-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تحرير الصور Snapseed APK

تحميل تطبيق تحرير الصور Snapseed APK 

تحميل تطبيق تحرير الصور Snapseed APK 


معلومات عن تطبيق تحرير الصور Snapseed APK

النوع : التصوير
الإصدار : 2.19.1.303051424
المطور : Google LLC
يتطلب نظام : 5.0
الحجم : 27 م
اخر تحديث : 2020/06/26

فن تحرير الصور قوي ومثير للغاية ، لأنه يسمح لك باللعب بحرية مع تأثيرات بصرية مختلفة. وبالتالي ، تمكين جميع أنواع التغيير على الصور والصور الخاصة بك.

 لا تتردد في استكشاف خيارات التحرير المختلفة لضبط الألوان والتراكيب والمنظورات والتأثيرات المرئية والعديد من الجوانب الأخرى.
والآن ، مع الإعداد المذهل للكاميرا والأجهزة القادرة على أجهزة Android الخاصة بك ، يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول العثور على أنفسهم منخرطين في تجارب تحرير الصور المثيرة. هنا ، يمكنك التقاط تطبيقات محرر صور قادرة ، مثل PhotoDirector أو PicsArt ، وتشغيلها على أجهزة Android. ونتيجة لذلك ، يمكنك إجراء تغييرات بحرية على الصور المحددة أو الملتقطة أثناء التنقل.
ولكن عندما يتعلق الأمر بالمستوى المطلق من الاستخدامات الاحترافية ، فلن يجد مستخدمو Android أنفسهم لديهم خيار أفضل من تحميل تطبيق Snapseed APK ، حيث يأتي تطبيق محرر الصور الرائع من Google نفسها. وبالتالي ، يمكنك بسهولة الاستفادة إلى أقصى حد من قدرات أجهزتك.
تحميل تطبيق Snapseed APK 

ماذا يفعل تطبيق Snapseed 

كما كنت قد خمنت ، سيسمح تطبيق الجوال الرائع لـ Snapseed لمستخدمي Android بتحرير صورهم المحددة بسهولة وفعالية ، سواء المحترفين أو الهواة على حد سواء. هنا ، يقدم تطبيق الهاتف المحمول المثير العديد من ميزاته المثيرة للاهتمام بالنسبة لك للاستفادة من صورك وتخصيصها كيفما تشاء.
لا تتردد في الانخراط في العديد من التجارب داخل التطبيق ، والتقاط صورك الرائعة مع لقطات مثيرة وتعزيز أي جوانب منها. قم بتخصيص الصور المحددة بتأثيرات بصرية متعددة وأدوات تحرير وعناصر مرئية إضافية ورسومات مثيرة للاهتمام ونصوص وملصقات والمزيد. وستتوفر جميعها في تطبيق Snapseed للاستمتاع بها جميعًا.
ولكن الأهم من ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك أيضًا الاستفادة من تطبيق الكاميرا المدمج الرائع في Snapseed ، والذي يمكنك استخدامه لالتقاط صور قوية وغامرة بأعلى جودة ممكنة.

متطلبات تطبيق تحرير الصور Snapseed APK

بالنسبة لأولئك المهتمين بتطبيق Snapseed المثير للجوّال ، يمكنك بسهولة استلامه من متجر Google Play ، ولا يلزم الدفع. لا تتردد في الاستمتاع بغالبية الميزات داخل التطبيق أثناء اشتراكك بالكامل في التطبيق.

تأكد من تزويده بجميع أذونات الوصول المطلوبة ، اللازمة لتمكين تطبيق الجوال كامل الميزات على أجهزة Android الخاصة بك. سيضمن ذلك أنك لن تواجه أي مشاكل أثناء الاستمتاع بتطبيق محرر الصور الرائع.
تحميل تطبيق Snapseed 

ميزات تطبيق تحرير الصور Snapseed APK

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:
تجارب تحرير بسيطة ودقيقة
بادئ ذي بدء ، سيجد مستخدمو Android في Snapseed أنفسهم يستخدمون تجارب التحرير البسيطة والدقيقة ، مع العديد من الأدوات المتاحة لك للاستفادة منها. هنا ، يمكنك البدء باختيار فرش التصفية الانتقائية ، اللازمة لتخصيص مناطق معينة من الصور التي تريد تطبيق المرشحات أو التأثيرات أو إجراء تعديلات بسيطة.
في نفس الوقت ، تأتي الفرش المختارة أيضًا بأنماط متنوعة ، يمكن تعديلها وتحسينها بسهولة للحصول على تحكم أكثر دقة. وبالتالي ، ستجد أنه أسهل بكثير عند محاولة إجراء عمليات تحرير دقيقة على أجهزة Android الخاصة بك. نتيجة لذلك ، يمكنك العثور على العديد من التخصيصات للصور المحررة على أجهزة Android الخاصة بك ، وهو أمر مفيد للغاية.
الوصول إلى جميع ميزات التحرير المختلفة البالغ عددها 29
مع تطبيق Snapseed ، ستجد نفسك تستمتع بتطبيق الهاتف المثير للإعجاب مع 29 خيارًا قويًا للتعديل ، وهي أكثر من كافية لتخصيص صورك بالكامل. لا تتردد في اختيار الإعدادات المفضلة لديك وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بحرية لأي وسيلة جمالية تريدها.
تطوير RAW - بالنسبة للهواتف القادرة على التقاط صور RAW وتصديرها ، يمكنك بسهولة تحميل ملفات DNG ومحاولة تحرير الصور بأعلى جودة ودقة ، وذلك باستخدام الخيارات المتوفرة في تطبيق Snapseed. قم بتصدير الصور مع الحفاظ على تنسيق ملف RAW أو تحويل ملفاتك إلى JPG للاستخدامات العامة.
ضبط الصورة - لا تتردد في اللعب بمستوى التعريضات والألوان على صورك باستخدام الإعدادات التلقائية أو اليدوية ، والتي تتوفر جميعها في سناب سبيد.
التفاصيل - سيتيح لك التطبيق تحميل الصور بالكامل مع جميع الهياكل السطحية التي يتم وضعها في المقدمة. ونتيجة لذلك ، ستجد نفسك تجري تعديلات بسيطة وفعالة على الأعمال الإبداعية.
Crop - لا تتردد في الاختيار من بين الأحجام القياسية المختلفة لاقتصاص ملفات الصور ، الأمر الذي سيجعل المهمة أسهل كثيرًا. أو انتقل إلى الإعدادات اليدوية واختر النسب التي تريدها.
تدوير - من الممكن للمستخدمين في تطبيق سناب سبيد تدوير صورهم بسهولة في زوايا مختلفة لجعل المشاهدات أكثر إثارة للاهتمام. ويتيح لك التطبيق الآن تصويب خط أفق منحرف تم إنشاؤه بسبب وضع الكاميرا غير المتساوي.
المنظور - لمزيد من اللعب بالمنظور وإنشاء تشوهات رائعة ، يمكنك استكشاف هذا الخيار لإجراء تغييرات على طرق عرضك للصور.
White Balance - بالنسبة للهواتف التي لا تعمل بشكل جيد في هذا الصدد ، يمكنك بسهولة تخصيص مستوى White Balance ب استخدام سناب سبيد ، مما سيجعل من الممكن تحسين تجاربك المرئية.
الفرشاة - يمكن استخدام الفرشاة المضمنة في Snapseed للرسم بسهولة على صورك بأي لون تريده. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه لأداء بعض خيارات التحديد.
انتقائي - بالحديث عن ذلك ، يمكنك بسهولة اختيار 8 نقاط قياسية داخل الصورة لأداء عمليات التحرير الخاصة بك ، مما سيجعل التأثيرات المرئية المضافة ومواد التحرير أكثر طبيعية.
Healing - يوفر Snapseed أيضًا علاجًا قويًا أيضًا ، والذي يمكن استخدامه لمسح معظم العناصر بشكل فعال من صورك. هذا فعال للغاية في إجراء تنقيحات للصور.
نقوش الصورة النصفية - يمكن استخدام هذا التأثير بشكل فعال لزيادة التجارب الجذابة والعناصر الدرامية للصور ، والتي تكون مطلوبة دائمًا ، خاصة في صورة لقطات المناظر المركزة.
النص - بالنسبة لأولئك منكم المهتمين ، يقدم Snapseed أيضًا خيارات النص القياسية والأسلوبية التي يمكنك استخدامها. سيسمح لك ذلك بتوضيح صورك بشكل أفضل ، أو إنشاء ملصق فريد خاص بك.
Lens Blur - لتمكين تأثيرات Bokeh بسهولة على صورك ، يمكنك تحديد المناطق المركزة من الصور ومحاولة إضافة هذا التأثير المثير للإعجاب.
تباين الألوان - وإذا كنت ترغب في تحسين ألوان صورك ، فيمكنك دائمًا استخدام Snapseed لتعزيز مستوى التفاصيل في الظلال والنغمات المتوسطة والتمييزات في أعمالك الإبداعية.
Vintage - لتمكين صور الأفلام الملونة ذات الأسلوب الفريد في منتصف القرن العشرين ، يمكنك الاستفادة من خيار Vintage الرائع في Snapseed ، والذي يأتي أيضًا مع العديد من الإعدادات الفريدة.
Retrolux - جنبًا إلى جنب مع التأثيرات الفريدة لظهور الضوء والخدوش وأنماط الأفلام ، يمكنك تمكين الشعور الرجعي الرائع لصورك بشكل فعال.
هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي يمكنك الاستمتاع بها في Snapseed ، والتي يمكنك دائمًا اكتشاف المزيد.
احفظ إعداداتك الشخصية
وإذا كنت مهتمًا ببعض تعديلات الصور التي أجريتها ، فمن الممكن تمامًا توفير أي إعدادات تقوم بتطبيقها وإعداد الإعدادات المسبقة الخاصة بك. ونتيجة لذلك ، في المرة التالية التي تحتاج فيها إلى تعديل صورك ، ما عليك سوى تحديد إعداداتك الشخصية وتطبيقها على أي صور تجدها مناسبة. ونتيجة لذلك ، يمكنك تعديل صورك بسهولة دون إضاعة الكثير من الوقت. وفي نفس الوقت ، لا تتردد في إجراء تغييرات على الصور مع تخصيصاتك الطفيفة للإعدادات المسبقة.
استخدامات مريحة مع تجارب خالية من الإعلانات
مع Snapseed APK ، لن يجد مستخدمو Android أنفسهم منزعجين من الإعلانات لأن تطبيق محرر الصور المجاني سيتيح لك إجراء تعديلات على صورتك بشكل فعال. لا تتردد في تصفح الخيارات المختلفة وإجراء تعديلات معينة دون الدخول في أي إعلانات.
استمتع بالتطبيق المجاني بالكامل على موقعنا
بالإضافة إلى ذلك ، فإن Snapseed مجاني أيضًا لجميع نظام Android الخاص بك ، حيث يمكنك استلامه بسهولة من متجر Google Play وقتما تشاء ، ولا يلزم الدفع. نفس الشيء متاح على موقع الويب الخاص بك ، ولكننا نختار الميزات المناسبة لجميع المستخدمين ، حتى تتمكن جميعًا من توفير التطبيق. كل ما تحتاجه هو تنزيل APK Snapseed على موقعنا الإلكتروني وستكون على ما يرام.
اخيرا
لتحرير الصور وتحسين التجارب المرئية في أعمالك الإبداعية ، يمكن لمستخدمي Android دائمًا الاستفادة من تطبيق Snapseed كامل الميزات. ومع توفر الإصدار المجاني من التطبيق لمعظم المستخدمين ، يجب أن يكون التطبيق العام لتحرير الصور لمستخدمي Android.

 تنزيل تطبيق تحرير الصور Snapseed APK 

يمكنك  تنزيل تطبيق تحرير الصور Snapseed APK  من هنا وبعد تحميل تطبيق Snapseed APK  يمكنك الاستماع بخصاصه الفريدة .
تعديل المشاركة
تحميل تطبيق تحرير الصور Snapseed APK

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة