-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل Canva لتحرير الصور و التصميم على الاندرويد 2021

تحميل Canva لتحرير الصور و التصميم على الاندرويد



معلومات عن تطبيق Canva  للتصميم وتحرير الصور


تصميم الرسومات هو شكل فني ومهارة تستغرق سنوات لإتقانها. ليس كل شخص لديه عين تصميم قادرة على إنشاء محتوى بلا كلل وبدون عيوب. هذا هو السبب في أن معظم الناس إما يذهبون إلى مدرسة التصميم أو إتقان برنامج الرسومات مثل Adobe Photoshop و Illustrator وما إلى ذلك. لكن المشكلة الوحيدة في هذه التطبيقات هي أنها تستغرق وقتًا طويلاً وليست للمبتدئين.


يبدو أن Canva تعرف مشاكلنا جيدًا لأنها أنشأت تطبيق رسومات للجميع! Canva هو صانع تصميم للسحب والإفلات ولديه أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play وحده! يتيح لك هذا التطبيق المذهل إنشاء كتيبات وشعارات ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي وأكثر سهولة! بفضل الآلاف من القوالب والعناصر القابلة للتحرير في Canva ، ستتمكن من إنشاء رسومات دون عناء! تابع القراءة لمعرفة المزيد!

ما هو Canva


عندما نحتاج إلى رسومات مثل الكتيبات والشعارات ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد ، فإننا عادة ما نوظف مصمم جرافيك. هذا أو إما نتعلم كيفية استخدام Photoshop الذي سيستغرق شهورًا لإتقانه! هذا حتى كان هناك تطبيق غير كل ذلك!

تحميل برنامج Canva


الآن ، لدينا منشئ رسومات سحب وإسقاط مثل Canva! هذا هو تطبيق تصميم الرسومات الأكثر شيوعًا لأنه يجعل من السهل جدًا على المستخدم إنشاء رسومات. بفضل القوالب القابلة للتحرير للمناسبات والعناصر المختلفة والصادرات عالية الجودة ، لن تحتاج أبدًا إلى المعاناة من سوء التصميم مرة أخرى! يحب ملايين الأشخاص استخدام Canva في أعمالهم واحتياجاتهم الشخصية لأنه سهل التعلم. حتى المبتدئين الذين يمتلكون 0 مهارات في التصميم الجرافيكي يمكنهم صنع تصميم لائق في دقائق باستخدام Canva! اقرأ أدناه لمعرفة المزيد.

مميزات تطبيق Canva

Canva هو منشئ رسومات السحب والإفلات يسمح لك بإنشاء تصميمات مذهلة دون عناء في دقائق! بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الميزات التي يقدمها هذا التطبيق. هنا هم:
  • الآلاف من القوالب - تتيح لك Canva إنشاء تصميم مذهل في دقائق بفضل مجموعة واسعة من القوالب! لقد أخذوا على عاتقهم إنشاء مجموعة واسعة من القوالب التي يمكنك استخدامها في كل مناسبة. لديهم قوالب لأغلفة الكتب ، منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، الشعارات ، الكتيبات ، صور نشر المدونة ، والمزيد! يسمح لك Canva بتحرير هذه القوالب بالكامل بحيث يمكنك تخصيصها لعلامتك التجارية.

  • عناصر - إلى جانب ذلك ، تحتوي Canva أيضًا على أطنان من العناصر تحت حزامها. لديهم الأشكال ، والشبكات ، والإطارات ، والملصقات ، والرسوم البيانية ، والتدرجات ، والخطوط ، وغيرها الكثير التي يمكنك استخدامها. مجرد بحث واحد وستجد العديد من العناصر المتعلقة بموضوعك. مهما كان ما تبحث عنه ، ربما يكون Canva بالفعل! تحتاج فقط إلى تحريرها لتتناسب مع تفضيلاتك.

  • الأدوات الأساسية - حتى إذا كنت ترغب فقط في تحرير صورة بسرعة ، يمكنك القيام بذلك بحرية في Canva! يتيح لك Canva إضافة فلاتر واقتصاص وقلب وضبط الألوان والعتامة والموضع والمزيد! في الوضع الاحترافي ، يتيح لك أيضًا إزالة الخلفية من صورة بنقرة واحدة!

  • التعاون - يمكن أيضًا استخدام Canva إذا كان لديك فريق من المتعاونين الذين تريد مشاركة تصميماتك معهم. يمكنك إنشاء فرق في التطبيق يمكنك مشاركة التصاميم معها بحرية. يمكنك أيضًا تحميل شعار وألوان علامتك التجارية ليستخدمها الجميع. هذا يجعل من السهل للغاية العمل مع الجميع!

  • الصادرات - كان تطبيق  Canva تمضي قدمًا دائمًا. أنها تسمح للمستخدمين بالسيطرة الكاملة على صادراتهم. يمكنك اختيار الجودة والتنسيق. سواء كان بتنسيق PNG و JPG و PDF وحتى MP4 ، يمكنك القيام بذلك بحرية في Canva! يمكنك حتى المشاركة مباشرة مع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك من Canva.

Canva هو تطبيق تصميم رسومات السحب والإفلات يسمح لك بإنشاء تصميم مذهل في دقائق! لكن الميزات الأخرى تتطلب منك دفع سعر اشتراك. لا داعي للقلق ، ما عليك سوى تنزيل الإصدار المميز لفتح جميع الميزات!

تحميل Canva لتحرير الصور و التصميم على الاندرويد

تعديل المشاركة
تحميل Canva لتحرير الصور و التصميم على الاندرويد 2021

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة