-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة مدينة الصفر Zero City

 تحميل لعبة مدينة الصفر Zero City

 


 معلومات عامة عن  لعبة مدينة الصفر Zero City

    التصنيف: محاكاة
    الناشر: BEINGAME LIMITED
    نظام التشغيل: أندرويد
    الحجم: 84 ميجا بايت
    أحدث اصدار: 1.18.0.0
    التحديث: 24 سبتمبر 2020
    المتطلبات: Android 4.0 والإصدارات الأحدث

 لعبة مدينة الصفر Zero City

Zero City هو الاسم المختصر للعبة Zero City: Zombie Shelter Survival من المطور BEINGAME LIMITED. Zero City هي لعبة محاكاة تعتمد على بعض أفلام الزومبي أو المسلسلات التلفزيونية مثل The Walking Dead. لذلك ، فقد حصلت على أصوات رائعة من 4.7 نجوم ووقفت في المراكز العشرة الأولى على Google Play في يوليو 2019.

على ما يبدو ، نجحت هذه اللعبة في جذب اهتمام اللاعبين عند عرض الحملة التي تحركها القصة. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر أيضًا أوضاع لعب فردية ومتعددة ، والتي تسمح للاعبين باللعب بشكل فردي أو في فريق وقتما يريدون. لذا ، دعونا نرى ما تدور حوله اللعبة ولماذا يمكنها جذب المزيد من الأشخاص من هذا القبيل!

قصة لعبة مدينة الصفر Zero City



تبدأ اللعبة بمختبر تجريبي ينشر فيروسًا تم إنشاؤه للهندسة الحيوية في جميع أنحاء العالم. يحول هذا الفيروس التجريبي السكان إلى زومبي قبل أن يتطور إلى نوع آخر ويصيب المزيد والمزيد من الناس. الزومبي مختلفون. على سبيل المثال ، العديد منها مجرد جثث تسير ، في حين أن البعض الآخر يتمتع بذكاء وقوة خارقة. بشكل ملحوظ ، سيكون هناك زومبي قادر بشكل خاص على التحكم في الباقي كقائد.

هذا القائد - المعروف باسم السيد ، هو محارب ماكر ويقود جيش الزومبي للعثور على ملاجئ بشرية. لسوء الحظ ، توفي زعيم الملجأ سابقًا في هجوم الزومبي وترك العديد من الناجين وراءه في حالة من الفوضى. هؤلاء الناجون الباقون مرتبكون ومذعورون ، لذلك يختارون اللاعب ليكون قائدهم الجديد. الآن ، يتعين على اللاعب التفكير في بعض الإستراتيجيات للدفاع ضد كل هجوم قادم من الزومبي. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه لعبتك.

 طربقة اللعب بلعبة مدينة الصفر Zero City



من حيث طريقة اللعب ، فهي بسيطة مثل لعبة المحاكاة الأخرى مثل Last Shelter: Survival. في الأساس ، يمكنك شراء الأشياء وتنظيم فريق ووضع خطط للاستعداد ضد جيش الزومبي. بعد ذلك ، ستجري المعركة في بيئة خاملة. سيصطدم اللاعب ويقاتل العدو حتى النهاية. أثناء اللعبة ، إذا واجه اللاعب بعض الصعوبات ، فيمكنه استخدام بعض المساعدة. على سبيل المثال ، يمكنك استدعاء غارة جوية أو شفاء الوحدات الخاصة بك.

يلعب The Shelter دورًا مهمًا في طريقة اللعب لأنه المصدر الأساسي للانغماس. بمعنى آخر ، عليك أيضًا العمل مع مستشاريك أو مساعديك أو أطبائك أو القوات الأخرى لأنك بحاجة إلى حل مهام مختلفة ، وستساعدك هذه الشخصيات على القيام بذلك. ومع ذلك ، تعمل اللعبة على تحسين مستوى صعوبة اللعبة من خلال مطالبتك بالخروج من المأوى والهروب من الزومبي لاستعادة المدينة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال بعض من فريقك لجمع المهام أو القيام بإنقاذ رائع. بشكل عام ، سوف تشتري أشياء معينة وتقلق بشأن تخزين ما يكفي من الطعام والأشياء. إلى جانب إدارة الملجأ ، يمكنك أيضًا إنهاء القصة الممتدة على عدة مدن يتحول سكانها إلى زومبي جميعًا.



ميزات  لعبة مدينة الصفر Zero City

بناء وإدارة الملجأ

من الضروري بناء غرف للدفاع وترقيتها. لذلك ، يمكنك جعل العمال يقومون ببناء ملاجئ ثابتة ، والتي تعتبر ضرورية. أثناء الفاصل بين المعارك ، تحتاج حقًا إلى المأوى الخاص بك للاختباء. لذلك ، عليك التركيز على ترقية هؤلاء اللاجئين حتى يصبحوا أكثر أمانًا وفعالية ، ويمكنك مساعدة المزيد من الناجين أكثر من أي وقت مضى.

لترقية المأوى ، تحتاج إلى العديد من الموارد ، بما في ذلك الخشب والطعام والكواشف والنقود. لذلك ، عليك أن تكون مجتهدًا في إكمال المهام ، وهزيمة اللاعبين الآخرين ، وفتح الصناديق.

تطوير عدد السكان


للحفاظ على عدد الناجين وكذلك تطوير المزيد من السكان ، عليك إشراكهم في العمل. وبشكل أكثر تحديدًا ، سوف تعلمهم بعض المهارات المبتكرة حتى يتمكنوا من تحسين وضعهم. إلى جانب ذلك ، تمنحهم أيضًا مجالًا لمعرفة المعرفة التي اكتسبوها. يعد تدريب السكان أمرًا حيويًا أيضًا إذا كنت تريدهم استخدام الأسلحة والمعدات بشكل أفضل.

حدد المعدات


لمحاربة هجوم الزومبي ، تحتاج إلى تجهيز أسلحة مفيدة وما إلى ذلك. في هذه اللعبة ، يُسمح للاعبين بإنشاء بعض الأسلحة وقطع المعدات الفعالة لجيشهم. ستقود فريقك لخوض كل تجربة جنبًا إلى جنب مع العالم الجديد ومحاولة البقاء على قيد الحياة باستخدام الترسانة المتاحة بالكامل. تذكر أن فريقك سيواجه مئات المعارك من المتعصبين المتحولين والزومبي.

الرسومات


ستجد أن Zero City ليست اللعبة الأفضل مظهرًا. إن فيزياء وحركات اللعبة منخفضة جدًا ، في حين أن الشخصيات أيضًا ليست مصممة بشكل جيد. على الرغم من أن الصورة المرئية للعبة ليست ممتعة ، إلا أنها ليست الأسوأ على الإطلاق ، ويمكنها تقليل مساحة الذاكرة المطلوبة على هاتفك المحمول.

أثناء اللعبة ، ستظهر المأوى بأكمله على الشاشة الرئيسية ، ولحسن الحظ ، يبدو مفصلًا. خاصة عندما يصبح عدد سكانك أكثر أهمية ، يجب أن تنظر إلى أي شيء. لذلك ، يمكنك تحويل اللعبة إلى جودة عالية الدقة إذا كنت ترغب في ذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات والضغط على وضع HD. سيكون كل شيء أكثر وضوحًا وتفصيلاً بعد إعادة تشغيل اللعبة.
التقييم العام لمدينة الصفر

ايجابيات  لعبة مدينة الصفر Zero City

    متعة اللعب
    مثير للإعجاب والإدمان
    لعبة جيدة لوقت الفراغ

طريقة تحميل لعبة مدينة الصفر Zero City


على غرار ملفات APK الأخرى ، فإن تثبيت هذه اللعبة سهل للغاية. يمكنك اتباع هذه الخطوات اللاحقة.

الخطوة 1: تقوم بتنزيل ملف Zero City على جهازك.

الخطوة 2: بعد التنزيل بنجاح ، تفتح الملف.

الخطوة 3: عند فتحه ، فهذا يعني أنك تقوم بتثبيت الملف على جهازك

الخطوة 4: ما عليك سوى اتباع الدليل في الداخل ، ثم يمكنك البدء في لعب اللعبة.

تحميل لعبة مدينة الصفر Zero City 

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

تعديل المشاركة
تحميل لعبة مدينة الصفر Zero City

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة