-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

مشكله توقف الكاميرا في الاندرويد

 حل مشكله توقف الكاميرا في الاندرويد


مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد



هل تبحث عن طريقة حل مشكلة توقف الكاميرا في هاتف الاندرويد الخاص بك ؟ يمكنك من خلال هذه المقالة ان تحل هذه المشكلة وبكل بساطة.


هناك الكثير من هواتف الاندرويد تتعرض لـ مشكلة توقف الكاميرا عن العمل وهذه المشكلة شائعة يتعرض لها الكثير من مستخدمي هوتف التي تعمل بنظام اندرويد، لكن لاتقلق من خلال اتباع هذه الطرق التي سوف نعرضها لك سوف تتمكن بكل سهولة من حل هذه المشكلة نهائياً.


مشكلة توقف الكاميرا في هواتف الاندرويد



حل مشكلة توقف الكاميرا في هواتف الاندرويد بعض هواتف الاندرويد تتعرض لـ مشكلة توقف عمل الكاميرا عن العمل وهذه المشكلة يمكنك حلها باتباع الطرق التالية التي سوف تساعدك في حل هذه المشكلة بكل بساطة:

شرح حل مشكلة توقف الكاميرا


اعد تشغيل الهاتف الخاص بك


لكي تتمكن من حل مشكلة توقف الكاميرا في هاتفك ، يمكنك ان تقوم باغلاق تشغيل الهاتف او عمل اعادة تشغيل للهاتف وهذه تعد من اهم الطرق التي يجب ان تفعلها لتفادي توقف الكاميرا عن العمل.

 اعد تشغيل الكامير 


سبب اعادة تشغيل الكاميرا هو بسبب ان الكاميرا اشتغلت لمدة طويلة وهذا يسبب توقف الكاميرا عن العمل ، وفي هذه الحالة قم باعادة تشغيل الكاميرا او ايقافها لبعض الوقت ثم العودة لتشغيل الكاميرا ، وبهذه الطريقة يتم حل المشكلة بكل سهولة.


قم بحذف التطبيقات التي تعمل بمصادر خارجية



تطبيقات تعمل بمصادر خارجية وتقوم باستخدام كاميرا الهاتف والتي تسبب عدم عمل الكاميرا لاساسية للهاتف وتسبب في توقف الكاميرا عن العمل ، مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي كالوتساب وسناب شات وغيرها من التطبيقات التي تستخدم كاميرا الهاتف ، حيث ستقوم بحذفها او ايقافها لتتمكن م حل مشكلة توقف الكاميرا الاساسية على هاتف الاندرويد الخاص بك.

حل مشكلة عدم ارسال رسائل sms النصية

قم بحذف المساحة التخزينية المؤقتة لتطبيق الكاميرا من هاتفك



يمكنك حذف المساحة التخزينية الخاصة بتطبيق الكاميرا في هاتفك الاندرويد لتتمكن من حل مشكلة توقف الكاميرا ، وهذا سوف يساعدك في حل هذه المشكلة بكل سهولة ، ولكي تقوم بحذف بيانات الكاميرا ، قم بالدخول الى اعدادات الهاتف الخاص بك ، ثم ابحث عن مدير التطبيقات ، قم بالدخول الى مدير التطبيقات وابحث عن تطبيق الكاميرا الاساسي الخاص بالهاتف وقم بحذف جميع بيانات التخزين الخاصة بتطبيق الكاميرا ،لتتمكن من تشغيل الكاميرا بدون اي مشاكل.

.

قم بعمل تحديث للبرامج التي على الهاتف الخاص بك



يمكنك من خلال هذه الطريقة تحديث التطبيقات على الهاتف الخاص بك ، وذلك من خلال اعدادات الهاتف ومن الاعدادات اذهب الى خيار حول الهاتف ثم اختر تحديث التطبيقات لتتمكن من تحديث تطبيقات الهاتف بما فيها كاميرا الهاتف ، وبعد عمل تحديث لجميع التطبيقات سوف تتمكن من حل مشكلة توقف الكاميرا عن العمل بكل سهولة.

اذا لم تتمكن من حل هذه المشكلة وقمت بعمل كل الخطوات السابقة ، في هذه الحالة ليس هناك حل الا ان تقوم بعملية ضبط المصنع لحذف كل شي على الهاتف.

هذه هي الطرق المناسبة لك لتتمكن من حل مشكلة توقف الكاميرا عن العمل ، والتي يتعرض لها الكثير من الاشخاص واصبحت هذه المشكلة من المشاكل الشائعة التي يتعرض لها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد.

مشكله توقف الكاميرا في الاندرويد


تعديل المشاركة
مشكله توقف الكاميرا في الاندرويد

Murisi

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة