-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كرة القدم Score Hero 2023 مهكرة للأندرويد والأيفون آخر إصدار

تحميل لعبة كرة القدم سكور هيرو Score Hero نسخة مهكرة للأندرويد والنسخة الأصلية للأندرويد والأيفون آخر إصدار 

تحميل لعبة كرة القدم Score Hero مهكرة للأندرويد والأيفون آخر إصدار 


تحميل لعبة Score Hero النسخة المهكرة للأندرويد والنسخة الأصلية للأندرويد والأيفون آخر إصدار ، من منا غير متيم بالألعاب الرياضية و خصوصا ألعاب كرة القدم الرياضة الاكثر شعبية في العالم او أفيون الشعوب ، فلعبة سكور هيرو واحدة من ألعاب كرة القدم المشهورة في متجر تطبيقات جوجل بلاي بحيث حققت ازيد من 100 مليون تحميل بحيث حظيت بإعجاب الكثير من المستخدمين في العالم.


تنزيل لعبة سكور هيرو 2019 نسخة معدلة ، فاللعبة تعتمد على التكتيك و التخطيط فأنت في اللعبة هو البطل أنت ذلك الاعب النجم في عالم كرة القدن الذي يلعب دور المنقذ في كل مباراة و الورقة الرابحة للمدرب فلعبة Score Hero مهكرة تحتوي على العديد من المراحل كل مرحلة تضم مجموعة من التحديات وفي كل تحدي عليك صنع اهداف أو مجموعة من الاهداف لمساعدة فريقك للفوز باللقاء ، لعبة Score Hero 2019 مهكرة لاتعطيك تحكم كامل في كل الاعبين بتستطيع تسيير الهجمة و وضع تكتيك بتمرير الكرة بين الاعبين لبناء هجمة فعالة ومن ثم الوصول إلى مرمى الخصم وهز شباكه و مساعدة فريق للفوز بالمباراة او تعديل الكفة.

تحميل لعبة Score Hero مهكرة 


تعتبر لعبة ScoreHero من الألعاب المشيقة والمثيرة، حيث تقوم فكرة اللعبة على إنشاء لاعب بإسمك ومن ثم التنقل بالمشاركة في اللعب بداية من الأندية الأوروبية الصغيرة والمضي خطوة بخطوة على أن تصل للمشاركة في اللعب مع الأندية الأوروبية الكبيرة مثل نادي برشلونة وريال مدريد وليفربول وغيرها من الأندية العالمية.

كيفية تحميل التطبيقات والالعاب المهكرة بسهولة 2020

تقوم فكرة لعبة ScoreHero على تمرير الكرة بين اللاعبين بطرق وإستراتيجيات أنت تقوم بإختيارها بما يتناسب مع إحتمالية الوصول إلى مرمى الخصم من دون أن يتم قطعها من قبل لاعبي الفريق الآخر، ومن ثم مراعاة زاوية التهديف بحيث يصعب على حارس مرمى الخصم الوصول للكرة والإمساك بها.


وصف لعبة كرة القدم Score Hero

لعبة Apk Hero Score هي لعبة من نوع مختلف من العاب كرة القدم حيث هدفك هو إكمال التحديات ال تعطى لك في كل مستوى. تم تطويره بواسطة Games Touch First - نفس مطوري First Touch ، Dream League Soccer والمشابهه لألعاب Soccer و Score !أهداف العالمDream League Soccer 2021 : اًايض شاهد الأشياء الأساسية ال تقوم بها على Hero Score هي السير والتصويب والتسجيل. 
كلما سجلت أهدا ًفا أك إنتا ًجا ، زادت الإنجازات ال تحققها. لعبة نقاط البطل لديها أك من 720 مستويات مختلفة من اللعبة الصعبة. سجل أهداف ركلة حرة مذهلة من زوايا ضيقة ، وسجل أهدا ًفا من ركلات ركنية ، وقم بتيرات تقسيم الدفاع لفتح مساحة لتسجيل الأهداف واليد Dream League Soccer 2020 : اًايض شاهد أرى نقاط! البطل كلعبة تدريب رائعة لإتقان فن تسجيل .First Touch Soccer و Dream League Soccer في الأهداف يمكن لعب اللعبة على العديد من هواتف Android وهواتف Apple لأنها تدعم جميع انواع الهواتف.

تفلصيل لعبة كرة القدم Score Hero مهكرة

  • حجم وخفة لعبة Score Hero 
بلغ حجم اللعبة 97 ميجا بايت فقط ويتطلب ما لا يقل عن 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي للعب بدون أي تأخ. استمتع برسومات ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها تجعل اللعبة كما إنها واحده من نوعه فريد وجذاب كما يوجد في لعبة HeroScore اكثر من 720 مستويات مختلفة اربح الجوائز الفوز بالبطولات يسجل أهداف رائعة تبديل الأندية مثل بلدك واذهب الى المجد! شارك في الأحداث العادية للميداليات والمجد! نقاط جديدة! محرك يسمح بحرية أك ولعب اساتيجي أك من أي وقت مضى! بسيطة للعب ، من الصعب السيطرة رسومات مذهلة ثلاثية الأبعاد ، وقطع المشاهد والرسوم المتحركة قم بتخصيص بطلك للحصول على شكل ومظهر فريد يتكيف الذكاء الاصطناعي الذكي مع التيرات الخاصة بك ، واللقطات ال تجعل كل لعبة مختلفة تواصل مع Facebook للتنافس ضد أصدقا
اقراء ايضا " تحميل تطبيق studio obs

  • شعبية لعبة كرة القدم Score Hero
ad سكور هو Hero! Score تعد من افضل العاب كرة القدم وال حازات على الكث من التنزيلات على جوجل بلاي ، تدور احداث اللعبة كرة قدم المحف بفوز في البطولاتى من خلال التيرات ويمكنك إنشاء لاعب كرة قدم فريد من نوعه، واختيار المظهر والشكل، الخ بدء مستك الرياضية في انادية معروفة ومشهورة ولعب ضد خصوم اقوى وقيادة فريقك للفوز وإجراء التيرات الجيدة لإحراز الأهداف، وتحس مهاراتك الخاصة والتصنيفات الاخرئ لتنقل الى اندية كرة القدم اخرى لتصبح لعب أسط

  • مستويات لعبة كرة القدم Score Hero مهكرة
HeroScore: تضم اكثر من 720 مستويات التحدي المختلفة اربح الجوائز الأندية ، واخ ممثل البلد و ... وجود طريقة لعب بسيطة ولكنها صعبة لتصبح محف القدرة على تخصيص لاعب البطل مع مجموعة متنوعة من العنا المختلفة قم بتوصيل اللعبة بـ Facebook للتنافس مع أقرب أصدقائك! الدعم الكامل لإنجازات Play Google ومجالس القادة مزامنة تقدمك على خو

  • تصنيف  لعبة كرة القدم Score Hero 
تم تصنيف Hero حالًيا 6.4 من 0.5 على PlayStation، وتم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة بواسطة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم.
تحميل لعبة كرة القدم Score Hero مهكرة للأندرويد والأيفون آخر إصدار
تحميل لعبة كرة القدم Score Hero مهكرة للأندرويد والأيفون آخر إصدار 


روابط التحميل 

لتحميل لعبة كرة القدم Score Hero النسخة المهكرة للأندرويد برابط مباشر
إظغط هناء


لتحميل لعبة كرة القدم Score Hero النسخة الاصلية للأندرويد من جووجل أبلاي
إضغط هناء


لتحميل لعبة كرة القدم Score Hero النسخة الاصلية للأيفون من أب ستور
إظغط هناء


مميزات لعبة كرة القدم سكور هيرو Score Hero مهكرة:

لعبة رياضية ممتعة ومسلية.
العديد من المستويات والمراحل.
تحتوي اللعبة على فكرة جديدة ورائعة.
الكثير من الأهداف التي يتوجب عليك إعادة إحيائها وتسجيلها.
رسومات مبهرة عالية الدقة والمستوى.
اللعبة تعمل من غير الحاجة للاتصال بخدمة الإنترنت.
اللعبة متوفرة بصورة مجانية.
تحميل لعبة كرة القدم Score Hero مهكرة للأندرويد والأيفون آخر إصدار
تحميل لعبة كرة القدم Score Hero مهكرة 


ما الذي يميز Score Hero المهكرة عن النسخة الأضلية؟

هناك الكثير من المميزان في لعبة سكور هيرو Score Hero النسخة المهكرة التي ليست موجودة في النسخة الأصلية تتيح لك سهولة التحكم فيها لتحقيق أعلى قدر من الاستمتاع باللعبة دون أي تعقيد أو بدون مشاكل تؤدي لتوقف اللعب فجأة وضياع ما أحرزته من تقدم، فطريقة التحكم في اللعبة بسيطة جدا ودقيقة للغاية، فيمكنك التحكم بالحركة الخاصة باللاعبين من خلال زر التحكم الذي يوجد على يسار الشاشة أو يمكنك أيضا استخدام زر التحكم الموجود في يمين الشاشة للكثير من الاستخدامات المختلفة للمراوغات أثناء اللعب، و يمكن كذلك اختيار السيناريو الذي يتم فيه اللعب، فيمكنك اللعب في المعسكر التدريبي أو على الشاطئ أو داخل المدينة أو غير ذالك، وكلما فزت في مباريات أكثر سوف تحصل على مال أكثر يمكنك من تغيير القمصان الخاصة باللاعبين وكذلك تسريحات الشعر وأحذيتهم و الكرة المستخدمة في اللعب وغير ذالك الكثير من الأمور التي تزين شكل اللعبة جمالا.

تحميل لعبة كرة القدم Score Hero مهكرة


طريقة التحكم في لعبة سكور هيرو 2019 Score Hero مهكرة غاية في الروعة و الدقة ، حيث يمكنك تمرير الكرة بلمس شاشاة الهاتف فقط كما اللعبة تضم أكثر من 400 مستوى وسوف تشارك في مختلف البطولات و الدوريات وستتقمص شخصية نجم كرة القدم وتقوم بستجيل أروع الاهداف وفي بعض الأحيان سيكون عليك إحياء بعض الاهداف التاريخية لبعض النجوم في كرة القدم وفي حالة حصولك على 3 نجوم هذا يعني انك قمت بمحاكاة الهدف بشكل دقيق اما إذا كانت النتيحة نجمة واحدة او إثنين فأنت قريب لمحاكاة الهدف تماما أعد المحاولة.
تعديل المشاركة
تحميل لعبة كرة القدم Score Hero 2023 مهكرة للأندرويد والأيفون آخر إصدار

غير معرف

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة