-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

شرح اوليمب تريد olymp Trade

 شرح منصة اوليمب تريد olymp Trade


العالم يشهد أزمه اقتصاديه متصاعده ومتسارعه يقودها التي أثرت على سلاسل الإمداد و بالتالي غلاء رهيب يعم كل دول العالم ومن هذه الدول التي تشهد غلاء بصوره كبيره هيه بعض الدول العربيه وخاصة تلك التي تشهد حروب.
فاصبح الناس يبحثون على اي فرصه ل مضاعفة الاموال والتي تكون بشكل رسمي وطريقه شرعيه غير مخالفه للقوانين والوائح وكل ذلك يعود لتلبية المصاريف التي يقابلها ضعف في الاجور والتي تفاقم المشكله.
فيبحث الأغلبيه تبحث عن إستثمارات بسيطة لتنويع مصادر الدخل بسرعة هنا برزت العديد من الشركات التي تقدم خدمات التداول أونلاين ولا تتطلب إيداع قدر كبير من المال أبرزها الشركة التي سنتطرق لها في مقالنا اليوم. 

فهمن هذه الشركات التي تسمح بلداول هيه شركة olymp Trade، وتعد شركة أوليمب تريد Olymp Trade واحده من أهم شركات التداول في السوق، فهي من الشركات نشطه للغايه في التداول عبر الانترنت وخاصة في الفوركس.
فمعا انتشار مفهوم التداول عبر الإنترنت في هذه الاوضاع الصعبه أصبح الكثير يبحثون عن أفضل منصات وشركات موثوقه يمكن أن يقوموا بالتداول من خلالها، ومنصة أوليمب تريد Olymp Trade واحده من أهم وأفضل تلك المنصات.
ففي مقال اليوم سوف نقدم لكم شرحاً كاملاً بلتفصيل عن أوليمب تريد Olymp Trade وأبرز المعلومات التي تود معرفتها عنها بالتفصيل من مميزاتها والتداول بها وغيره وكيفية Olymp Trade تسجيل الدخول.

ما هي شركة Olymp Trade؟

أوليمب تريد هو وسيط تداول عبر الأنترنيت بدأ تقديم خدماته في عام 2014 كما يقدم الدخول لأكثر من 80 أداة ماليه بما فيها الأسهم، العملات الرقمية، السلع و المؤشرات، ويقع مقر شركة أوليمب تريد في سانت فنسنت وجزز غرينادين وهي جزر صغيرة في بحر الكاريبي.

في هذه المقالة لا أركز على عرض ميزات منصة اوليمب تريد فكلها مذكورة في الموقع الرسمي لشركة Olymp Trade، لكن سنقدم لكم ملاحظة مهمة إذا كنت ترغب بالإستثمار في الكريبتو، يفضل التداول مع منصات العملات الرقميه التي تتخصص في الأصول المشفره فهي تفرض رسوما أقل وتتيح دراسة السوق بشكل أفضل.

شرح موقع olymp Trade

الكثيرين يتكلمون عن مصداقية موقع olymp Trade الذي يشكك فيها الكثيرين، والذين لم يتداولو ولم يسجلو في المنصه ولاكن منصة اوليمب تريد ثابته وتقدم خدماتها على اكمل واجب، ولتعرف كيفية التسجيل في المنصه سنقدم لكم في هذه المقاله شرح منصة اوليمب تريد فاتبع معنا.

كيف اسجل في olymp Trade؟

التسجيل في المنصة يتطلب منك إيداع مبلغ أولي على حسب نوع الحساب الذي قمت باختياره، ثم إرسال وثائق الهويه والتي قد تكون هويه شخصيه او جواز سفر وارسالها للمنصة كي يتم التحقق من هويتك .
قد يستغرق التحقق من هويتك أيام إلى أسابيع حسب دولتك الموضحه في الهويه التي تم ارسالها للمنصه، واخيراً سيتم بعد ذلك بإرسال إيميل لإبلاغك بتفعيل حسابك على موقع Olymp Trade.

هل اوليمب تريد نصابة؟

في هذه المراجعة السريعة لمنصة اوليمب تريد سنكشف اذا كانت منصة اوليمب تريد نصابه ام موثوقه لتداول الخيارات الثنائية لمساعدتك على معرفة مميزات و عيوب Olymp Trade والأخطاء التي يقع فيها المبتدئون.

بعض من نتائج أوليمب تريد

المكان الذي تستضيف فيه خوادم Olymp Trade في أوروبا وقبرص، وبالإضافه إلى ذلك ، تدعم المنصه HTTPS للخادم الآمن، وهذه تقنيه تقوم بتشفير جميع البيانات المستلمه على الخادم

ستجد بعض المعلومات حول حركة المرور على موقع Olymp Trade الإلكتروني أدناه. يبلغ إجمالي عدد الزيارات خلال أشهر 6 الأخيره حوالي 60 مليون.

فهذا دليل واضح على ان منصة Olymp Trade صادقه وذلك يعود للمستخدمين الكثيرين في المنصه، ونالت على استحسان الكثيرين من المستخدمين للمنصه او غير المستخدمين الذين يشاهدون تقييمات المنصه.

مميزات منصة olymp Trade

  • الحد الأدنى للإيداع منخفض.
  • منصة تداول سهلة الإستخدام
  • مجموعة متنوعة من الأصول.
  • خدمة العملاء متوفرة بعدة لغات.

عيوب منصة اوليمب تريد

  • المنصة غير مرخصة من هيئة مالية.
  • عدم قبول المتداولين من أوروبا وأمريكا.
  • مكافئات محدودة.
  • التسويق غير الأخلاقي.

هل Olymp Trade آمن أم لا؟

لقد أوضحنا لك أن Olymp Trade شركة منظمة بالكامل، وهناك المزيد من النقاط لسلامة العملاء والتي سنقدمها لك، ويجب عليك تأكيد رقم هاتفك وملف التعريف الخاص بك للحصول على الأمان الكامل للحساب.

أنواع حسابات التداول التي توفرها أوليمب تريد

تقدم منصة Olymp Trade حسابات لعملائها عن طريق 3 أنواع من الحسابات التي تختلف على حسب درجة خبرة المتداول، وهذه الحسابات هيا:

حساب المبتدئ Starter: هذا الحساب مناسب للمبتدئين قليلي الخبرة وأهم ما يميزه أن الولوج للمؤشرات والمواد التعليمية محدود. 
حساب المتقدم Advanced: هذا الخيار تم تصميمه لخدمة المتداولين متوسطي الخبرة إذ يتيح الوصول إلى مؤشرات أكثر وهامش عائد يصل إلى ٪85 أو أكثر. 
حساب الخبير Expert: هذا الحساب معد لخدمة المتداولين المحترفين، الخبراء و أعضاء VIP فهو يفتح في وجه المتداول الولوج لعدد أكبر من الإستراتيجيات والتداول، وكذلك الحصول على تدريب شخصي من فريق المنصة.

توثيق حساب أوليمب تريد

لقد تحدثنا من قبل عن كيفية التسجيل في منصة olymp Trade ولاكن هناك الكثير لم ينتبهو عن كيفية توثيق حساب أوليمب تريد، فاذا اردت توثيق حساب اوليمب تريد فكل ماعليك القيام به هوه ارسال صوره للهويه الخاصه بك وارسالها للموقع، وذلك عند التسجيل.

كيفية الدخول الى موقع olymp Trade 

الاغلب لايعلمون كيفية الدخول الى موقع olymp Trade ويعود ذلك للخوف ان يقومو بلدخول الى موقع وهمي غير خاص بلشركه، ولاكن سنشرح لكم كيفية الدخول الى موقع أوليمب تريد وذلك بواسطة الرابط الرسمي للشركه والذي نضعه في الاسفل.





انضم لقناتنا في التلجرام


تعديل المشاركة
شرح اوليمب تريد olymp Trade

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة