-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة City Racing 3D Apk مهكرة للاندرويد 2023

تحميل لعبة City Racing 3D Apk مهكرة للاندرويد 


لعبة City Racing 3D هي لعبة سباق للسيارات برسوم 3D ، واحدة من أكثر الالعاب تنزيلاً على متجر جوجل ، تنقلك إلى عالم آخر وتشعر وكأنك في سباق حقيقي مع المؤثرات الصوتية مما يمنحك تجربة سباق مميزة ، يمكنك اختيار وضع اللعب الجماعي وحاول الفوز بقلب ملك سباقات الشوارع .
باستخدام الاموال الافتراضية في لعبة City Racing 3D التي تكسبها من السباقات يمكنك اختيار سيارات جديدة أكثر تطوراً وتحسين الماكينة ، كما يمكنك أيضاً زيادة التحكم في اللعبة مما يؤدي إلى تفادي الاصطدامات .



ميزات5.5.5017 City Racing 3D مهكرة 



  1. الماس غير محدود.
  2. عملات نقدية لا محدودة.
  3. تنزيل مجاني.
  4. آمن تمامًا.
  5. ملف City Racing 3D  سهل التثبيت للغاية.
  6. التحديث التلقائي.
  7. لا للروت.

اللعب بلعبة City Racing 3D 5.5.5017 


City Racing 3D
هي لعبة سباق خارجية وتسمح لك بالسيطرة الكاملة على الشوارع. سيسمح للاعب بأخذ أقصى حد من السرعة والسيطرة على الشوارع كأنه ملك. يمكن للاعب أن يتسابق مع حركة المرور على الطريق بسيارته المصممة ببراعة وأن يكون لديه أفضل تجربة في القيادة.

تحميل لعبة City Racing 3D مهكرة من ميديا فاير


هذه اللعبة هي لعبة متعددة اللاعبين ، وبالتالي يتم مضاعفة مستوى الإثارة عدة مرات. يمكن للاعب التواصل مع لاعبين آخرين بمساعدة شبكة LAN أو Wi-Fi. وبالتالي سيكون قادرًا على التنافس مع أصدقائه وإظهار مهاراته في السباق. لن تتلاشى الإثارة أبدًا لأنه سيكون قادرًا على التنافس والفوز مع لاعبين حقيقيين وليس اللاعبين الافتراضيين.

السباق كله حقيقي في هذه اللعبة حيث تكون المنافسة مع لاعبين حقيقيين. السيارات والمسارات وحتى حركة المرور حقيقية. لذلك سيشعر اللاعب أنه يقود سيارة حقيقية عبر هاتفه الذكي. يمكنه عرض بعض الأعمال المثيرة الرائعة وكسب المزيد من النقاط. ستعرض لوحة النتائج نقاط جميع اللاعبين وبالتالي يمكن لأي لاعب فهم موقعه في اللعبة من خلاله.

حصلت City Racing 3D على سيارات متقدمة للغاية ذات عناصر تحكم سلسة. يمكن للاعبين اختيار سيارتهم من مجموعة من السيارات الرائعة فائقة السرعة والأناقة في نفس الوقت. يمكنهم أيضًا إجراء اختبار القيادة لأي سيارة يريدونها والتحقق من أدائها. سيساعدهم ذلك كثيرًا في اختيار أفضل سيارة لهم وسيجدون أنه من الأسهل الفوز بالسباق. استخدم برنامج Torque Burnout Mod الجديد للحصول على أموال غير محدودة.

تحميل لعبة City Racing 3D 5.5.5017 مهكرة



تعديل المشاركة
تحميل لعبة City Racing 3D Apk مهكرة للاندرويد 2023

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة