-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تحرير الفيديو Funimate

تحميل تطبيق تحرير الفيديو Funimate 




معلومات عن تطبيق تحرير الفيديو Funimate  

النوع :  مشغلات ومحررات الفيديو
الإصدار : 8.1.5.2
المطور : AVCR Inc.
يتطلب : 5.0
الحجم : 93.07 ميغابايت
اخر تحديث : 2020/06/23

إذا كنت غالبًا ما تجد نفسك تنفد منك الأفكار لعمل فيديوهات لشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، خاصة الشبكات القائمة على الفيديو مثل  TikTok أو Instagram أو YouTube ، فإن هذا التطبيق الرائع للهواتف المحمولة من Funimate سيكون مفيدًا بالتأكيد. لا تتردد في التجربة واستعراض الخصائص داخل التطبيق والاستفادة من مميزاته المثيرة للاهتمام لإنشاء مقاطع الفيديو سريعة الانتشار القادمة والقائمة على الانتاج الابداعي .

هنا في تطبيق Funimate ، سيجد مستخدمو Android انهم يملكون و لديهم إمكانية الوصول إلى محرر فيديو كامل الخصائص والمميزات مع العديد من خيارات التحرير والمميزات المتاحة.

 لا تتردد في الاستفادة من التأثيرات والرسوم المتحركة والانتقالات المتاحة والعديد من مواد التحرير في التطبيق لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 يمكنك من الجمع بين تأثيرات متعددة معًا وابتكار أفضل مقاطع الفيديو باستخدام إبداعك ، كل هذا في تطبيق واحد .



ماذا يفعل تطبيق تحرير الفيديو Funimate 

مع قدرة الأجهزة الذكية ، يمكن الآن تنفيذ مهام تحرير الفيديو بسهولة على أجهزتك المحمولة. ليست هناك حاجة إلى أجهزة كبيرة وضخمة للتعامل مع مهام تحرير الفيديو ، يمكنك بسهولة التقاط اللقطات وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام هاتف ذكي بسيط. ونتيجة لذلك ، سيجد العديد منكم أن تطبيق محرر الفيديو المثير للاهتمام من Funimate أداة رائعة للحصول عليها ولا يمكن الاستغناء عنها.

ومع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تم تقديمها في التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو المذهلة وسريعة الانتشار  باستخدام العديد من خيارات التحرير المتاحة. استمتع بتخصيص الانطباعات المرئية في أي من الأعمال التي اخترتها. قم بإجراء التغييرات أثناء تقديمك لاعمالك الفنية  ولا تتردد في إجراء تعديلاتك الرائعة على أعمالك المرئية. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تتمكن من تقديم مقاطع الفيديو التي تم تعديلها بالكامل إلى العالم وأن تصبح مشهورًا بأي خدع قمت بها.

حاول إنشاء تأثيرات خاصة بك
بالنسبة لأولئك الاشخاص المهتمين بتحرير الفيديو والتأثيرات عليه  ، يمكنك الآن الانخراط في تطبيق Funimate الرائع  للجوّال ، مع العديد من ميزاته المذهلة. استمتع بإنشاء تأثيرات بصرية فريدة من أي صور مختارة على أجهزتك المحمولة. اصنع  التأثيرات في أي من مقاطع الفيديو الإبداعية الخاصة بك أثناء استخدام Funimate إلى أقصى حد.
من المؤكد أن صانع  التأثيرات الموجودة  في Funimate سيجعل تجاربك داخل التطبيق أكثر جاذبية.

أضف أي ملفات صوتية محددة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
وللتأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية بعد التعديلات ، يمكنك استبدال تلك الأصوات أو الأصوات غير مرغوبة  بالملفات الصوتية القابلة للتحديد في تطبيق Funimate

لا تتردد في التقاط أي ملفات متاحة حاليًا على أجهزتك المحمولة ومحاولة إنشاء مقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بك . ما عليك سوى اختيار ملفات صوتية متعددة بأصوات وتأثيرات متنوعة ، والتي يمكن استخدامها للترويج للمقاطع سريعة الانتشار .

أضف رسومات متعددة إلى تعديلاتك
إلى جانب التجارب الصوتية المثيرة للاهتمام والقابلة للتعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكن لمستخدمي Android في برنامج Funimate تحسين الانطباعات المرئية على  مقاطعهم ، باستخدام الرسومات المتوفرة في التطبيق. هنا ، يمكنك بسهولة إضافة الرموز التعبيرية والملصقات والنصوص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. أيضًا ، يمكنك الاستفادة من خيارات التحرير المتاحة لزيادة تخصيص العناصر الرسومية المحددة. كل ذلك سيجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية وإثارة.

عمليات التحرير القياسية لأي مقاطع فيديو مختارة
وباستخدام أدوات تحرير الفيديو القياسية ، يمكنك بسهولة إجراء تغييرات بسيطة وملائمة على ملفاتك الصوتية ، والتي تتكون من جميع الميزات الرائعة التي قد تجدها مثيرة للاهتمام. لا تتردد في قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقليمها ودمجها للتأكد من أنها مناسبة بشكل أفضل. وبالتالي ، من السهل جدًا إجراء أي تغييرات تريدها على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة لتناسب الشبكات الاجتماعية المحددة بشكل أفضل
بالنسبة لمستخدمي الشبكات الاجتماعية ، يمكنك دائمًا الاستفادة من الميزات داخل التطبيق لتحسين تجارب تحرير الفيديو. تتضمن هذه الخيارات لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك واقتصاصها لأي جودة ونسبة محددة مسبقًا لقنوات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك على YouTube و Facebook و TikTok و Instagram.

إنشاء تأثيرات متحركة  مثيرة للاهتمام
بالإضافة إلى التأثيرات المرئية المثيرة ، يمكنك أيضًا تجربة الرسوم المتحركة المثيرة للاهتمام من Funimate ، والتي ستسمح لك بالحصول على تأثيرات متحركة فريدة على الفيديو. أو بدلاً من ذلك ، هناك أيضًا العديد من التأثيرات المثيرة للاهتمام بالنسبة لك للاستفادة منها لتحسين مقاطع الفيديو على قنواتك الاجتماعية.

انضم إلى مجتمع Music Video واستمتع أكثر مع Funimate

علاوة على ذلك ، لجعل التطبيق أكثر إثارة للاهتمام ، يمكن لمستخدمي Android الآن الاتصال بمنتدى Music Video والتأكد من أنهم متصلون بأحدث الأخبار والاحداث . لا تتردد في الاستماع بالعديد من الاخبار اليومية من المجتمع وإظهار إبداعك مع المستخدمين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنمية قاعدة المعجبين الخاصة بك في Funimate والاستمتاع بالمحتوى الإبداعي الحالي.

استعرض أعمالك الإبداعية عبر الإنترنت أو شاركها بشكل خاص
مع مقاطع الفيديو النهائية ، يمكنك بسهولة إظهار إبداعك ومشاركة مقاطع الفيديو على Instagram أو YouTube أو أي شبكات اجتماعية أخرى. احصل على الإعجابات والمشاركة لمقاطع الفيديو سريعة الانتشار  الخاصة بك مع العديد من مستخدمي الشبكة الآخرين من جميع أنحاء العالم. أو بدلاً من ذلك ، لا تتردد في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأصدقاء باستخدام شبكاتك الخاصة.

تحميل تطبيق تحرير الفيديو Funimate 

رابط مباشر

الأنواع
تعديل المشاركة
تحميل تطبيق تحرير الفيديو Funimate

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة