-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

جميع خدمات زين كل ماتبحث عنة Zain 2023

جميع خدمات زين zain




طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل النصيةبشركة زين

 والرسائل هي خدمة متاحة في جميع شبكات الاتصال كما هو الحال في الرسائل الإعلانية الي جانب الخدمات المعروفة والتي تتمثل في : عمل المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة والاتصال من خلال الانترنت، ولذلك تقوم تلك الشركات بتقديم جميع المجالات المختلفة  والاهتمامات لعملائها مثل الرسائل النصية القصيرة ، والرسائل النصية الخاصة بالصحة ، ورسائل الفكاهة ، ورسائل الألعاب ، والمسابقات المختلفة  والرسائل النصية الإخبارية ، والدعاية ، وغيرهم العديد من الأنواع المختلفة .




طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل النصية بشركة زين

  • تعتبر شركة زين من اهم واكبر شركات المحمول المعروفة في منطقة الشرق الأوسط ، كما أنها تقوم بتقديم جميع خدمات الرسائل النصية بأنواعها ، كما أنها تمنح أيضا للعميل امكانية الاختيار ما بين قبول تلك الخدمات والاشتراك فيها أو القيام بإلغائها ، لذا يجب معرةف طريقة وكيفية إلغاء اشتراك الرسائل النصية من شركة زين بشكل سهل .
  • لذا يمكن إلغاء خدمة الرسائل النصية من زين من خلال طلب هذا الكود #2*1*1*6*140*، و سيتم ظهور رسالة فور طلب الرقم على المحمول يكون محتواها “تم إلغاء الخدمة بنجاح”.

أهم الارقام الخاصة بشركة زين

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل النصيةبشركة زين

كما وفرت شركة زين بعض الأرقام والاكواد التي تعمل من اجل تفعيل والاشتراك من خلال خدمات بشركة زين ، سيتم توضيح تلك الخدمات الاكثر اهمية  وكيفية الاشتراك فيها من خلال التالي : 
  • امكانية الاستعلام عن رصيد في زين  من خلال هذا الكود *142# ، كما ان متاح من خلال هذا الكود  أخر ثلاثة أرقام تم الاتصال بهم من رقم المحمول  .
  • امكانية الاستعلام عن البريد الصوتي من خلال الاتصال على الرسالة الصوتية 1700 ، كما هناك امكانية لشحن رصيد رقم المحمول من خلال الاتصال على 1717 .
  • ويوجد امكانية للاشتراك أو لإلغاء في خدمة الكول تون أو خدمة الفيديوهات للشخص المتصل بالرقم من خلال الاتصال على 1718.
  • خدمة انتظار المكالمات يمكن للعميل تفعيلها من خلال طلب *43# ، ويمكنك إلغائها من خلال طلب #43#.

طرق تحويل الارقام عن طريق الارقام والرموز المختصرة


تعد خدمة تحويل المكالمات أو كما تعرف باسم  “ميسد كول كيبر” من اشهر الخدمات التي يتم استخدامها في عالم المحمول في الوقت الحالي ، حيث أنها تمكن في تفعيل رقم المحمول بسهولة، ولكن تعمل على ايقاف وصول بعض الأشخاص الذي لا يريد  الشخص استقبال مكالماتهم في وقت معين ، كما أنها تعطي رسالة للمتصل ان الهاتف مغلق أو مشغول أو غير متاح لفترة محددة بحسب الشخص وتفعيله لها ، وبذلك يستطيع الشخص التحكم في المكالمات التي يستقبلها على المحمول دون أن يقوم بغلقه كلياً .

يمكنك الاشتراك في قناتنا تلجرام من هنا لتحصل على ارقام وهميه وحسابات ومتاحات وتطبيقات 2020

طرق تفعيل وإلغاء خدمة تحويل المكالمات من خلال النقاط التالية :

  • إذا كانت الرغبة في عمل تحويل للمكالمات إلى رقم هاتف أخر فكل ما يتم هو ادخال الكود التالي # رقم الهاتف المحول له *21** ، ويمكن إلغائها من خلال طلب #21## .
  • أما إذا كان الشخص يريد رقم الهاتف مشغول لرقم معين عندما يقوم بالاتصال به فيمكنك طلب # رقم الهاتف المراد جعل الرقم له مشغول*67** ، وإذا اراد إلغائها قم بطلب #67##.
  • وإذا يريد الشخص تحويل مكالمته لرقم أخر عند عدم القيام بالرد على الهاتف يمكنك طلب #الرقم المحول إليه*61**، وإذا اراد إلغاء الخدمة فعليك بطلب #61##.
  • كما يمكنك تحويل المكالمات لرقم أخر عند ايقاف خط الهاتف ، أو التواجد في مكان لا يوجد فيه شبكة من خلال طلب #الرقم المحول إليه*62** ، ويمكن إلغائها من خلال طلب #62##

جميع خدمات زين Zain 2022

تعديل المشاركة
جميع خدمات زين كل ماتبحث عنة Zain 2023

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة