-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Quizlet 2021

 

تحميل تطبيق Quizlet 2021

نجد أنفسنا جميعًا نكافح عندما نتعلم شيئًا جديدًا ، خاصة إذا كنت تسرع في اختبارات SAT أو CAT. ومع ذلك ، نظرًا لأنك مضطر لتعلم هذه الأشياء من أجل الاستعداد لامتحاناتك ، فلا توجد طرق أخرى للتغلب عليها ، إلا إذا كنت تريد الغش.

 

بعد قولي هذا ، لا يزال بإمكانك جعل خبرات التعلم أكثر متعة وجاذبية. بدلاً من إضاعة الوقت في عملية التعلم الشاقة والمضنية ، يمكنك الآن الاستمتاع أكثر بكثير من خلال الدروس البديهية والتي يمكن الوصول إليها من تطبيق Quizlet.

 

استكشف واستمتع بتطبيق الهاتف المحمول الرائع مع العديد من وظائفه المفيدة ، والتي ستتيح لك المشاركة الكاملة في خبرات التعلم الخاصة بك. استمتع بالمسابقة الممتعة والألعاب التعليمية حتى لا تجد نفسك تشعر بالملل عند استخدامها.

 



ماذا يفعل تطبيق Quizlet

 

لذلك ، في الأساس ، مع Quizlet ، يمكن لمستخدمي Android إنشاء بطاقات فلاش الخاصة بهم بسرعة لأي أسئلة من الموضوعات المتنوعة التي يفضلونها. هنا ، ستسمح لك الميزات الكاملة داخل التطبيق بتخصيص خبرات التعلم بشكل كامل وإعداد بطاقات فلاش الخاصة بك للمراجعة.

 


هنا ، سيكون لديك تطبيق تعليمي كامل يحتوي على العديد من الميزات والوظائف التي يمكن الوصول إليها ، والتي ستتيح لك المشاركة الكاملة في العديد من الدروس المتاحة من مواضيع متنوعة. هنا ، يمكنك الوصول إلى البطاقات التعليمية المتوفرة أو مجموعات الدراسة من Quizlet ، والتي ستتيح لك حفظ دروسك بسرعة وفعالية.

 

ولكن الأهم من ذلك ، مع وجود ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، ستقدم Quizlet مكتبتها الضخمة من المواد التعليمية التي يساهم بها المستخدم ، والتي ستتيح لك التعلم بسرعة وفعالية أي مواضيع تهتم بها والمزيد. لا تتردد في الاستمتاع بالدروس البديهية في الكيمياء أو الأحياء أو الدراسات الاجتماعية أو الاستمتاع بمجموعة ضخمة من دروس اللغة من العديد من اللغات المختلفة.

 

علاوة على ذلك ، بفضل واجهاته البديهية ، يمكن لمستخدمي Android في Quizlet أن يجدوا أنفسهم يستمتعون بتجارب التعلم على أكمل وجه. ناهيك عن أن خيارات اللغة المضمنة ستجعل التطبيق سهل الاستخدام للغاية للمستخدمين من جميع أنحاء العالم.

 



متطلبات تطبيق Quizlet

 

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الاستمتاع بهذا التطبيق المثير للاهتمام من Quizlet على معظم أجهزة Android الخاصة بك مع القليل من المشاكل. ما عليك سوى التأكد من تشغيله لأحدث إصدار من البرامج الثابتة لنظام Android لتجنب أي أعطال. وفي الوقت نفسه ، ستحتاج أيضًا إلى اتصال ثابت بالإنترنت للوصول بسرعة وفعالية إلى الدروس.

ميزات تطبيق Quizlet

 

إليك جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

جهز نفسك للاختبارات

 

بـ استخدام Quizlet ، يمكن لمستخدمي Android الاستعداد للاختبارات التالية من خلال الوصول إلى مجموعة ضخمة من المواد التعليمية التي تم توفيرها في التطبيق. لا تتردد في تعلم الكيمياء والأحياء والعديد من الموضوعات الأخرى بشكل فعال ، من خلال إنشاء بطاقات تعليمية خاصة بك فيما يتعلق بالموضوعات ، أو البحث عن تلك التي أنشأها مستخدمو Android من جميع أنحاء العالم. أيضًا ، لا تتردد في تعلم مواضيعك المختلفة من خلال مجموعة متنوعة من الأسئلة المختلفة وألعاب التعلم الجذابة ، والتي ستجعل التجارب بأكملها أكثر إمتاعًا.

 

أخيرًا ، يمكنك الحصول على جميع المعارف المدروسة مشفرة بشكل صحيح في أدمغتك من خلال الاستمتاع بالاختبارات الجذابة التي ستوفر لك مجموعة واسعة من الأسئلة المختلفة لدراستها. أو استمتع بخيارات الكتابة البديهية ، والتي ستضع ذاكرتك حقًا على المحك.

 


استمتع بالألعاب الشيقة أثناء التعلم أيضًا

 

ولجعل التطبيق أكثر متعة وجاذبية لمستخدمي Android لتعلم الموضوعات أو اللغات المحددة بشكل فعال ، ستقدم Quizlet ألعابها المصغرة الممتعة مع مجموعة متنوعة من الإعدادات المختلفة. هنا ، ستضع ذاكرتك على المحك الحقيقي بينما تستمتع أيضًا بالأسئلة السريعة والمحددة والمثيرة للاهتمام التي سيتم توفيرها في Quizlet. تسابق مع الزمن في ألعاب Match المثيرة حيث ستوصل الأسئلة وإجاباتها بسرعة لتنخرط بشكل كامل في التجارب.

الوصول إلى مجموعة ضخمة من البطاقات التعليمية مع الآخرين

 

والأهم من ذلك ، أنك ستجد نفسك قادرًا على مشاركة البطاقات التعليمية الخاصة بك مع مستخدمين آخرين لـ Quizlet ، مما يتيح لك الوصول إلى تجارب تعليمية أوسع وأكثر شمولاً. هذه هي الميزة الحاسمة التي تجعل Quizlet متميزًا عن التطبيقات الأخرى. ليس فقط أنك ستتمكن من الوصول إلى المواد التعليمية المتاحة من التطبيق ، ولكن يمكنك الآن أيضًا الاستمتاع بالتعلم باستخدام الاختبارات من مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم. لذلك لا تتردد في إنشاء البطاقات التعليمية الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين مع استلام بطاقاتهم في المقابل. هنا ، يمكنك الوصول إلى واحدة من أكثر مجتمعات التعلم عبر الإنترنت دعمًا.

 


استمتع بتجربة أكثر جاذبية مع الصور والصوت المخصصين

 

علاوة على ذلك ، لتحسين خبراتك التعليمية بشكل كامل ، سيجد مستخدمو Android في Quizlet أنفسهم أيضًا يتمتعون بإمكانية الوصول إلى تجارب التعلم الجذابة والممتعة من التطبيق مع خيارات الصور والصوت المتاحة. ستجعل هذه البطاقات التعليمية الخاصة بك أكثر جاذبية وتفاعلية ، مما يجعل تجارب التعلم أكثر إمتاعًا.

تعلم النطق الصحيح بلغات مختلفة

 

لمتعلمي اللغة ، ستجد أنك تتمتع بإمكانية الوصول إلى مكتبة ضخمة من المواد التعليمية في Quizlet ، والتي تضم ملايين البطاقات التعليمية المختلفة لتستكشفها. هنا ، يمكنك تعلم أي لغة تريدها من 18 خيارًا متاحًا. لا تتردد في الانخراط في التجارب والتعرف بسرعة على اللغات المفضلة لديك. علاوة على ذلك ، بفضل طرق النطق المتاحة ، والصور والصوت الجذابة ، ستجد نفسك تحفظ الكلمات والجمل بسرعة نسبيًا. مما سيشجعك أيضًا على الدراسة أكثر.

تخصيص واجهة المستخدم داخل التطبيق مع الوضع الليلي

 

أيضًا ، للسماح للمستخدمين بالمشاركة بشكل أفضل في الدروس ، تقدم Quizlet أيضًا الوضع الليلي الخاص بها ، والذي سيتيح لك ببساطة تغيير السمة والاستمتاع بتجربة تعليمية أكثر جاذبية ، خاصة أثناء الليل ، مع أضواء مهدئة لن تزعجك. عيون.

استمتع بالتطبيق بدون انترنت

 

بينما ستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للاستفادة الكاملة من Quizlet ، لا يزال بإمكانك تنزيل دروس معينة من التطبيق وتعلمها تمامًا في وضع عدم الاتصال. هذا يجعل التطبيق مفيدًا للغاية ويمكن الوصول إليه لمن يجدون أنفسهم غالبًا يسافرون أو يقيمون في الهواء الطلق. الآن ، يمكنك الاستمتاع بالدروس الخاصة بك متى وأينما تريد ، مع أي من أجهزة Android التي اخترتها.

مجاني للاستخدام

 

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة التي يقدمها ، لا يزال بإمكان مستخدمي Android في Quizlet الاستمتاع بتجاربهم المجانية داخل التطبيق دون الحاجة إلى دفع أي شيء. نتيجة لذلك ، يمكنك تنزيل التطبيق بسرعة من متجر Google Play ، ولا يوجد دفع.

تحميل تطبيق Quizlet

تحميل مباشر

 

تعديل المشاركة
تحميل تطبيق Quizlet 2021

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة