-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

مشكلة الشحن البطيء في الاندرويد

 مشكلة الشحن البطيء في الاندرويد

مشكلة الشحن البطيء في الاندرويد


هل تعاني من مشكلة الشحن البطيء ؟ هل تبحث عن حل لمشكلة الشحن البطيء او ان هاتفك يوهم لك انه يشحن ولكن في الحقيقة ان بطارية هاتفك تفقد الكثير من طاقتها ،وتذهب بلا فائدة.

للاسف من المحبط حقا ان تجد بطارية هاتفك تتناقص وتنتهي طاقتها ، من المحبط ايضا انك اذا قمت بشحن هاتفك الاندرويد وتظن ان هاتفك يشحن بشكل طبيعي لكنك تتفاجئ ان هاتفك جاري الشحن ولا يشحن في البطارية ابدا ،وهذا يسبب احباط كبير لدى مستخدمي هواتف الاندرويد لدى الكثير ، 

ولكن يجلئ الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد ومن يعانون من مشكلة بطئ شحن بطاريات هواتفهم في البحث عن طرق لحل هذه المشكلة ، ويسعون جاهدين في البحث في مواقع التواصل الاجتماعي او قد يضطر بعضهم الى البحث عن خبراء ومهندسين متخصصين في اصلاح بطاريات الهواتف ، ولكنهم يخسرون بعض المال ، ولكن لاتقلق من خلال هذه المقالة سوف تتمكن من حل هذه المشكلة بكل سهولة ، تابع معنا حتى النهاية...


مشكلة جاري الشحن لكن لايوجد شحن



هناك بعض الحلول التي يمكنك من خلالها حل مشكلة بطارية الهاتف و مشكلة الشحن التي تعاني منها وماهي الاسباب في حدوث مثل هذه المشاكل الشائعة عند جميع مستخدمي هوتف الاندرويد.


الكابل يعاني من مشاكل او خلل في المحول او المقبس الخاص بالهاتف



المشكلة الاولى قد تكون في الشاحن الخاص بهاتفك ، وهذه الخلل يتواجد في اغلب شواحن الهواتف والتي يتم شراءها بدون معرفة هل الشاحن الذي قمت بشراءه اصلي او ليس اصلي ، ولكي تقوم بـ حل مشكلة الشحن لديك جرب ان تشتري شاحن خاص بهاتفك بدلاً من الشاحن القديم الذي كنت تستخدمه ،



ولكن اياك ان تقطع في هذا الخطا وهو شراء شاحن مقلد ، قد يتسبب في حدوث العديد من المشاكل في بطارية هاتفك ، لذا عليك ان تقوم بـ شراء شاحن اصلي من احد محلات الجوالات المضمونه والتي تقوم باخذ شواحن الهواتف المحموله من الشركات الاساسية، وبهذه الطريقة يمكنك التخلص من مشكلة الشحن البطئ الذي يتعرض له هاتفك الاندرويد.

مشكلة الشحن البطيء


ولكن في حالة اذا كنت تريد ان تقوم بـ اختبار شاحن هاتفك فيما اذا كانت المشكلة من الكابل او المقبس ، فيجب ان تقوم باخذ مثلا مقبس اخر وتستخدم نفس الكابل القديم الخاص بك ، وتتاكد هل هناك مشكلة في الشحن واذا كان هناك مشكلة فتاكد ان المشكلة في المقبس القديم الذي كنت تستخدمه.


لكن اذا لم تلاحظ اي فرق وان المشكلة لازالت مستمرة في الهاتف الخاص بك ، فيجب ان تقوم بتغيير الكابل القديم باكابل اخر وتستخدم المقبس القديم وتبدا باختبار كابل اخر في المقبس القديم ، اذا لاحظت ان الشحن بدا يتحسن فتاكد ان المشكلة كانت في الكابل القديم ، وفي حالة انك قمت بجميع الاختبارات في الكابل الخاص بك والمقبس ، قم بتجربه شاحن جديد يحتوي على كابل جديد ومقبس جديد.


تنظيف منفذ الشاحن من اي غبار او اتربه



قم بتنظيف منفذ الشاحن الخاص بك ، في اغلب الحالات قد تكون بسبب مشكلة منفذ الشاحن وهذه المشكلة يتعرض لها بعض هواتف الاندرويد مما قد يتسبب في حدوث مشكلة في الشحن.

حدوث خلل في بطارية الهاتف


وهذه المشكلة تسبب ايضا مشكلة في بطئ شحن البطارية او توقف الشحن نهائياً مما قد يسبب تلف في البطارية او انتفاخ البطارية ، وهذا يتطلب شراء بطارية جديدة للهاتف ، لتتمكن من حل مشكلة شحن البطارية.

مشكلة جاري الشحن ولايشحن

تعديل المشاركة
مشكلة الشحن البطيء في الاندرويد

Murisi

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة