-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج GameLoop 2024 لتشغيل لعبة ببجي علا الكمبيوتر

تحميل برنامج Game Loop لأستخدتام هاتف متكامل علا أجهزة الكمبيوتر وتشغيل لعبة ببجي مبايل علا الكمبيوتر



GameLoop (تدعى ايضا TencentGameAssistant) هو محاكي الأندرويد الذي ثم تطويره عن طريق Tencernt لمساعدتك في تشغيل النسخة PUBG الدولية للأندرويد بشكل مريح ،كما هو شأن بالنسبة ل PUBG: Army Attack و PUBG: Exhilarating Battlefield ، وهما نسختان للهاتف الذكي من Playerunknown’s Battlegrounds التي لا تصدق.
المحاكي متوفر باللغتين الصينية والإنجليزية ،برغم من أن نظام القائمة هو بديهي جدا بحيث يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وتفعيلها من دون الحاجة إلى معرفة اللغة.في الواقع ،عندما يثم تثبيته ،سيقوم المحاكي بتثبيت اللعبة تلقائيًا.
عندما يم تثبيت PUBG Mobile ،يجب عليك فقط النقر عليه لتشاهد سحر Tencent Gaming Buddy.ستبدأ PUBG ويمكنك التحقق من أن تكوين جميع عناصر التحكم ثم بشكل مثالي كما لو كانت هذه لعبة كمبيوتر بحيث ستوفر على نفسك عناء تعيينهم.يساعد الماوس على تصويب ،يمكنك شريط المسافة من القفز ،و المفتاح 'F' من فتح الأبواب ،الى أخره.كل شيء تم تكوينه مسبقا وجاهز بحيث يمكنك اللعب فقط.


GameLoop هو محاكي أندرويد ممتاز تم صنعه خصيصًا من قبل Tencent لألعاب الخاصة بهم لذا فإن التوافق والأداء شي لا يصدق.لكن ،لكي تتجنب عدم التوازن ،بالنسبة إلى PUBG ستلعب مع الخوادم حيث يستعمل اللاعبين الأخرين جهاز كمبيوتر أيضًا.

وصف برنامج محاكي  Game Loop

تحميل محاكى جيم لوب gameLoop للكمبيوتر وهو برنامج مطور لدعم تشغيل ببجي على الكمبيوتر بدون قيود على سياسة الإستخدام بعد أن نشرته شركة تينست التي تعمل في مجال إنتاج الألعاب. كما يستخدمه البعض كمحاكي أندرويد على نظام التشغيل ويندوز وفي الحقيقة صمم خصيصا لألعاب، Tencent ، بالإضافة أنه يدعم تثبيت الملفات التي بإمتداد APK من تطبيقات وألعاب على وجه الخصوص بجانب تشغيلها بشكل يشبه نظام الأندرويد على الجوالات الذكية لكن داخل شاشة أكبر ، و أداء افضل من حيث السرعة والإستجابة ،ولفهم أهمية ماهية برنامج GameLoop يمكن القول بأن شركة تينسنت أضخم مطور لألعاب الفيديو في العالم هي التي أعلنت عنه لمحبي ومدمني ألعاب ببجي وباقي الالعاب الأخرى كما أن لديه مشاركة مع كبرى شركات ألعاب الفيديو.

يعتبر محاكي جيم لوب gameLoop منصة ألعاب جديدة تمامًا تم إطلاقها في عام 2019 لدخول السوق العالمية كمحاكي الاندرويد، حيث يسمح للاعبين بلعب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر، وازالة الحدود التى يضعها الهاتف على العديد من الالعاب، وأصبحت المنصة تمتلك الآن أكثر من 50 مليون مستخدم نشط شهريًا حول العالم حتى اللحظة، وتقوم بدعم أكثر من 200 لعبة مشهورة متوفرة في جيم لوب gameLoop ، تتضمن بعض الالعاب مثل لعبة ببجي موبايل ، فري فير ، كول اوف ديوتي ،موبايل لجينت ، ويتم اضافة الالعاب على المنصة بشكل دورى، حيث تهدف الى توفير تحسين الى تجربة اللعب الخاصة بالمستخدم.

لماذا تحميل محاكى جيم لوب gameloop 2020 على الكمبيوتر؟

يتيح لك محاكي جيم لوب GameLoop تثبيت ألعاب الاندرويد وتشغيلها من خادمها مباشرة، فهو يستخدم نظام التحكم المكيّف الخاص به وميزات التوافق الكاملة لإجراء عملية التثبيت والتكوين المسبق للعبة الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبمكنك الشروع في اللعب فور تثبيت اللعبة ، حيث يمكن التحكم في معظم الألعاب التي تمت محاكاتها على الكمبيوتر باستخدام الماوس ومفاتيح WASD، ما يعزز تجربة المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي هو الرسومات. في قائمة الإعدادات ، يمكنك تحديد نظام العرض الذي تفضله، وهي عبارة عن عدد قليل من المجالات التي يمكنك تعديلها ، وهي العرض ، والتعرج ، والذاكرة ، والمعالج ، والدقة ، و DPI ، سنذكر لكم في هذا الموضوع افضل مزايا محاكى جيم لوب gameloop .

شرح تشغيل وإضافة الألعاب والتطبيقات علا برنامج المحاكي  Game Loop

أولاً قم بتحميل البرنامج من موقعنا الأشول للتقنية ستجدون رابط التحميل المباشر أسفل
بعد التحميل قم بتشغيل البرنامج ستجد لعبة ببجي علا القائمة الرأيسية إذاأردت تحميلها أضغ علا بلاي ويمكنك البحث عن اي تطبيق او لعبة.
ولاكن لا أنصحكم بتحميلها من داخل البرنامج الأفضل أن تقوم بتحميلها من اي موقع أو من الهاتف وإضافتها إلا المحاكي لأضافة التطبيق إلا المحاكي تتبع الخطوات الأتية
  • توجه ألا MY GAMESالموعجودة علا الشريط أعلا ألبرنامج ثم إظغط Others
  • ثم قم بالضغط علا اداة Add Appالتي علا شكل مجلد في طرف شاشة البرنامج في الزاوية اليسر بالأعلا
  • توجة المكان المجود فيه التطبيق ثم إظغط علا التطبيق ليتم إظافتة إلا المحاكي ثم قم بفتحه.

مميزات تشغيل ببجي على الكمبيوتر بإستخدام محاكي جيم لوب

عند تحميلك لبرنامج محاكى جيم لوب Gameloop على جهازك المحمول ، فانه يوفر لك العديد من الميزات ومن اهمها :
يتوافق مع العديد من الألعاب حيث يدعم اللعب السلس على أجهزة الكمبيوتر ذات المستوى منخفضة .
تم تحسينه إلى حد كبير ، مما يساعد على تثبيت الألعاب وعناصر التحكم بسهولة ورسومات عالية الجود.
تحكم سريع ودقيق باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح :على غرار ألعاب FPS الأخرى ، تطلب ببجي موبايل من اللاعبين اللعب المرن والسلس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، يضمن محرك AOW لـ GameLoop ، وهو المحرك الحصري ، أن يحسن اللاعبون مهاراتهم في القنص والتصويب.
متطلبات أقل لموارد الجهاز :على الرغم من أن ببجي موبايل لديها متطلبات نظام عالية ، إلا أن GameLoop قد أصلحت هذه المخاوف وخفضت الطلب، يمكن للاعبين لعب العاب FPS على جهاز الكمبيوتر الخاص به دون القلق بشأن مشكلات التخزين والطاقة.
يعد من اخف المحاكيات المتوفرة ، خاصة للعبة ببجي، حيث تم تصميم المحاكى خصيصا لهذه اللعبة.

تحميل برنامج  GameLoop أفضل برنامج محاكي لتشغيل لعبة ببجي وجميع العاب وتطبيقات الأندرويد علا الكمبيوتر
تحميل برنامج  GameLoop أفضل برنامج محاكي لتشغيل لعبة ببجي وجميع العاب وتطبيقات الأندرويد علا الكمبيوتر

 لتحميل برنامج Game Loop برنامج محاكي جميع العاب وتطبيقات الأندرويد علا الكمبيوتر
 إظغط هناء


مميزات برنامج محاكي آندرويد GameLoop:

  1. تم تبسيط وتحديث واجهة GameLoop بالمقارنة مع تطبيق Tencent Gaming Buddy الأقدم. تحتوي الشاشة الرئيسية للتطبيق على أربع علامات تبويب رئيسية على اليسار (تسجيل الدخول وألعابي ومركز الألعاب و Live).
  2. أسرع محاكي ألعاب لنظام Android على الكمبيوتر ، والأعلى كفاءة.
  3. وجود بعض الأدوات المنتشرة على حواف الشاشة ، مثل الوصول إلى قائمة الأصدقاء وحقل البحث والتفضيلات والمزيد.
  4. التطبيق المحاكي الرسمي للمعركة الشعبية لعبة F2P معركة PUBG MOBILE.
  5. توافق واسع مع بعض أكثر ألعاب Android شعبية اليوم.
  6. استفادة كاملة من أجهزة CPU ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي القوية لجعل ألعاب Android أفضل من أجهزة الهواتف المحمولة.
  7. شبكة محسنة للألعاب خالية من التأخر.
  8. متصفح اللعبة المدمجة يتيح لك بنقرة واحدة إجراء التحميل والتثبيت.
  9. الدمج في قائمة الأصدقاء ودعم اكتشاف المستخدم.
  10. مُحسّن للاستخدام على أنظمة تشغيل Windows الحديثة (7 و 8 و 10).يتميز عن غيره بخفة وزنة، حيث لا تحتاج لمساحة كبيرة في القرص ، فيعد خفيف جدا مقارنة بغيره.
  11. يوفير معلومات وتحديثات ضخمة اخر الجديد حول اللعبة من جميع أنحاء العالم ،تستطيع الاطلاع على هذه الاخبار من هنا.
  12. يوفير منصة ألعاب شاملة للاعبين مع جميع ألعاب و الفئات.
  13. عداد مخصص للاعبين وعمليات تحكم متعددة بنقرة واحدة.
  14. إخفاء ميزات واجهة المستخدم الأساسية ، مما يوفر عرضًا أكثر بساطة.
  15. نظام الامان TP الحصري ، يوفر الأمن والخصوصية للاعبين.

تعديل المشاركة
تحميل برنامج  GameLoop 2024 لتشغيل لعبة ببجي علا الكمبيوتر

غير معرف

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة