-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل حساب تيليجرام بدون رقم 2024

 طريقة عمل حساب تيلجرام بدون رقم 2024


الكثير من الرسايل والتعليقات تصلنا وبعض الطلبات وهناك الكثير من الطلبات وسوف نقم بشرحها والتكلم عليها جميعا فمرحبا بكم في موقع الاشول للتقنيه والذي تجدون جميع ماتبحثون عنه في موقع واحد ومجانا.

لقد انتشرت الارقام الوهميه بصوره كبيره جدا بل واصبح الكثيرين لايقومون باستخدام ارقامهم الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعيه، وقد حلت عنها الارقام الوهميه المجانيه وايضا المدفوعه والتي تختلف مميزاته.

فسنتحدث اليوم عن طريقة عمل حساب تيليجرام بدون رقم هاتف والتي قد تتعدد الطرق وتختلف، ولاكن بلاخير المراد واحد وهوه إنشاء حساب تليجرام بدون رقم بسهوله ومجانا فقد يقوم البعض بتكذيب هذه الطرق ولاكن انها مجربه وفعاله جدا ولايوجد خطر على حساب التليجرام بدون رقم من الحضر فهذا غير موجود في تلجرام.

طريقة عمل حساب تلجرام بدون رقم هاتف

هناك طرق كثيره جدا مثل تشغيل تيليجرام برقم وهمي والتي سوف يتوفر عدة برامج ومواقع تساعدك على الحصول على رقم وهمي مجانا وايضا هناك مواقع مدفوعه وهيا الاضمن لانها تعتبر لمدى الحياه، ولايمكن لاي شخص ان يستخدم الرقم الذي حصلت عليه بعدك حتى لو انقضى على شرائك للرقم فتره كبيره فلن يذهب لاحد غيرك.

برنامج Textplus للحصول على ارقام وهميه

يعد برنامج Text plus من افضل برامج الارقام الوهميه للحصول على رقم وهمي فلايستغرق حصولك على رقم وهمي بواسطه البرنامج الا بضع دقايق فهوه سهل جدا ولايحتاج الى تعب ولا جهد تبذله يمكنك تحميله برابط مباشر من هنا.

برنامج safeum للحصول على رقم اذربيجاني واوكراني

تطبيق safeum للحصول على رقم اوكراني واذربيجاني، يعتبر اسهل وافضل تطبيق ارقام وهمية فلتطبيق يعد الاشهر والاسرع في عالم تطبيقات الارقام فهوه لايحتاج الى تعلم ولا يحتاج الى شرح ويتميز بمميزات كثيرة سوف تجدونها في رابط التحميل.

فبعد فتره حتى اشتهر بشكل كبير فلم يعد يقدم ارقام وهميه للواتساب واكتفى فقط بتقديم ارقام وهميه للتلجرام بسهوله جدا فيقوم بتقديم ارقام اذربيجاني وكمان اوكراني فيمكنك تحميله برابط مباشر من هنا.

 موقع 5sim للارقام الوهميه

يعد موقع 5sim افضل موقع للحصول على ارقام وهميه فهوه يسمح لك بامتلاك رقم وهمي لاي دوله في العالم فهوه يتميز بتوفير ارقام وهميه لجميع دول العالم، ولاكنه مدفوع لاكن اسعاره منخفضه مقارنه انه يتوفر ارقام كثيره لدول كثيره للدخول للموقع من هنا.

تسجيل دخول تيليجرام عن طريق الايميل

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق تيليجرام .
  • اضغط على إنشاء حساب تيليجرام.
  • قم بادخال بريدك الالكتروني.
  • أأكد بريدك الإلكتروني من خلال الرابط الذي تم إرساله إلى هاتفك.
  • يمكنك ملئ بياناتك مثل الاسم الأول والثاني.
  • اضغط على السهم الموجود بالأسفل ثم امنح الأذونات التي تراها مناسبة.
  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول.

كيفية اضافة شخص على التلجرام بدون رقم؟

  1. قم بفتح برنامج Telegram واضغط على أيقونة البحث فى الزاوية اليمنى العليا.
  2. ثم قم بكتابة اسم المستخدم واختر من نتائج البحث المستخدم الذي تريده. أيضًا.
  3. يمكن أن يكون هناك العديد من الأشخاص لديهم أسماء مستخدمين متشابهة لذلك احرص على اختيار الشخص المناسب من البحث.
  4. قم باضافة الشخص الذي تريد اضافته.

طريقة عمل حسابين تليجرام بنفس الرقم

لا يسمح لك عمل حسابين تيليجرام بنفس الرقم المستخدم، فعندما تقوم باستعمال رقم هاتفك في عمل حساب تبليجرام، فسيتم ربط هذا الرقم بهذا الحساب وحتى عند استخدام نفس الرقم في تسجيل دخول تلغرام في جهاز آخر فسيتم تلقائياً إيقاف حساب التليجرام على الجهاز الأول.

فبواسطه هذه الطرق يسمح لك ب عمل حساب تليجرام بدون رقم هاتف بسهوله فتعتبر هذه الطرق سهله جدا ل إنشاء حساب تليجرام بدون رقم، والتي قمنا بشرحها لكم بلتفصيل وبلاضافة الى تسجيل دخول تليجرام بالايميل فاذا واجهتكم اي مشكله او اي طلب يمكنكم تركه في التعليقات.


انضم لقناتنا في التلجرام


تعديل المشاركة
طريقة عمل حساب تيليجرام بدون رقم 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة