-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Walking War Robots مهكرة للاندوريد آخر اصدار

تحميل لعبة Walking War Robots مهكرة للاندوريد آخر اصدار 


مرحبا بكم في مدونة الاشول للتقنية ، اليوم موعدنا مع لعبة الاثارة و التشويق Walking War Robots ووكنج وار روبوتس APK+OBB .
Walking War Robots مهكره هي لعبة متعددة اللاعبين مليئة بالإثارة مع 6 معارك مع 6 فرق .و هي من الالعاب الشهيرة على متجر جوجل ،
فإذا كنت تبحث عن شيء جديد وتحب الروبوتات و المعارك متعددة اللاعبين ،فمن الجدير أن تنزل هذه اللعبة وتبدأ الآن ، فهذا لن يكلفك شيئاً .
لعبة War Robots تحاكي خوض معركة حقيقية على المقاتل أن يستخدم كل المهارات المتاحة ضد الهجمات المباغتة و المناروات المعقدة و عليك استخدام الكثير من الحيل لايقاع منافسيك فيها ، وللفوز عليك تدمير آليات العدو وكشف حيل الاعداء حتى ترفع مستوى الاسلحة الخاصة بك وتزيد من قوتك القتالية .
تعمل هذه اللعبة على الهاتف الذكي و الهاتف اللوحي .
شارك في معارك قاسية على خرائط مختلفة ، دمّر اعدائك و ساعد حلفائك ، كن أفضل طيار روبوت في لعبة الاندرويد هذه .

طريقة اللعب بلعبة Walking War Robots 6.2.0

بمجرد اختيار الروبوت المناسب يقع عليك اختيار فريقك من بين ستة فرقاء ، وكل ما عليك فعله هو الانضمام لأحد تلك الحروب وبعد كل معركة ستنال نقاط فوز أو خسارة ويمكنك ترقية آلياتك وتسليحها بالمدافع و الصواريخ و الدروع .
عند دخول المعركة ، يتم وضع اللاعبين بشكل عشوائي في إحدى الخرائط الاثني عشر المتاحة. كل خريطة لها هيكلها الفريد وتخطيطها واستراتيجيتها المثالية.

تتوفر العديد من أوضاع اللعبة: Quick Match و Domination و Beacon Rush و Team Deathmatch و Free for All و Arena و Skirmish ، على الرغم من أن Arena و Skirmish متاحان فقط من الجمعة إلى الأحد.
كان هناك أيضًا وضع يسمى King of the Hill ، ولكن تمت إزالته مؤقتًا. (هناك الآن وضع جديد يسمى Arena ، والذي يحتوي على أسلوب لعب FFA (مجاني للجميع) ولكن باستخدام مجموعة حظيرة مناوشة خاصة (تستخدم الروبوتات لفترة محدودة) ،
  Custom Matches: هو وضع يسمح للاعبين باللعب مع قادة معينين (الأصدقاء أو أعضاء العشيرة). يعطل هذا الوضع التوفيق التلقائي. بدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين اللعب بمفردهم ، أو مع أي عدد من اللاعبين من اختيارهم بحد أقصى ستة على كل جانب. لا يتم الحصول على مكافآت في الألعاب المخصصة.

تحميل لعبة Robots مهكرة


الأسلحة والشراءهناك ثلاثة أنواع من الأسلحة: خفيفة ومتوسطة وثقيلة. عندما تصل إلى المستوى 30 ، وهو أعلى مستوى ، يتم فتح  اسلحة تعرف باسم " تيتان" . أول تيتان تحصل عليه يسمى طفل تيتان وهو مجاني. وبشكل عام اسلحة تيتان لها أنواعها الخاصة .
الطيارين
 ملحقات تمنح الروبوتات بعض المهارات الخاصة . في المستوى 23 استخدم Griffin (عند اتاحة الطيارين) لأنك تحصل على طيار أسطوري مجاني يدعى Adam O'Leary ، ومهارته الخاصة هي لـ Griffin ويساعد على التحكم في طياريك .
الروبوتات
يمكنك أيضًا شراء الروبوتات بالذهب والفضة. كلما تقدمت خلال المستويات ، سيتاح لك روبوتات أكثر وأفضل. الأمر نفسه مع الأسلحة أيضًا. الروبوتات لها قدرات خاصة ، على سبيل المثال ، Stalker (التي تكلف 500 قطعة ذهبية) لديها قدرة خفية ، مما يجعلها "غير مرئية" مؤقتًا. و هناك روبوت يسمى Nightingale (العندليب) و يكلف 10000  قطعة ذهبية) ، لديه قدرة خفية ويمكنه شفاء نفسه والآخرين.
نظام الدوريات :
يتم تطبيق نظام الدوريات ويتم الاعتماد على الكوؤس التي يحصل عليها اللاعب فإذا  دمر الروبوت كثيراً و انتصر على العديد من الاعداء يزداد تصنيفه .
مستوى الخبرة
عندما يكتسب الطيارون نقاط خبرة (منفصلة عن تقييم الأداء) ، يصبح المزيد من المعدات متاحًا للشراء بعملات داخل اللعبة مثل الذهب (Au) ، والفضة (Ag) ، والمكونات والبلاتين (Pt). يصبح نظام العشيرة متاحًا أيضًا في أعلى 15 مستوى من بين 100 مستوى خبرة.
الخرائط :
سبرينغفيلد: خريطة كبيرة مقسمة إلى جزئين ارض نهر جاف. معظمها من الأراضي الزراعية المفتوحة والجانب الآخر  عبارة عن مباني توفر الكثير من التغطية.
يامانتاو: خريطة ثلجية كبيرة في الهواء الطلق وهناك العديد من الجسور وغطاء قليل جدًا ومنصتي قناص كبيرتين. تقع المنارة المركزية على منصة مرتفعة .
شنتشن: خريطة مدينة بها العديد من المباني بارتفاعات مختلفة تحيط بساحة مركزية مفتوحة تحتوي على المنارة المركزية.
المدينة الميتة: واد صغير متناظر مثل خريطة مع منارة مركزية تقع في حفرة. مبانيها العديدة تجعلها رائعة للقتال بعيد المدى. وهي تقوم على مدينة دمرتها قنبلة نووية.
الوادي: خريطة صغيرة ومغبرة بغطاء صغير. تحمل الخريطة اسمها من الوادي في المنتصف ؛ منارة المركز على جسر فوق الوادي.
محطة توليد كهربائي : خريطة مكتظة بإحكام يفضل فيها استخدام أسلحة الصواريخ والقفز من الروبوتات.
المدرعة البحرية: خريطة غير متكافئة قليلاً تتمحور حول سفينة فضائية كبيرة محطمة.  هناك مستويان رئيسيان للخريطة - الطابق الرئيسي وسقف السفينة.
فالي: خريطة متناظرة يفضل فيها استخدام روبوتات قريبة المدى  . غالبًا ما يتم التنافس على المنارة المركزية بشدة واستهدافها من قبل مقاتلي السكين. حواف الخرائط جيدة للروبوتات متوسطة المدى .
القلعة: خريطة حول قلاع العصور الوسطى. هو الأفضل للمقاتلين من مسافة قريبة نظرًا لكمية التغطية المتاحة ، ولكن بعض المناطق توفر أسبابًا ممتازة للقناصين.

الخصائص الرئيسية للعبة Walking War Robots 6.2.0 


  1. 15 روبوت بقوى مختلفة.
  2. أكثر من 20 نوعًا من الأسلحة ، بما في ذلك الصواريخ البالستية وبنادق الطاقة والبلازما. ماذا ستختار؟
  3. العديد من المجموعات الممكنة من الروبوتات والأسلحة. قم بإنشاء آلة حرب لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك.
  4. إنشاء فرقة روبوت ملحمية للوقوف مع حلفائك في المعركة.
  5. انضم إلى المعارك الملحمية ضد المنافسين من جميع أنحاء العالم.
  6. إكمال المهام العسكرية للحصول على مكافآت و الفوز لقب أفضل طيار.

الجديد في اصدار  Walking War Robots 6.2.0

- خريطة جديدة : المصنع
المصنع عبارة عن خريطة صغيرة بها برك حمضية خطيرة متناثرة. تبدأ المواجهات القتالية على هذه الخريطة خلال الثواني الأولى من المعركة. على الرغم من أن المعارك الأكثر شدة تحدث في منطقة المنارة المركزية ، لا تنس الأجزاء الأخرى من الخريطة! يمكن أن تستفيد الروبوتات المحمولة من قدرتها على التغلب على المناطق الخطرة والتقاط بقية المنارات بسرعة كبيرة!

نصائح:
- تجنب تجمعات الأحماض ، لأنها تتسبب في أضرار جسيمة لجميع الروبوتات!
- حاول استخدام أسلحة قريبة المدى حول المنارة المركزية C. تعد هذه المنطقة ملائمة جدًا للمقاتلين!
يمكن أن تكون المرتفعات المجاورة للمنارات A و E مريحة جدًا للقناصين.


روبوت جديد: العقرب
روبوت عدواني ، قادر على الانتقال الفوري خلف العدو ، مما يتسبب في حالة من الذعر والدمار .

وحدة القفز
تمكن الروبوت من القفز في الاتجاه الذي يختاره اللاعب .


طريقة تثبيت لعبة Walking War Robots 6.2.0

1- قم بتنصيب ملف apk .
2- قم بفك الضغط عن الملف المضغوط وقم بنسخ الملف com.pixonic.wwr إلى المسار "Android / Obb /"
3- قم بتشغيل لعبة Walking War Robots ووكنج وار روبوتس واستمتع بها .
التحميل



تعديل المشاركة
تحميل لعبة Walking War Robots مهكرة للاندوريد آخر اصدار

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة