-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة البقاء آخر يوم على الأرض The Last Day on Earth: Survival

 تحميل لعبة البقاء آخر يوم على الأرض The Last Day on Earth: Survival

Last Day on Earth: Survival هي لعبة حركية ، وهي واحدة من أفضل ألعاب فيديو البقاء على قيد الحياة المتوفرة في متجر Play. بعد لعب هذه اللعبة لمدة أسبوع ، لدينا بعض الأفكار التي سنشاركها في هذا الاستعراض. دعونا نبدأ.

قصة لعبة البقاء آخر يوم على الأرض The Last Day on Earth: Survival



مؤامرة هذه اللعبة ليست طويلة جدًا ، فاللعبة تدور في عالم ما بعد نهاية العالم حيث تفشت العدوى ودمرت غالبية الجنس البشري. حولت هذه العدوى البشر إلى كائنات الزومبي الذين يحاولون الآن قتل الناجين وباعتبارك أحد الناجين ، فإن هدفك هو البقاء على قيد الحياة ومقاومة الزومبي.

طريقة اللعب بلعبة البقاء آخر يوم على الأرض The Last Day on Earth: Survival


تبدأ اللعبة حيث ستجد شخصيتك في قطعة أرض بها مبان صغيرة. ستجد هنا العناصر الأولية لبدء اللعبة ، وهنا يمكنك جمع عدد من العناصر لبناء المباني والأشياء الأخرى. في الخريطة ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء للبقاء على قيد الحياة ، على سبيل المثال ، يمكنك بناء فأس ثم استخدام ذلك الفأس لتقطيع الأشجار لبناء المنازل والهياكل الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا بناء الصناديق في المنزل لتخزين طعامك وعناصر أخرى. باختصار ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء من أجل بقائك على قيد الحياة وهذا يجعل اللعبة أكثر متعة.


ستحصل أيضًا على الأسلحة التي ستستخدمها في النهاية لقتل الزومبي وفريستك. هناك العشرات من الأسلحة الفتاكة التي ستجدها وتستخدمها. بدءًا من الرمح إلى Glock-17 الحديثة ، من كسارة Skill الكلاسيكية إلى الهاون المتقدم. يمكنك أيضًا تجهيز الدرع لحماية نفسك من الزومبي ولكن مقاومته ستنخفض كلما تعرضت للضرر من الزومبي.

في اللعبة ، ستقوم أيضًا ببناء مركبات النقل الخاصة بك مما سيزيد من سرعة سفرك من مكان إلى آخر وأيضًا فتح الأماكن الإضافية على الخريطة. لبناء مركبات النقل ، سيتعين عليك جمع عناصرها المختلفة ثم دمجها لبناء وسائل النقل الخاصة بك. تتوفر مجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك Chopper و ATV و Zombie Truck.


في اللعبة ، ستجمع أيضًا الكثير من المخططات التي ستستخدمها في النهاية لبناء المركبات والأثاث والمباني وتعديلات الأسلحة. يوجد أكثر من 119 عنصرًا متوفرًا في قسم المخطط. يمكنك جمع المخططات من خلال تبادل النقاط التي تحصل عليها في كل مرة تحصل فيها شخصيتك على ترقية المستوى.

في اللعبة ، هدفك الرئيسي هو بناء قاعدة جيدة ستوسعها كلما تقدمت في اللعبة. في هذه الرحلة ، ستتفاعل أيضًا مع لاعبين آخرين حول العالم. نظرًا لأنها لعبة البقاء على قيد الحياة ، فسيتعين عليك أيضًا التأكد من أنه يجب أن يكون لديك موارد كافية مثل الطعام والماء وما إلى ذلك للبقاء على قيد الحياة. بشكل عام ، هناك الكثير من الأماكن على الخريطة التي يمكنك زيارتها واستكشافها للحصول على العناصر اللازمة للصياغة. هناك أيضًا أدغال مصابة يمكنك زيارتها ، حيث ستواجه مجموعة متنوعة من الزومبي. هناك ما يكفي من التحديات المتاحة في اللعبة بشرط أن يكون لديك الشجاعة لمواجهتها.

التحدي الآخر في طريقة اللعب هو إدارة المخزون ، تمامًا مثل ألعاب البقاء الأخرى ، لا يمكنك حمل كل ما تجده وسيتعين عليك اختيار الأشياء وفقًا لاحتياجاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم ببناء منزل ، فسيكون جمع العناصر الإلكترونية عديم الفائدة بالنسبة لك. لذلك ، إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة في اللعبة ، فسيتعين عليك اختيار العنصر المناسب بالاختيار الصحيح.



 The Last Day on Earth: Survival مختلفة تمامًا عن ألعاب sandbox الأخرى التي ستجدها لأنها تختبر مهاراتك في البقاء على قيد الحياة ، وإذا ارتكبت أخطاء ، فسيكون البقاء على قيد الحياة أمرًا صعبًا. التقدم في اللعبة ليس سريعًا أيضًا ، وسوف يستغرق وقتًا لجمع الموارد. السفر من مكان إلى آخر يأخذ نقاط الطاقة ، يمكنك إما المشي أو الجري ، كلا الطريقتين يستهلكان الطاقة والطاقة بعض الوقت للتحديث. يستهلك الجري المزيد من النقاط أثناء المشي ، لذا إذا كنت تأخذ فترات راحة بين المسرحية ثم حرك شخصيتك من مكان إلى آخر من خلال المشي ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت وبعد ذلك يمكنك استخدام شخصيتك لتنفيذ المهام المختلفة. تتضمن اللعبة أيضًا عمليات الشراء داخل التطبيق والتي تجعل الأمور أسهل بالنسبة لك ولكن يمكنك التقدم إلى حد ما في اللعبة دون إنفاق أموال العالم الحقيقي.

ضوابط لعبة البقاء آخر يوم على الأرض The Last Day on Earth: Survival


عناصر التحكم بسيطة جدًا في هذه اللعبة ، حيث تحصل على عصا التحكم الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة جنبًا إلى جنب مع الزر Auto الذي يمكنك استخدامه لجمع الموارد تلقائيًا. يوجد زر هجوم على الجانب الأيمن من الشاشة مع زر اختيار وزر جلوس. تتميز الشاشة أيضًا بالخريطة الافتراضية في الزاوية اليمنى العليا والتي تمنحك رؤية أوسع للخريطة وتشير أيضًا إلى الاتجاه الذي تتحرك فيه بالإضافة إلى موقع الزومبي.

الرسومات



تقدم اللعبة إطلالة على البرج مما يسهل رؤية الأشياء من حولك. تحظى البيئة باهتمام جيد بالتفاصيل والألوان النابضة بالحياة. تحتوي العناصر أيضًا على تفاصيل كافية ولكنها ليست جيدة جدًا. يتوفر خياران للرسومات في اللعبة ، Low و Ultra. إذا كنت تريد أفضل الرسومات ، فعليك استخدام Ultra Graphics.

كلمة أخيرة

Last Day on Earth: Survival هي لعبة جيدة للغاية ولديها الكثير من المحتوى الذي يسمح لك بلعب اللعبة لشهور دون الشعور بالملل. تتميز اللعبة بأسلوب لعب رائع مع نظام صياغة فريد مما يجعل اللعبة أكثر تحديًا ومتعة في اللعب. كما أن لديها ضوابط محسّنة ورسومات رائعة ، المنطقة الوحيدة التي تفتقر إليها هي القتال. في رأينا ، في القتال ، يجب أن يكون هناك نوع من الرسوم المتحركة السريعة لتسجيل الإجراءات. بشكل عام ، إنها لعبة رائعة لأولئك الذين يحبون ألعاب البقاء على قيد الحياة مع الكثير من التحديات. 

 تحميل لعبة البقاء آخر يوم على الأرض The Last Day on Earth: Survival

 يمكنك تحميل لعبة البقاء آخر يوم على الأرض The Last Day on Earth: Survival من هنا

تعديل المشاركة
تحميل لعبة البقاء آخر يوم على الأرض The Last Day on Earth: Survival

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة