-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ميدا فاير Mediafire 2022 لتوفير مساحة تخزين على جهازك لأكثر من 50 جيجا بايت

تحميل برنامج ميدا فاير Mediafire لتوفير مساحة تخزين على جهازك لأكثر من 50 جيجا بايت



تحميل برنامج التخزبن السحابي ميدا فاير Mediafire لإضافة تخزين إل هاتف بحجم 50 جيجا بايت وحفض الملفات والبيانات عن طريق حسابك البريد الكإتروني للأندرويد.
تحميل برنامج ميدا فاير Mediafire لتوفير مساحة تخزين على جهازك لأكثر من 50 جيجا بايت


شرح عن تحميل برنامج التخزين السحابي ميديا فاير Mediafire للاندرويد :
يعتبر برنامج ميديا فاير واحد من افضل برامج التخزين السحابي لاجهزة الاندرويد و الكمبيوتر ، و التي تعتبر الاكثر امانا من غيرها من التطبيقات الاخرى التي تعمل فى هذا المجال ، حيث ان المستخدم يستطيع ان يستفيد من عملية رفع و تنزيل الملفات من خلال الشبكة العنكبوتية ” الانترنت ”
كما ان يسمح لك برنامج ميدى فاير Media fire ان تقوم بتخزين و مشاركة جميع انواع الملفات عن طريق أجهزة الأندروي وأجهزة الكمبيوتر، سواء كانت ملفات موسيقى او صور او مستندات تتعلق بك.

موقع ميديا فاير 


و الجدير بالذكر ان برنامج ميديا فاير للاندرويد و الكمبيوتر يقوم بتوفير لك مساحة تخزينية كبيرة للغاية و هي 50 جيجا بايت مجانا ، بالاضافة الى أن البرنامج يقوم بتوفير خاصية رفع اكثر من ملف فى نفس ذات الوقت ، كما ان يوجد داخل التطبيق مميزات عديدة و التي تسمح لك بأن تقوم بـ مشاركة الروابط ، و ان تقوم بعمل حذف لها و التعديل عليها.
تستطيع عن طريق البرنامج ان تقوم بإنشاء عدد غير محدود من المجلدات ، بالاضافة الى انك سوف تتسطيع ان تقوم برفع عدد ضخم من الملفات بصورة مباشرة وسهلة للغاية ، كما انك سوف تتعرف على العديد من المزايا 
حول تحميل برنامج ميديا فاير للاندرويد لرفع و تنزيل الملفات للاندرويد.

تحميل برنامج ميديا فاير Media fire


تعرف على افضل برنامج لرفع و تنزيل الملفات للاندرويد ميديا فاير؛ Media fire:
يقوم برنامج ميديا فاير Media fire خدمة التخزين السحابي بتوفير امكانية بث و عرض محتويات الفيديو و ملفات الصور التي يتم عمل تحميل لها ، حيث ان تطبيق ميديا فاير للاندرويد يتيح لك تحميل الملفات بكل سهولة و يسر ، سواء كانت تلك الملفات هي صور او مستندات متنوعة او مقاطع فيديو .
بالاضافة الي ان التطبيق يسمح لك ان تصل اليها فى اى مكان كنت انت فيه ، و ذلك عن طريق الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، او عن طريق جهاز الكمبيوتر الذي يتعلق بك ايضاً.
كما ان يحتوي تطبيق ميديا فاير للاندرويد على خيار مميز للغاية و هو خيار النسخ الاحتياطي Back up لكافة الصور و مقاطع الفيديو التي تتعلق بك ، حيث انك سوف تستطيع ا ن تستمتع بإمكانية التخزين حتى خمسون جيجا بايت50 GP” من خلال الشبكة العنكبوتيه ” الانترنت ” .
والجدير بالذذكر ان تعددت السعة التخزينة التي يقوم بتقديها تطبيقات التخزين السحابي للمستخدم ، حيث ان تتراوح السعة التخزينية ما بين 5 الي 100 جيجا بايت ، كما ان يعتبر برنامج دروبوكس Dropbox هو واحد ايضاً من اهم البرامج التي تعمل فى مجال رفع الملفات و الصور ، حيث ان التطبيق يوفر لك مساحة تخزينية 50 جيجا بايت فيما أعلى. 

تحميل البرنامج 
لتحميل برنامج تخزين الملفات ميدا فاير Media fire
أضغط هناء ⬇️

بأمكانك أيضاً تخزين بيناتك وتصفحهاء عن طريق اي متصفح سوائاً كان بجهاز الكمبيوتر أوالأندرويد من موقع  ميدا فاير Media fire أون لاين للإنتقال إلا الموقع إضغط هناء


أحصل على الامان و الحماية للملفات عن طريق برنامج ميديا فير:
تستطيع من خلال تطبيق ميديا فاير للاندرويد ان تقوم بالتحكم فى الامان الذي يتعلق بالملفات ، و ذلك عن طريق خاصية استخدام كلمة السر او Password ، و التي يقوم برنامج ميديا فاير للاندرويد بتوفير خاصية رفع الملفات بصورة مباشرة ، الي الحساب الذي يتعلق بك دون ان يكون هناك كلمة مرور من خلال موقع ميديا فاير.
بالاضافة الى انه تستطيع ان تقوم بإنشاء عدد غير محدود من المجلدات ، و ان تقوم برفع الملفات التي تتعلق بك عن طريقها و عمل مزامنة لها .
هذا و بالاضافة الى الخصائص العديد التي توجد داخل التطبيق و التي تتضمن فى اللصق و القص و اعادة التسمية و النسخ ، و غير ذلك من المميزات و الخصائص التي سوف تستيطع ان تقوم بتطبيقها على المجلدات و الملفات ، و التي قد سبق لك و ان قمت بعمل رفع لها من خلال تطبيق ميديا فاير

مميزات برنامج ميدا فاير Mediafire

  1. النسخ الاحتياطي لجميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
  2. إمكانية التخزين حتى 50 جيجا بايت على الإنترنت – مجانا!
  3. إمكانية كسب فرصة تخزين حتى 50 جيجا بايت مجانا على الإنترنت.
  4. تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو.
  5. عرض المستندات وأوراق العمل والعروض التقديمية ومقاطع الفيديو والاستماع إلى مقاطع الصوت.
  6. إنشاء وإدارة مجلدات الملفات.
  7. مشاركة الملفات عبر البريد الإلكتروني ورسائل SMS وفيسبوك وتويتر وغيرها من تطبيقات الأندرويد الأخرى، أو نسخ ولصق الروابط.
  8. البحث بسرعة عن جميع الملفات والمجلدات.
  9. تخزين جميع الوسائط وتنظيمها ومشاركتها بأمان من خلال هاتف الأندرويدأو الكمبيوتر اللوحي. 
  10. حفض المهام في الحافظة الخاصة بك لاستعراضها ومشاركتها في أي وقت. 







تعديل المشاركة
تحميل برنامج ميدا فاير Mediafire 2022 لتوفير مساحة تخزين على جهازك لأكثر من 50 جيجا بايت

غير معرف

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة