-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

كيفية إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك من خلال الكمبيوتر أو الهاتف 2021

 كيفية إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك من خلال الكمبيوتر أو الهاتف 2021



تعرف إلى كيفية إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك جميعنا يعلم بأن يعتبر تطبيق فيس بوك موقعًا مشهور للغاية يتيح للمستخدمين الذين ينشئون حسابات عليه الحصول على الحسابات والصفحات الشخصية مجانًا من خلال هذه الصفحة أو الحساب دعونا نقول يمكنك التواصل مع أصدقائك أو زملائك وحتى إقامة علاقات مع أشخاص لا تعرفهم.

لطالما الكثير يبحث عن كيفية إخفاء اصدقاء الفيسبوك لكي يتمتع بلخصوصية اثنا استخدام فيسبوك فيستطيع اخفاء الاصدقاء على فيسبوك ولايستطيع مشاهدة قايمة الاصدقاء الا مالك الحساب فقط وهذه ميزه ممتازة ويبحث عنها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
 

لكن في الآونة الأخيرة تراجعت شعبيته والناس الذين ما زالوا يستخدمونه فقط للتواصل الاجتماعي نعلم أيضًا أن الكثير من مستخدمين التطبيقات يقومون بمهام متعددة في نفس الوقت لذا فإن استخدام فيس بوك أو أي موقع تواصل اجتماعي آخر يكاد يكون طبيعيًا لكثير من الناس المراهقين.


نبذة مختصرة عن فيسبوك

منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك الاكبر انتشارا واستخداما في العالم بدأت منصه فيسبوك في بداية مشوارها عبر منصة او موقع فلاقت المنصة توافـد عدد هائل من المستخدمين فقام مارك كزومبرغ وهوه موسس ومالك شركة فيسبوك بتطوير المنصة وجعل الدخول الى الحسابات بسهولة


فقام بتطوير تطبيقات سميت باسم المنصة facebook وهذه مما جعل الملايين او المليارات من المستخدمين للمنصة والذين يمتلكون حسابات او الذي يمتلك عدة حسابات على فيسبوك يستمتعون التطبيقات.

تطبيقات فيسبوك تستطيع من خلالها نشر مقالاتك واخبارك اولا باول وايظا مشاهدة الفيديوهات من جميع انحاء العالم وانشاء مجموعات والتي تستيعب ملايين المشاركين داخل المجموعات وفقا لشروط فيسبوك وشروط وقوانيين مؤسس المجموعة.

كيفية إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك من خلال الكمبيوتر



لا يحب الجميع مشاركة جميع جوانب الحياة عبر الشبكات الاجتماعية لذلك يفضل الكثير من الأشخاص إخفاء بعض المعلومات عن أنفسهم وهذه المعلومات تخفي تاريخ ميلادهم ومكان إقامتهم وحتى أصدقائهم بحيث يمكنك إخفاء الأصدقاء على فيس بوك في بضع خطوات بسيطة:

إذا كنت تستخدم فيس بوك من خلال الكمبيوتر فستكون الخطوات كما يلي:


انقر فوق السهم الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من صفحة فيس بك وحدد الإعدادات.

في العمود الأيمن انقر على كلمة “خصوصية” هل تبحث عن مجموعة حيث يمكنك رؤية قائمة أصدقائك؟
ثم انقر فوق “تعديل” في الطرف الأيسر من الجملة.

اختر من تريد السماح له برؤية قائمة أصدقائك (على سبيل المثال الأصدقاء أو أنا). إذا كنت تستخدم الإصدار الجديد من فيسبوك فقم بما يلي: انقر فوق السهم الموجود في الزاوية اليسرى العلوية من صفحة فيسبوك.

اختر الإعدادات والخصوصية التي ستظهر لك مباشرةً، ثم اختر الإعدادات.

في العمود الأيمن انقر على كلمة “خصوصية“.

هل تبحث عن مجموعة حيث يمكنك رؤية قائمة أصدقائك؟

ثم انقر فوق “تحرير” في الطرف الأيسر من الجملة اختر من تريد السماح له بمشاهدة قائمة أصدقائك (على سبيل المثال الأصدقاء أو أنا).

وبعد الانتهاء من تنفيذ كل المطلوب فقد تعلمت كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك من الكمبيوتر 2021 بخطوات بسيطة جدا الى اي جهد فهذه مميزات خصصتها فيسبوك لمستخدمي منصته لكل المستخدمين من اخفاء الاصدقاء من الفيس بوك .
 

 كيفية إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك على الهاتف

فبعد ماذكرنا كيف اخفي الاصدقاء على الفيس بوك من الكمبيوتر في الاعلى سوف نتطرق الان الى كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك من الموبايل سوف نقوم بلشرح بلتفصيل فاذا كنت تستخدم هاتفًا فاتبع الخطوات التالية:

افتح تطبيق فيس بوك في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية للتطبيق انقر فوق رمز القائمة.

انقر فوق الإعدادات والخصوصية.

المس الإعدادات.

انقر فوق إعدادات الخصوصية.

انقر فوق من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك؟

“ستجد العديد من الخيارات تستطيع النقر على “المزيد” أو “عرض الكل“.

للحصول على قائمة كاملة بالخيارات حدد خيارًا من القائمة التالية:

عام: يمكن لأي شخص عرض قائمة أصدقائك. الأصدقاء: يستطيع أصدقاؤك فقط رؤية قائمة أصدقائك.

أنت فقط: يمكنك فقط رؤية قائمة أصدقائك.

باستثناء الأصدقاء: جميع الأصدقاء باستثناء الأصدقاء الذين تختارهم.
أصدقاء محددون: الأصدقاء الذين تختارهم فقط إذا اخترت صديقًا أو صديقًا معينًا فأنت بحاجة إلى النقر فوق “إنهاء” بعد تحديد الشخص الذي تريد الوصول معه إلى قائمة الأصدقاء.
انقر فوق الزر “رجوع” في الزاوية اليمنى العليا لحفظ الخيارات والعودة إلى الإعدادات.

وبهذا تم حفظ اعدادات الخصوصية الجديدة وعدم قدرة المستخدمين من روئية قايمة اصدقائك. 

تعديل المشاركة
كيفية إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك من خلال الكمبيوتر أو الهاتف 2021

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة