-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

أفضل العاب الاندرويد 2024

أفضل العاب الاندرويد 2024

أفضل العاب الاندرويد 2024 أصبحت ألعاب Android أكبر وأفضل كل شهر على ما يبدو ، وهناك دائمًا عدد كبير من العناوين الجديدة القادمة إلى Google Play. سواء كنت لاعبًا غير رسميًا أو تريد شيئًا دسماً ، فهناك عادةً لعبة تخرج لتناسب ذوق الجميع. بعض الشهور أفضل من غيرها ، ولكن هناك عادةً لعبة جديدة رائعة واحدة على الأقل على الجوّال كل شهر. دعنا نلقي نظرة على أفضل ألعاب Android الجديدة من الشهر الماضي!

1- لعبة Clash of Beasts

لعبة Clash of Beasts
العاب 2024 للاندرويد

Clash of Beasts هي أحدث لعبة من Ubisoft. إنها لعبة لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت مع عناصر استراتيجية وبناء المملكة. تصنع قاعدة وتقيم دفاعاتك ضد المهاجمين ثم تهاجم قواعد أخرى وتحاول التغلب على دفاعاتها، ةيتم إجراء القتال في منظور من أعلى إلى أسفل مشابه لألعاب الجحيم القديمة ، ولكنك تستخدم الوحوش الأسطورية بدلاً من الطائرات. هناك العديد من الوحوش التي يجب جمعها جنبًا إلى جنب مع العناصر الاجتماعية للعب مع الأصدقاء. هناك أيضًا معارك PvP تعاونية مع ما يصل إلى ستة لاعبين. إنه في مرحلة الاستخدام التجريبي الآن ، لذا فقد يتغير قليلاً قبل الإطلاق الرسمي وقد لا يكون متاحًا في جميع المناطق.

2- لعبة Dead Cells

لعبة Dead Cells

Dead Cells هي أحدث لعبة من Playd Din ، وناشرو الألعاب الشهيرة مثل Cultist Simulator و Evoland و Teslagrad و OK Golf، وهذا هو روغوفانيا التمرير الجانبي مع عناصر الاختراق والقطع. يشق اللاعبون طريقهم عبر مستويات مختلفة ، ويقفزون فوق العقبات ويقذفون الأشرار أثناء تقدمهم. اللعبة ليست فريدة من نوعها في آليات اللعب ، ولكن التنفيذ رائع. لا توجد حدود زمنية حتى تتمكن من استكشاف اللعبة بالسرعة التي تناسبك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض خيارات التحكم ، بما في ذلك دعم وحدات التحكم الخارجية. اللعبة باهظة الثمن بسعر 8.99 دولارًا ، ولكن لا توجد مشتريات داخل التطبيق أو مشتتات أخرى.

3- لعبة Endurance

لعبة Endurance
افضل العاب 2024

لعبة Endurance تم تطويرها من قبل نفس المطور الذي قام بتطوير Ailment وهي جيدة في كل شيء. يغطس اللاعبون في الماضي لاستكشاف سفينة (التحمل) ومعرفة كيفية انتشار الفيروس في البداية. ليس عليك بالضرورة لعب Ailment للاستمتاع بهذا ، ولكن يوصى به. يستكشف اللاعبون السفينة ، ويطلقون النار على الأشرار ، ويجمعون أطنانًا من البنادق ، ويستمتعون فقط بلعب لعبة مطلق النار الرجعية. التنفيذ على هذا واحد رائع بشكل عام وقليل من الإضافات مثل دعم أجهزة التحكم بالأجهزة يجعلها أفضل. يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات ولا يمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال. وفي الوقت نفسه ، يزيل الإصدار المميز الإعلانات ويضيف دعمًا بلا اتصال بالإنترنت.

4- لعبة أبطال إكسوس Exos Heroes

Exos Heroes هي لعبة على غرار لعبة تقمص أدوار. هذا هو لائق بشكل مدهش. توفر اللعبة للاعبين عالمًا مفتوحًا للاستكشاف ، والكثير من الأشياء للقيام بها ، وخط قصة فوق المتوسط للاستمتاع. تجربة القتال قياسية جدًا وليست سيئة على الإطلاق. هناك عنصر gacha حيث يمكن للاعبين استدعاء الأبطال. نعتقد أن Exos Heroes يمكن أن يقترب من هذا الجانب من اللعبة بشكل أفضل ، ولكن بعض الطحن وبعض الصبر يجب أن ينقلك إلى نهاية اللعبة دون الكثير من المشاكل. حول المشكلة الأخرى الوحيدة هي ترجمة اللعبة ، وهي صعبة في بعض الأحيان.
لعبة أبطال إكسوس Exos Heroes
العاب اندرويد 2024

5- جزر Griddie

جزر Griddie هي لعبة خاملة وواحدة في منتصف الطريق. يضع اللاعبون مخلوقات Griddie الصغيرة على السبورة ويقفز البراغيث فوقهم. تنتج البراغيث المال كما تفعل ، لذا يمكنك شراء Griddies أكبر وأفضل. هذا كل ما في هذا. تتطور اللعبة بشكل جيد وهناك أكثر من 50 مستوى من Griddies لجمعها ودمجها والحصول عليها. لن يفجر عقل أي شخص ولكنه قاتل وقت لائق جدًا لأولئك الذين يريدون شيئًا منخفضًا. كان لدى اللعبة بعض الأخطاء السيئة جدًا عند إصدارها ولكن يبدو أنها نظفت معظمها.
جزر Griddie
افضل العاب اندرويد 2024
تعديل المشاركة
أفضل العاب الاندرويد 2024

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة