-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

مسلسلات رمضان 2021 بلتفصيل

مسلسلات رمضان 2021 بلتفصيل




سوف نعرض لكم القايمة النهائية لمسلسلات رمضان 2021 معى البوسترات الرسمية للمسلسلات فسوف نعرض لكم افضل المسلسلات العربية لرمضان 2021

لقد شهدنا في الموسم الرمضاني للعام الماضي 2020 تنافسا شرسا من قبل الممثلين ليتسلط ضوء النجومية على نجوم محددين فهناك من يبدع في عملة وينجح عملة هناك اعمال لاترضي الجمهور.

فقد شاهدنا الكثير من الاعمال في العام الماضي ومن هذه الاعمال التي اصبحت افضل المسلسلات لرمضان 2020 مسلسل الاختيار من بطولة النجم امير كرارة و مسلسل النهاية من بطولة النجم يوسف الشريف و مسلسل البرنس من بطولة النجم محمد رمضان.



لتحميل المسلسلات ومشاهدة مباشر بسهولة من هنا
 

وهناك العديد من الاعمال التي نالت رضى الجمهور ولاكن هذه الثلاث المسلسلات الاشهر في موسم رمضان 2020.

برومو مسلسلات رمضان 2021


فنحن الان في بداية عامنا وقد اشتدت المنافسة والصراع الدرامي بلرغم ان رمضان 2021 لم ياتي بعد ومازال هناك مده طويلة.

ولاكن كما نلاحظ ان هناك منافسة شرسة وقوية بين النجوم والمخرجين وطاقم العمل لكل مسلسل يتم العمل به ل موسم رمضان 2021.

تحميل مسلسلات رمضان 2021


فهناك مسلسلات كثيرة في دراما رمضان 2021 بل الاكثر التي نلاحظ الكم الهائل من هذه المسلسلات في رمضان 2021 والتي لم نشهدها من قبل.

وفيما يلي نستعرض القائمة الأولية ل مسلسلات رمضان 2021 بحسب ما أعلن عنها صناعها، علما أن القائمة قد تشهد لاحقا انضمام أو إنسحاب أي مسلسل أو أحد المشاركين في تلك المسلسلات او تغيير في اسماء هذه الاعمال:

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار رمضان 2021

مسلسل الاختيار الجزء الثاني ياتي المسلسل مكملا للموسم الاول من مسلسل الاختيار الذي تم عرضة في موسم رمضان 2020 والذي كان يتحدث عن الضابط المصري احمد المنسي.
مسلسل الأختيار 2 من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، بطولت كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، ، محمد علاء، هادي الجيار.

ويتناول مسلسل الاختيار الموسم الثاني بطولات رجال الشرطة المصرية في الفترة من 2013 حتى 2020.

نسل الأغراب

مسلسل نسل الاغراب 2021

مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 تدور أحداث مسلسل احمد السقا في رمضان 2021 داخل الصعيد عن عائلة الغريب ويتمركز دور النجومية على النجم أحمد السقا ويتشارك معه بدور البطولة لاول مرة امير كرارة ومن تأليف محمد سامي


ضل راجل

مسلسل ضل راجل بعد نجاح مسلسل الفتوة في الموسم الرمضاني 2020 والذي من بطولة النجم ياسر جلال فسوف يقدم لنا ياسر جلال في رمضان 2021 مسلسل ضل راجل 2021.

وتدور احداث المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية التي تتناول المناطق الشعبية.

تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، وكما سوف يشارك في التمثيل محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نور، نرمين الفقي.


مسلسل موسى



مسلسل محمد رمضان 2021
بعد نجاح مسلسل البرنس في رمضان 2020 والذي قام بدور البطولة محمد رمضان فقد اشتهر المسلسل بطريقة مبالغ فيها ليس في مصر فقط بل في جميع الدول العربية.

المسلسلات الرمضانية 2021


تدور احداث مسلسل موسى خلال فترة الخمسينيات حول شخص صعيدي يتولى مسئولية عائلته بعد وفاة والده، ويضطر للسفر إلى القاهرة بحثًا عن الرزق تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، يشارك في بطولتهسمية الخشاب، عمرو عبد الجليل.


كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25


مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2021 كما قيل فان مسلسل كوفيد 25 ياتي مكملا لمسلسل النهاية 2 وتدور احداثة في إطار من الخيال العلمي حول الاوبئة القاتلة والذي سوف تضهر في المستقبل والمسلسل من بطولة يوسف الشريف

تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، يشارك في بطولته آيتن عامر، عمرو عبد الجليل.

مسلسل الملك أحمس



يعتبر اول مسلسل تاريخي مصري والذي تدور احداثة عن الملك احمس في الزمن القديم والذي يقوم بتحرير جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة والذي يقوم ببطولتة عمرو يوسف وينظم الية ماجد المصري، وأمنية خليل، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي،


حرب أهلية

مسلسل حرب اهلية تدور الأحداث في إطار اجتماعي، حول صراع داخل عائلة بين زوجتين لنفس الرجل , اخراج أحمد خالد
تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، يشارك في بطولته يسرا، جومانة مراد، جميلة عوض وخالد أنور.

طبع الحياة

مسلسل طبع الحياة من بطولة نيللي كريم فقد قامت بعمل كوميدي العام الماضي باسم 100 وش والذي اعجب به المشاهدين كونة افضل مسلسل كوميدي ويشارك في العمل هشام إسماعيل ، وعارفة عبدالرسول من تاليف مدحت العدل

اللي ملهوش كبير

مسلسل ملهوش كبير تدور احداث المسلسل في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، يشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، مجدي كامل.

مسلسل النمر

مسلسل محمد امام رمضان 2021 من بطولة النجم محمد امام والذي غاب العام الماضي ولم يقدم اي عمل درامي فعاد من جديد هذا العام ويقدم لنا محمد امام مسلسل في رمضان 2021 باسم النمر ويشاركة في البطولة هنا الزاهد ونرمين الفقي، ويبومي فؤاد.

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.


نجيب زاهي زركش

مسلسل نجيب زاهي زركش تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول علاقة نجيب زاهي زركش بابنائه.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر.


القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول والذي تم تاجيل عرضة في العام الماضي الى هذا العام المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، يشارك في بطولته طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي.

تتناول الأحداث المؤامرات في المنطقة العربية وبخاصة داخل مصر، عن طريق استعراض الصراع بين أحد الإرهابيين وضابط شرطة يطارده ومذيع يرصد الأحداث.



عش الدبابير

مسلسل عش الدبابير تدور احداث المسلسل في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.
سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس.


هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتده 2021


مسلسل هجمة مرتدة
من بطوله أحمد عز والذي غاب العام الماضي ولم يقدم اي عمل درامي فقد عاد هذا العام بعمل درامي واثارة واكشن والذي يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية.

تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب، يشارك في بطولته هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي.



بنت السلطان

مسلسل بنت السلطان تدور احداث المسلسل في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه. تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، يشارك في بطولته روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر.



اللعبة 2 : ليفل الوحش

مسلسل اللعبة 2 ليفل الوحش ياتي بطار كوميدي المسلسل من إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، رانيا يوسف، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، محمد ثروت.


يبدأ عرض المسلسل يوم 24 يناير عبر منصة شاهد VIP مع عرضه تليفزيونيا خلال شهر رمضان المقبل، كما حدث مع الموسم الأول من المسلسل.

هذا قائمة لاهم و أفضل مسلسلات رمضان 2021 التي سوف تعرض في موسم دراما رمضان 2021 اسماء المسلسلات اولية وقد تتغير في اي لحظة..

اعلانات مسلسلات رمضان 2021

تعديل المشاركة
مسلسلات رمضان 2021 بلتفصيل

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة