-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج سكتش اب SketchUp

تحميل برنامج سكتش اب SketchUp

يمثل برنامج سكتش اب واحد من أفضل البرامج للرسم المعماري بعدة تصاميم مختلفة مثل التصميمات ثلاثية الأبعاد والتصميمات هندسية الشكل، كٌل ذلك بجانب توفر المجسمات الكثيرة الموجودة في تحميل برنامج سكتش اب للاندرويد، وبلاضافة الى الكثير من التصاميم الأخرى التي يمكنك اختيارها وتصميمها دون مواجهة أي مشكلة، وتساعد الأدوات المتوفرة على رفع الجودة للرسوم التي تقوم بتصميمها باستخدام برنامج سكتش أب

نعرفكم في موضوعنا لهذا اليوم على برنامج سكتش اب هو برنامج مجاني بالكامل ويمكن تحميله على الكمبيوتر، ويُستخدم برنامج سكتش اب لتصميم مختلف الهياكل الهندسية ثلاثية الأبعاد كالمباني بأنواعها، والمناظر الطبيعية، والمنازل والسيارات وكذلك المشاريع الهندسية والسياحة، وقد تم إضافة ميزة المشي ورؤية الأشياء في داخل الشاشة عبر البرنامج نفسة.

شرح برنامج سكتش اب

بالنسبة لكيفية تحميل برنامج سكتش اب للكمبيوتر فيمكنك من تحميلة بواسطة الروابط في الاسفل، ولكي تتمكن من معرفة كيفية استخدام برنامج سكتش اب تباع الخطوات التالي:
  • في البداية أتجه الى الاسفل حتى تتمكن من إيجاد رابط تنزيل برنامج سكتش اب عربي مجانا، وحينها قم بالنقر على زر التحميل ليتم نقلك إلى صفحة تجهيز روابط تحميل برنامج اسكتش اب، وانتظر العد التنازلي وسوف يذهب بك الى رابط التحميل مباشرة.
  • ما أن تظهر الروابط ستجد رابط تحميل برنامج سكتش اب للكمبيوتر وعليك النقر عليها حتى تتمكن من تحميل البرنامج.
  • بعد انتهائك من تحميل برنامج سكتش اب ستجد أنه قد تم تحميله على جهازك وستحتاج حينها إلى تثبيته وتنصيبه فقط، وهذا ما سنقوم بشرحه في الفقرات الآتية.

كيفية تحميل برنامج سكتش اب للاندرويد

  1. ستتبع نفس الطريقة التي قمنا بذكرها في الأعلى ولكن بدلًا من النقر على رابط التحميل للكمبيوتر، ستنقر على رابط تحميل برنامج سكتش اب للاندرويد.
  2. سيتم توجيهك بعد ذلك الى صفحة التحميل على جوجل بلاي.
  3. بعد ذلك ستبدأ تحميل برنامج اسكتش اب للموبايل ويظهر شريط يوضح معدل هذه العملية، ويختلف مدة التحميل على قوة وسرعة الانترنت لديك.
  4. بمجرد أن ينتهي التحميل ستجد زر فتح وحينها يكون برنامج اسكتش اب للاندرويد جاهز للفتح على جهازك بعد تثبيته، وقم بعد ذلك بفتحة والقيام بعمل التصميمات.

مميزات برنامج اسكتش اب

  • يتميز برنامج سكتش اب كونه مجاني، سهل الاستخدام ومتاح للجميع ويوافق مع كل أنظمة التشغيل وندوز.
  • يتميز ايضا بسرعة الاستجابة لكل الأوامر.
  • يتحلى البرنامج بواجهة سهلة ومبسطة وتتوفر في برنامج اسكيتش الكثير من الأدوات التي تساعد في التصميم الهندسي.
  • يستخدم برنامج اسكتش اب في تصميم المشاريع الهندسية المعمارية الذي يستخدمها المهندسين المعماريين.
  • يوفر البرنامج خامات ثلاثية الأبعاد وقوالب جاهزة المساعده في عملية التصميم الجذاب والمتكامل.
  • سهولة استخدام برنامج اسكتش اب في رسم وتلوين المجسمات والخطوط وصنع الكثير من الأشكال الهندسية

يكون تطبيق سكتش اب خالي من التقنيات المختلفة التي تشكل صعوبة على المبتدئين في استخدام التطبيق لذلك إذا كنت مبتدئ في تصميم ثلاثي الأبعاد سوف تجد هناك العديد من الإرشادات المختلفة والتلميحات المفيدة التي يتم تقديمها لك من خلال برنامج استكش اب، والتي سوف تعود عليك بالفائدة في بدايتك وتمكنك من عمل الأشكال الدائرية والمستطيلة المعقدة التي لايستطيع المبتدئين القيام بذلك.

تحميل برنامج سكتش اب SketchUp للاندرويد



تحميل برنامج سكتش اب SketchUp للايفون



تحميل برنامج سكتش اب SketchUp للكمبيوتر


تعديل المشاركة
تحميل برنامج سكتش اب SketchUp

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة