-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج PicsArt اخر اصدار

تحميل برنامج PicsArt اخر اصدار

تحميل برنامج PicsArt اخر اصدار


معلومات عن  تطبيق التصوير الفوتوغرافي PicsArt

النوع : التصوير
الإصدار : 15.1.5
مطور: بيكس آرت
يتطلب الاصدار  : 5.0 والأحدث
الحجم : 56 ميجا بايت
اخر تحديث : 2020/07/11

لأولئك الذين يهتمون بفن التصوير الفوتوغرافي ويودون تجربة لقطات مذهلة على أجهزتهم المحمولة ، سيقدم لكم PicsArt Photo Editor تجارب التصوير الكاملة مع صور ومقاطع فيديو مذهلة لتستمتع بها. استكشف الخيارات المرئية المثيرة والمثيرة للاهتمام في تطبيق PicsArt ، إلى جانب العديد من الميزات الفريدة الأخرى التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر ، لإنشاء تجارب بصرية رائعة مع تعديلاتك والاستمتاع بها.
يوفر التطبيق أدوات تحرير ال فيديو والصور التي تم دمجها بالكامل في جهازك . لذلك ، مما يسمح لك بدمج عملك في التقاط الصور أو التقاط مقاطع الفيديو مع خيارات التحرير الكاملة. هنا ، يمكنك أن تشعر بالحرية للاستمتاع بالتجارب المرئية الرائعة مع كل من تعديلاتك والاستمتاع بمشاعر فريدة مع التخصيصات المرئية المذهلة.

ماذا يفعل تطبيق التصوير الفوتوغرافي PicsArt؟

كونه أحد أشهر تطبيقات تحرير الصور والفيديو على الأجهزة المحمولة ، إلى جانب VSCO و Adobe Lightroom ، يقدم تطبيق PicsArt مجموعة واسعة من عناصر التحكم والتخصيصات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها وتطبيقها على صورك. هنا ، يُسمح لمستخدمي Android بالقيام  بتعديلات رائعة لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. لا تتردد في الاختيار من بين المئات من التأثيرات الشائعة والحصرية والمرشحات القديمة والتأثيرات الجمالية وما إلى ذلك.

تحميل برنامج picsart مهكر

ستتيح هذه الميزات الفريدة لمستخدمي Android الانغماس التام في تجارب تحرير الصور. وبالتالي ، السماح بمزيد من الأعمال الرائعة في كل مرة تحاول فيها إنشاء منتجاتك الإبداعية ، أو ترغب فقط في اللعب على  مقاطع الفيديو. استمتع بوقتك مع محرر الصور والفيديو الكل في تطبيق واحد على جهازك المحمول والوصول إلى مجموعات مذهلة  من مواد التحرير الرائعة.

تحميل برنامج picsart للكمبيوتر


أيضًا ، لا تتردد في الاستمتاع بصور مذهلة التقطها جهازك واستمتع بتجربة الميزات المتاحة في تطبيق PicsArt. أو سجل لقطاتك الخاصة مع عناصر بصرية مثيرة للاهتمام ومثيرة.

متطلبات تطبيق التصوير الفوتوغرافي PicsArt

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع باستخدام تطبيق PicsArt الرائع مع أي من أجهزة Android الخاصة بك. يتميز التطبيق بإصدارات متعددة مناسبة لأي من هواتف Android الخاصة بك دون أي مشاكل.
من ناحية أخرى ، للاستمتاع بالتجارب الأكثر إرضاءً أثناء محاولتك إنشاء مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك ، يُقترح أن يقوم مستخدمو Android بالتقاط لقطات وتحريرها على جهاز متطور ، والذي سيوفر كاميرا عالية الجودة لالتقاط الصور و امكانيات قوية لمساعدتك في التعديلات السريعة.

تحميل تطبيق PicsArt 

مميزات تطبيق التصوير الفوتوغرافي PicsArt

تحميل تطبيق PicsArt : فيما يلي جميع الميزات المدهشة التي يقدمها التطبيق:
محرر صور فعال لمستخدم Android
في البداية لأولئك الذين يهتمون بفن تحرير الصور ، ستجد نفسك قادرًا على الوصول إلى واجهات التحرير البسيطة والمتاحة في  برنامج PicsArt ، حيث يمكنك الاستمتاع بتجارب مذهلة داخل التطبيق. استخدم الأدوات المتاحة لاقتصاص صورك وتوسيعها واستنساخها إلى نطاقات معينة بسهولة. استمتع مع المكتبة الضخمة للصور الفنية الرائعة والإطارات والخلفيات والحدود والمرشحات التي ستسمح لك بإنشاء منتجات نهائية رائعة.

تحميل برنامج PicsArt القديم للاندرويد

وبالطبع ، سيتمكن أولئك الذين يهتمون بالخيارات التفصيلية والضبط الدقيق من الوصول إلى وضع يوفر تخصيصات دقيقة وواقعية لصورهم. لا تتردد في استخدام الخطوط والنصوص المتاحة لتمجيد صورك بطرق مختلفة ، أو إنشاء تصميمات فريدة. هذه مجرد لمحة عما يمكنك فعله في الواقع باستخدام تطبيق محرر الصور الرائع.

ميزات تحرير الفيديو مذهلة للاستفادة منها
إلى جانب محرر الصور ، يتميز  برنامج PicsArt أيضًا بمحرر الفيديو المذهل ، والذي سيسمح لك بالتقاط مقاطع فيديو مذهلة بسهولة. هنا ، يمكنك الاستمتاع بتجارب فريدة مع قصص الفيديو الخاصة بك من خلال توفير عدد من التأثيرات والتعديلات المختلفة عليها. غيّر قصصك وقدم تجارب فريدة مع مرشحات وملصقات مذهلة. استفد أيضًا من الفلاتر والملصقات الرائعة داخل التطبيق لإنشاء مظاهر وأشكال مثيرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. سيسمح لك المحرر البسيط والذي يمكن الوصول إليه بواجهة بديهية بإجراء تغييراتك بسهولة دون امتلاك أي خبرة .



إنشاء رسم فريد لصورك
خيار تحرير فريد ومثير للاهتمام لا يمكنك العثور عليه إلا في تطبيق PicsArt هو ميزة Sketch. الآن ، يمكن لمستخدمي Android إنشاء رسومات واقعية من أي من صورهم أوصورهم الذاتية. جرب عمل الخط المفصل والواقعي وقم بتلوين رسوماتك بأي ألوان . استمتع بتجارب فريدة ومثيرة للاهتمام مع المميزات لتخصيص أعمالك بحرية.

استمتع بملصقات رائعة أو قم بإنشاء ملصقاتك الخاصة
من ناحية أخرى ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الغوص في تجارب التحرير الرائعة في  برنامح PicsArt والاستمتاع بإنشاء مظاهر وأشكال فريدة لفنونك. يمكنك الوصول إلى أكثر من 5 ملايين من الملصقات التي قدمها المجتمع والتطبيق نفسه. لا تتردد في تطبيق هذه الفلاتر الفريدة في إبداعاتك الخاصة والاستمتاع بتجارب فريدة مع التطبيق.
استكشف التأثيرات السحرية المثيرة للاهتمام مع تعديلاتك
وإذا كنت ترغب في إضافة بعض التأثيرات السحرية إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن PicsArt يتميز بمجموعة من العديد من التصميمات والتأثيرات المثيرة للاهتمام التي يمكنك استخدامها. لا تتردد في اختيار عدد قليل من التصميمات المذهلة التي تم تقديمها إلى التطبيق ، وابحث دائمًا في المكتبة عبر الإنترنت للحصول على تعديلات جديدة.

Collage Maker
لعرض صور متعددة ، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع ببرنامج Collage Maker البديهي والمثير للاهتمام في PicsArt. لا تتردد في الاختيار من بين مئات أنماط القوالب  المثيرة للاهتمام التي يمكن الوصول إليها لتنظيم صورك وتخصيصها. ستسمح ميزات التطبيق الفريدة في PicsArt لمستخدمي Android بإنشاء ألبوماتهم الكاملة من خلال صور مجمعة مذهلة.

تحميل برنامج PicsArt اخر اصدار

واجه تحديات التحرير النهائية واستمتع
وأخيرًا وليس آخرًا ، سيقدم برنامج PicsArt أيضًا العديد من التحديات المثيرة للاهتمام في شكل ألعاب مصغرة مثيرة لتستمتع بها وقتما تشاء. لا تتردد في استكشاف هذه التجارب الفريدة أثناء تحرير صور ومقاطع فيديو معينة مع مستخدمين آخرين. اعثر على الإلهام من خلال أعمال الآخرين واستمتع بتعديلاتك الخاصة.

مجاني للاستخدام
تحميل برنامج PicsArt اخر اصدار : على الرغم من جميع الميزات المدهشة ، لا يزال بإمكان مستخدمي Android العثور على برنامج PicsArt مجانًا للتنزيل على متجر GooglePlay. وبالتالي ، يمكنك بسهولة تثبيته وإتاحته على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

 تحميل برنامج PicsArt اخر اصدار

رابط مباشر
تعديل المشاركة
تحميل برنامج PicsArt اخر اصدار

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة