-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet اخر اصدار

 تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet اخر اصدار 

تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet

يمثل الإنترنت في وقتنا الحاضر أحد أهم الاشياء الحديثة حيث تمكن الإنترنت من تغيير شكل التكنولوجيا بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وربط العالم الكبير مع بعضه وكانها منطقة صغيرة جدا، ولذلك أصبح الإقبال عليه كبير جداً.

فلانترنت تتشكل انواعة وطرق الوصول الية من شكل الى أخر وهذا لايعني ان هناك عيوب، ولاكن يتعدد انواع شبكات الانترنت فمنة السهل، ومنه الصعب ولاكن بيقى في الاول والاخير انترنت ذات جودة عالية.

انواع شبكات الانترنت


  • الانترنت المتنقل وهوه الذي يكون عادة مربوط في هاتفك المحمول والذي تزوده شركة انترنت محلية او عبر مودم متنقل.
  • الانترنت الثابت وهوه الذي يكون عبر شبكات الواي فاي، والمودمات التي تكون متصلة رأسا بمزود الانترنت في بلادك.


فاذا كنت من مالكين شبكات الانترنت او التي تعرف دايما ب شبكات الواي فاي فلابد من امتلاك برنامج التحكم بلشكبة، وايظا برنامج سيلفش نت Selfishnet اخر اصدار الذي سذكر لكم طريقة تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet اخر اصدار.

فمن هنا بدأ المستخدمين بتوصيل شبكات خاصة بهم وذلك للإستمتاع بخدمة الإنترنت بشكل كامل على كل أجهزتهم وذلك بعد ظهور تقنية الواي فاي الشهيرة التي تسمح ان تقوم ب توزيع الإنترنت في الشبكة.


نبذة عن برنامج سيلفش نت Selfishnet


تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير هو موضوعنا لهذا اليوم سيكون لاسلكياً وهنا ظهرت الحاجة إلى برامج التحكم في شبكات الإنترنت وكان برنامج نت كت الشهير الذي حقق شهرة وقد كان السباق في برامج التحكم في شبكات الانترنت.

فبعد ان نال برنامج نت كت شهرة واسعة فقد ظهر برنامج جديد خاص في التحكم في الواي فاي، فقد ظهر برنامج سيلفش نت وهو أحد البرامج المهمة في هذا المجال حيث يمكنك بواسطتة التحكم في كل ما يخص الشبكة.

فمن مهام برنامج سيفلش نت تحديد سرعات المستخدمين وفصل الإنترنت عنهم، وهذا ما يسمح لك بإستخدام كل سرعة الإنترنت الخاصة بك بدون أي نقص في سرعة الانترنت لدى المستخدم والمستخدمين الباقيين.

تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet


حيث يمكنك بواسطة برنامج سيلفش نت إيقاف كل المتصلين بلشبكة دفعة واحدة وبدون حصول اي مشكلة، وهذا بالإضافة إلى إمكانية تحديد السرعة القصوى للتحميل والرفع وليست هذه المميزات فقط التي يتمتع البرنامج بها فهناك مميزات كثيرة سنذكرها لكم.

سنوضح لكم في هذه المقالة كيفية إستخدام برنامج سيلفش 2022 بلتفصيل وكيفية قطع الإنترنت عن المستخدمين هذا بالإضافة إلى رابط مباشر ل تحميل برنامج Selfishnet للكمبيوتر وايظا طريقة تشغيل برنامج selfishnet على ويندوز 10، وتحميل وشرح برنامج سيلفش نت للاندرويد.

برنامج سيلفش نت المهم جدا والذي لابد ان يستحق منك مزيد من الإهتمام فية، ولابد من حصولك عليه ويجب أن تعرف كيف يعمل، فالعمل سهل جدا وليس صعب ولاكن سوف نقوم بشرح طريقة استخدام برنامج سيلفش نت.

كيفة إستخدام برنامج سيلفش نت

  • بعد تحميل برنامج سيلفش نت من الروابط التي سنضعها في الاسفل، وبعد تحميلة وتثبيته بنجاح قم بفتح البرنامج سيطلب منك البرنامج تحديد شبكة الواي فاي قم بتحدد شبكتك واضغط موافق.
  • فبعد القيام بتحديد شبكة الواي فاي التي تملكها سيبدأ فوراً عمل البرنامج حيث سيقوم بتحديد عنوانك بعدها يمكنك القيام بفحص وإدارت شبكتك، وليس هذا فقط فيمكنك معرفة المستخدمين المتصلين.
  • تم حاليا التعرف على الأجهزة المتصلة معك بلشبكة وسوف يظهرها برنامج سيلفش نت جميعها معا عنواين الاجهزه.
  • فيمكنك الان بعد اظهار المتصلين معك على الشبكة التحكم في كل جهاز كما تريد فيوجد في برنامج Selfishnet عدة إختيارات مكتوبة أمام كل جهاز متصل وهما خياري "download" و "upload" فبواسطة هذان الخياران يمكنك التحكم في سرعة الانترنت لهذا المستخدم.
  • بواسطة كتابة سرعة كل منهما بالكيلو بايت في كل خيار وإن أردت إيقاف أو قطع النت أو فصله عن هذا المستخدم أو غيره بشكل نهائي يوجد "block" وسينقطع الانترنت المستخدم صورة كلية.

مهام برنامج سيلفش نت أحدث إصدار

  1. مجاني وسهل التحميل: برنامج سيلفش نت مجاني تماما ولايحتاج الى اشتراك.
  2. إستهلاك الإنترنت : يمكنك تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر من معرفة الجهاز الأكثر إستهلاكاً للإنترنت وذلك بصورة سهلة وبسيطة.
  3. تحديد السرعات : هذه ميزة اساسية وحصرية تتوفر في تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد بدون روت.
  4. المتصلين : يمكنك من خلال برنامج سيلفش نت اخر اصدار معرفة من يتصل بشبكة الإنترنت الخاصة بك.
  5. فصل الإنترنت : هناك طرق كثيرة ل كيفية فصل الانترنت عن المستخدمين المتصلين بشبكتك ولاكن الحل الاسهل في برنامج سيلفش نت.

تحميل برنامج سيلفش نت 

فبعد معرفة طريقة استخدام برنامج سيلفش نت، وماهيه مميزات سيلفش نت، ومعرفة طريقة اظهار المتصلين في الشبكه، فسوف تسال الان عن كيفية تحميل برنامج سيلفش نت، ففي موقع الاشول للتقنية سنضع لكم روابط تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet في الاسفل يمكنك تحميل برنامج سيلفش نت 2022 برابط مباشر.

كلمات مفتاحية
تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet اخر اصدار، تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet، سيلفش نت، برنامج selfishnet للاندرويد بدون روت، سيلفش نت ويندوز 7 32 bit، شرح برنامج سيلفش نت للاندرويد، Selfishnet 2022، Salfh net، Selfishnetv0 2 beta_vista، تحميل برنامج سيلفش نت، كيفية التحكم بلشبكة، كيفية تقسيم السرعات في الشبكة، فصل النت على المتصلين بلشبكة.



تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر ميديافاير


تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر رابط آخر




تعديل المشاركة
تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet اخر اصدار

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة