-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق الرسائل GO SMS Pro

تحميل تطبيق الرسائل GO SMS Pro 

تحميل تطبيق الرسائل GO SMS Pro 


معلومات عن تطبيق الرسائل GO SMS Pro

النوع : الاتصالات
الإصدار: 7.91
المطور : Best Free Video Editor & Video Maker Dev
يتطلب : 4.0
الحجم : 21 م
اخر تحديث : 2020/06/01

بالنسبة لأولئك الذين يجدون تطبيق المراسلة الحالي لديهم مملاً إلى حد ما وغير بديهي ، ستجد بالتأكيد محظوظًا بما يكفي لامتلاك جهاز Android.

 ومع ذلك ، سيسمح لك ذلك بإجراء جميع أنواع التغييرات المثيرة للاهتمام على مراسلاتك دون الحاجة إلى الدخول في أشياء معقدة وصعبة. ما عليك سوى تنزيل تطبيق المراسلة المخصص من ناشر تابع لجهة خارجية وحل مشكلاتك.
وفي هذه الحالة ، يعتبر  تطبيق GO SMS Pro بالتأكيد خيارًا رائعًا لأولئك منكم الذين يبحثون عن طريقة سريعة لتخصيص تطبيق المراسلة الخاص بك. ومع ذلك ، يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من التخصيصات الجميلة التي يمكنك إجراؤها على أجهزتك المحمولة. لا تتردد في الدردشة مع أصدقائك أثناء استخدام السمات الجميلة ، وإضافة ملصقات مضحكة ، والدردشة بشكل خاص ، وما إلى ذلك.
تحميل تطبيق GO SMS Pro 

ماذا يفعل تطبيق GO SMS Pro 

بادئ ذي بدء ، يمكنك استخدام Go SMS Pro كخيار بديل لتطبيق مراسلة الأسهم الخاص بك على أجهزتك المحمولة. نظرًا لأنه يأتي مع مئات التخصيصات المختلفة ، ستجد بالتأكيد أن التطبيق أكثر راحة ومتعة مقارنة بالتطبيقات الأخرى المملة.
بالإضافة إلى ذلك ، من خلال عرض مجموعة ضخمة من خيارات الدردشة المختلفة ، والتي تتضمن مربعات خاصة للدردشة الآمنة مع الأصدقاء ، وملصقات وصور مثيرة للاهتمام لإرسالها إلى أصدقائك ، ومطابقة الرسائل على أجهزة SIM المزدوجة ، وما إلى ذلك.


تحميل تطبيق الرسائل GO SMS Pro مجانا


ومع تمكين الإصدار المحترف على أجهزتك ، سيجد مستخدمو Android أنفسهم حتى لديهم إمكانية الوصول إلى ميزات أكثر إثارة للاهتمام ، والتي تتكون من خيارات حظر متقدمة وحفظ سحابي غير محدود ونسخ احتياطية لرسائلك والعديد من السمات الجميلة المدفوعة.

متطلبات تطبيق الرسائل GO SMS Pro

من السهل جدًا تثبيت التطبيق والعمل على أجهزتك المحمولة ، وليس هناك حاجة لأذونات الجذر أو الإعجابات. سيعمل التطبيق ومتوافق مع معظم أجهزة Android الخاصة بك دون أي مشاكل. وبالتالي ، أنت حر في استخدامه للدردشة والمحادثات المريحة مع أصدقائك أثناء الاستمتاع بالموضوعات الجديدة.

تحميل GO SMS Pro 

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن أجهزتك المحمولة يجب أن تتميز باتصال إنترنت مستقر كلما حاولت نسخ احتياطي للنظام أو تنزيل سمات جديدة. سيضمن هذا أن جميع عناصرك في المكان الصحيح ولن تضطر إلى إعادة النظر فيها مرة أخرى.

ميزات  تطبيق الرسائل GO SMS Pro

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:
مجموعة ضخمة من المواضيع والملصقات
لأولئك الذين يبحثون عن تجربة مرضية ومنعشة مع تطبيق المراسلة الخاص بك ، ستجد بالتأكيد أن تطبيق Go SMS Pro هو بديل رائع لك. ومع ذلك ، يتميز التطبيق بمجموعة متنوعة من الخيارات والتخصيصات المختلفة. والأهم من ذلك ، المجموعة الضخمة من المظاهر والملصقات التي تجعل تجاربك داخل التطبيق أكثر متعة واهتمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، مع المكتبة المتزايدة ، يجب أن تتوقع المزيد من التطبيقات والميزات في المستقبل ، وهو أمر لا يصدق على الإطلاق.


رسالة في صناديق مؤمنة وخاصة
ولأولئك الذين يهتمون بك ، من الممكن أيضًا الاستفادة من ميزة المراسلة الخاصة في تطبيق جو للرسائل القصيرة لأنها توفر طريقة المراسلة الآمنة والمأمونة لك ولأصدقائك. ومع ذلك ، يُسمح لك بإنشاء صندوق الرسائل الخاص ، والذي يمكن استخدامه للمحادثات الآمنة مع أصدقائك أو شركاء العمل. أيًا منهما ، لن تقلق بشأن فقدان معلوماتك للآخرين أو تعقبك.


ركز بسهولة على جهات اتصالك المهمة
علاوة على ذلك ، لتحديد أولويات جهات اتصالك المهمة ، يتميز تطبيق جو للرسائل القصيرة أيضًا بالمحادثات الملصقة ، والتي تسمح لك بالتركيز على جهات الاتصال المهمة عن طريق وضعها في أعلى لوحة الرسائل الخاصة بك. وبالتالي ، كلما فتحت التطبيق ، ستكون أحدث الرسائل وأهمها في متناول يديك.


عرض رسائلك الجديدة بسرعة مع النوافذ المنبثقة
بالحديث عن الرسائل الجديدة ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين عرض رسائلهم الجديدة بسرعة مع النوافذ المنبثقة المفيدة ، وهو أمر مذهل تمامًا حيث يمكنك التحقق من هذه الرسائل وتقرر الوصول إلى الحال أو لا. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك أيضًا المنبثقة الرمزية لعرضها على رسائلك ، مما يجعلها أكثر سهولة كما يمكنك رؤية من يراسلك بلمحة واحدة.
دعم شريحة مزدوجة لأجهزة متعددة
علاوة على ذلك ، بالنسبة لأجهزة Dual-SIM ، يمكنك بسهولة مطابقة رسائلك تمامًا معًا. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة استخدام التطبيق لعرض الرسائل من بطاقتي SIM مع فواصل بديهية بين الاثنين. وبالتالي ، لن تخطئهم أبدًا. يدعم التطبيق حاليًا ما يصل إلى 8000+ من أجهزة SIM المزدوجة ، وهو أمر مجنون تمامًا.
مرشح ذكي لحظر الرسائل والمكالمات المزعجة
بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تجد نفسك منزعجًا من الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات ، فإن تثبيت تطبيقات المراسلة المفيدة مثل Textra SMS أو GO SMS Pro بالتأكيد سيجعل الأمور أسهل كثيرًا. وذلك لأن التطبيقات ستوفر عامل تصفية مفيدًا يمكنه حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها إذا رأيت أنها كذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سيحدد التطبيق أيضًا المكالمات من مصادر غير معروفة أثناء استلامها.
استمتع بمحادثة مجانية مع GO chat
علاوة على ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالاستمتاع بالمحادثات المجانية مع أصدقائك ، فمن الممكن أيضًا أن تلتقط تطبيق جو للرسائل القصيرة وتستمتع بالرسائل المجانية عليه. ومع ذلك ، يسمح التطبيق للمستخدمين بالدردشة بحرية مع أصدقائهم والمستخدمين الآخرين عبر الإنترنت أثناء انضمامهم إلى المجتمع عبر الإنترنت. لا تتردد في التواصل مع أصدقائك وإنشاء دردشات جماعية مجانًا.

قم بتعيين وقت الإرسال المتأخر إذا كنت ترغب في ذلك
ولمساعدتك في مراجعة رسائلك قبل إرسالها ، من الممكن أيضًا تعيين أوقات تأخير معينة لرسائلك. استخدم هذا كفرصة لتصحيح رسائلك الخاطئة وإرسال أفضل الكلمات إلى الرسائل الخاصة المستحقة. لا تدع نفسك تشعر بالحرج بشأن ما أرسلته للتو.
فرز محادثاتك بسرعة مع الغرباء
من ناحية أخرى ، للحفاظ على محادثاتك مع الغرباء منظمة ، من الممكن أيضًا وضعها جميعًا داخل البريد الوارد. مع تمكين الخيار ، ستجد أنه من الأسهل عليك تصفح رسائلك بسرعة وتخطي الرسائل غير الضرورية.
قم بعمل نسخة احتياطية من رسائلك وحفظها على الإنترنت
بالنسبة لأولئك المهتمين ، من الممكن أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من رسائلك المحفوظة والاستمتاع بها متى رغبت في إلقاء نظرة عليها. ناهيك عن أنه سيسمح لك أيضًا بتجنب فقدان محادثاتك المهمة ، والتي قد تكون حاسمة في المستقبل.
مجاني للاستخدام
على الرغم من وجود جميع هذه الميزات المدهشة ، إلا أن التطبيق مجاني حاليًا لجميع مستخدمي Android للاستمتاع به على أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، يمكنك تثبيته بسهولة من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

وأخيرا
بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالملل من تطبيقات المراسلة القديمة ، فإن تطبيق الرسايل GO SMS Pro هو بالتأكيد بديل رائع لكل من سهولة الاستخدام والراحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على إصدار Pro مجانًا على موقعنا. فلماذا لا يتم تنزيله على الفور؟

 تنزيل تطبيق الرسائل GO SMS Pro

يمكنك  تنزيل تطبيق الرسائل GO SMS Pro من هنا ، وبعد  تحميل تطبيق الرسائل GO SMS Pro اسمتع بخصائص تطبيق المراسلات الفريدة .
تعديل المشاركة
تحميل تطبيق الرسائل GO SMS Pro

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة