-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة السباق DRIVE 2024 مهكره

تحميل لعبة السباق DRIVE 2024


يجب أن يستعد عشاق الأفلام الملحمية من السبعينيات لمغامرتهم التالية. انضم إلى # DRIVE في تجارب القيادة الأكثر إثارة وواقعية على منصات الأجهزة المحمولة.

قصة لعبة السباق DRIVE

كانت اللعبة مستوحاة من الألعاب الملحمية في الأفلام الأسطورية في السبعينيات ، مع الكثير من القيادة وأنشطة الشوارع. سيلعب اللاعبون كسائق شاحنة يعتبر القيادة طبيعته والسيارات هي المنازل.

قفز على سياراتك ، واختر وجهاتك ، وانطلق على الطريق وأنت تنطلق عبر المناظر الطبيعية الخلابة للولايات المتحدة من القرن الماضي. ولكن تأكد من التزامك بالقوانين واللوائح أثناء قيادتك للطرق.


حاول ألا تصطدم بأي شيء وأنت تستمتع بمتعة وإثارة القيادة بمفردك. ولكن إذا قمت بذلك ، فتأكد من الاستعداد لما سيأتي بعد ذلك.

ميزات لعبة السباق DRIVE

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تدعمها اللعبة حاليًا:

جرب الفيزياء الواقعية في لعبة السباق المذهلة هذه

مع لعبه DRIVE ، يتم تعريف اللاعبين بميكانيكي سباقات جديد تمامًا ، والذي يعتمد كثيرًا على مهاراتك وشعورك للتحكم في سياراتك. باستخدام الفيزياء الواقعية ، ستحتاج إلى الاعتماد على العديد من الفهم الواقعي عند ركوب شاحنتك. على سبيل المثال ، ستحتاج إلى مراعاة وزن السيارة والزخم عند الدوران ، خاصة عندما تكون مسافرًا بسرعة عالية.

ضوابط بسيطة وبديهية


لجعل اللعبة ودية قدر الإمكان ، يمكن للاعبين في # DRIVE الوصول إلى عناصر تحكم بسيطة وبديهية. بينما سيتعين عليك فقط الاهتمام بالاتجاهات التي تتجه إليها ، هناك أيضًا العشرات من العوامل ذات الصلة التي تحتاج إلى اعتبارات. تم الجمع بين هذه العناصر لجعل عناصر التحكم في # DRIVE بسيطة وصعبة في نفس الوقت. ميزة لا يمكن أن تقدمها العديد من ألعاب السباق.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعريف اللاعبين أيضًا بالعديد من البرامج التعليمية والأدلة طوال رحلتك ، مما يجعل اللعبة سهلة وممتعة للغاية. خاصة خلال المراحل الأولى عندما لا يكون لديك الكثير من الخبرات.

تفقد رجال الشرطة وهم يطاردونك

واحدة من أكثر الميزات إثارة في # DRIVE هي عندما تضطر إلى زيادة سرعتك والتخلص من رجال الشرطة المزعجين الذين يطاردونك. استفد من التضاريس والتعزيزات والمركبات الأخرى على الطريق لإنشاء عقبات ومنعها من اللحاق بك. لا تدع هذا يحدث إذا كنت لا تريد أن تخسر أموالك والتقدم في اللعبة.

اجمع السلع والموارد القيمة كلما تقدمت

أثناء سفرك على الطريق ، هناك شيئان يتطلبان انتباهك وهما الوقود والذهب. حاول جمع أكبر عدد ممكن من الميداليات الذهبية لتكسب معززات مختلفة أثناء سفرك على الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعبين الاهتمام بخزان الغاز الخاص بك ، والتأكد من تزويده بالوقود الكافي في كل مسار. وإلا فلن تكون قادرًا على التقدم ويجب أن تتوقف حيث أنت.

التقاط التعزيزات المختلفة وشكا من السلطة

لجعل رحلتك أكثر إثارة وتنافسية ، يُسمح لك بالحصول على العديد من التعزيزات وشكا من القوة لسيارتك طوال رحلتك. اختر المناسب منها واجمعها قدر الإمكان للسماح لك بالسير بشكل أسرع بالإضافة إلى جعل سيارتك أكثر مرونة.

 تحميل لعبة السباق drive مهكرة 

ومع ذلك ، يمكن أن يكون لديك مركبات وعقبات أخرى أمامك يتم تجريفها عن الطريق باستخدام مجرفة الثلج ، أو تسريع سيارتك إلى أقصى الحدود مع زيادة السرعة. ومع ذلك ، ستستمتع كثيرًا مع # DRIVE.

تجنب العقبات اينما ذهبت

بينما يمكنك دائمًا جمع التعزيزات والهواة لمساعدتك في الركوب ، يجب على اللاعبين في  DRIVE دائمًا التعامل مع العقبات التي تعترض طريقهم. تأكد من أنك مستعد لمواجهة غير المستعدين عندما يأتون إليك. تجنب العقبات أثناء تقدمك وتأكد من عدم تأثرك بها.

اختر سياراتك المفضلة من بين العشرات

بالنسبة لأولئك الذين هم من عشاق الأفلام من أواخر القرن العشرين ، فإن تحميل لعبة DRIVE سترضيك بالتأكيد لأنها توفر كل سيارة تريدها في مجموعتك. سافر بأنماط بينما كنت تقفز في أشهر السيارات في الأيام الخوالي.

تظاهر بأنك شرطي واركب في مركبة Sneaky Beak الخاصة بك 69 ، واصطاد الجريمة عبر المدن. أو كن سائق حافلة واقفز في الحافلة الكلاسيكية ، وانقل عملائك إلى وجهاتهم المرجوة.

تسابق على خرائط وتضاريس مختلفة

هنا في # DRIVE ، يتم تعريف اللاعبين بتجربة ركوب جديدة بالكامل ، حيث لا تتعلق القيادة بالسباق فقط. يتعلق الأمر بالاستمتاع باللحظة وأنت تجوب المناظر الطبيعية الجميلة في جميع أنحاء البلاد.

ولتحقيق ذلك ، تتيح # DRIVE للاعبين ركوب طرقهم عبر خرائط وتضاريس مختلفة في جميع أنحاء البلاد. مع الخرائط المختلفة ، ستستمتع أيضًا بتجارب سباق مختلفة.

لعب مجاني

اللعبة مجانية حاليًا ، وهو أمر مثير للدهشة نظرًا لميزاتها المذهلة. الآن ، يمكن لاعبي Android الاستمتاع بتجربة ركوب مثالية ، حيث يمكنهم نسيان كل الأشياء التي تحيط بهم والاستمتاع باللحظة.

جودة الصوت والصورة

الرسومات

تتميز اللعبة برسومات بسيطة ورائعة من شأنها أن تأخذك إلى أماكن مختلفة في جميع أنحاء البلاد. استمتع بالقيادة في أفضل حالاتها لأنك معجب بالطبيعة والبيئات الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة طريقة لعب سلسة ومستمرة ، حيث لا ينزعج اللاعبون من التأخر أو التعتعة.

صوت / موسيقى

مع الموسيقى الهادئة والمؤثرات الصوتية ، ستأخذك # DRIVE عبر العديد من المفاجآت المختلفة. استمتع بلعبة القيادة هذه عندما تتعرف على تجارب صوتية مبهرة.

تحميل لعبة السباق #DRIVE

⇒⇒ رابط مباشر⇒⇒

تعديل المشاركة
تحميل لعبة السباق DRIVE 2024 مهكره

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة