفاتحون العصر الذهبي
حجم البرنامج :  63ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل النسخة المهكرة
الأنظمة المتوافقة : Android  4.1 والأحدث
رقم الاصدار : أحدث نسخة 3.0.0
القسم : اللعاب
تاريخ التحديث: بتاريخ 10 يونيو 2020
اللغات : العربية، الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإندونيسية ، الروسية ، الصينية المبسطة ، الإسبانية ، التركية.
عمليات التثبيت : 10,000,000+

تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للأندرويد 




تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي مهكرة

معلومات إضافية عن اللعبة للايفون والايباد

اسم اللعبة: Conquerors-golden-age
حجم البرنامج : 362.1 ميغا بايت.
ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل النسخة المهكرة
الأنظمة المتوافقة : متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.
رقم الاصدار : يتطلب iOS 8.0 أو أحدث
الفئة: ألعاب
اللغات : العربية، الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإندونيسية ، الروسية ، الصينية المبسطة ، الإسبانية ، التركية.

تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للأيفون



تعديل المشاركة
تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للأندرويد والأيفون

Super HàCker

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة